الذكاء الاصطناعيمقالات

طريقة ايقاف تعليقات فيس بوك على منشورك

شارك هذا الموضوع:

لقد قام العديد من الأشخاص بالبحث عن طريقة ايقاف تعليقات فيس بوك على منشورك حيث يرغب الكثير من الأشخاص في عدم تلقي بعض التعليقات المزعجة أو تعليقات النقد الساخر والهدام من قبل العديد من الأشخاص على تطبيق فيس بوك.

حيث ان ذلك التطبيق يعد من أبرز منصات التواصل الاجتماعي والتي تحتوي على الملايين من المستخدمين من جميع الدول المختلفة حول العالم حيث يرغب صاحب المنشور في عدم تلقي التعليقات المزعجة من قبل الأشخاص الآخرين.

ويعتبر تطبيق فيس بوك من أهم التطبيقات في مجال التواصل الاجتماعي وفي منصات التواصل الاجتماعي والتي تحتوي على ملايين الأصدقاء والأشخاص من جميع الدول المختلفة حول العالم.

تطبيق فيس بوك

طريقة ايقاف تعليقات فيس بوك على منشورك
طريقة ايقاف تعليقات فيس بوك على منشورك

يعتبر تطبيق فيس بوك من أول التطبيقات وأقدم التطبيقات وأهمهم في مجال التواصل الاجتماعي والذي يمكن من خلاله التفاعل مع جميع الأشخاص من جميع الدول المختلفة حول العالم.

حيث يمكن من خلالها القيام بالعديد من الأمور المختلفة من بينها العمل على التفاعل مع بعض المنشورات من خلال كتابة بعض المنشورات أو من خلال العمل على التفاعل مع بعض الصور ومقاطع الفيديو المختلفة التي يتم العمل على نشرها من خلال الحساب الشخصي على تطبيق فيس بوك.

وقد قامت شركة فيس بوك بالعمل على تطوير ذلك التطبيق بصورة مستمرة حيث أن تلك الشركة تعتبر من أكثر الشركات التي تستمع إلى شكاوى المستخدمين وتعمل على حلها من خلال تقديم العديد من الحلول المختلفة والمثالية لدى المستخدمين.

لذلك يتم العمل على تطوير ذلك التطبيق بصورة مستمرة من أجل التغلب على الشكاوى التي يتم التعرض لها من قبل المستخدمين ويمكن من خلال استخدام ذلك التطبيق التواصل بين الأصدقاء من خلال الرسائل النصية أو من خلال مكالمات الفيديو أو من خلال المكالمات الصوتية أو من خلال الرسائل الصوتية المختلفة والمتنوعة.

الأمر الذي حاز على إعجاب الملايين من الأشخاص وقاموا بالعمل على تحميل ذلك التطبيق من خلال الطرق المختلفة والمتنوعة والعمل على إنشاء المزيد من الحسابات الشخصية على ذلك التطبيق.

للمزيد عن كيفية تسجيل خروج فيس بوك من جميع الأجهزة

طرق تحميل تطبيق فيس بوك

طريقة ايقاف تعليقات فيس بوك على منشورك
طريقة ايقاف تعليقات فيس بوك على منشورك

يمكن العمل على تحميل ذلك التطبيق من خلال اتباع العديد من الطرق المختلفة والمتنوعة حيث يمكن العمل على تحميل ذلك التطبيق من خلال استخدام المتاجر الإلكترونية المختلفة والمتنوعة.

حيث أن تطبيق فيس بوك يقوم بالعمل على دعم جميع أنواع أنظمة التشغيل المختلفة والمتنوعة لجميع الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية المختلفة والمتنوعة حيث يمكن العمل على تحميل تطبيق فيس بوك من خلال استخدام متجر جوجل بلاي على الهواتف المحمولة التي تعمل من خلال أنظمة الأندرويد ذات الإصدارات المختلفة والمتنوعة.

كما يمكن العمل على تحميل ذلك التطبيق من خلال متجر آب ستور من خلال الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية الحديثة الذكية التي تعمل من خلال أنظمة تشغيل آي يو سي.

كما يمكن العمل على تحميل ذلك التطبيق من خلال بعض المواقع الإلكترونية المختلفة التي تقوم بالعمل على نشر روابط التحميل المباشرة للعديد من التطبيقات الإلكترونية والعديد من الألعاب الإلكترونية المختلفة والمتنوعة.

وذلك من أجل العمل على تحميل تطبيق فيس بوك على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والهواتف المحمولة التي تعمل من خلال أنظمة ويندوز التي تختلف من حيث الإصدارات التابعة لها.

كما يمكن العمل على تحميل ذلك التطبيق من خلال استخدام متاجر بلس والتي تقوم بالعمل على تحميل التطبيقات من خلال نظام التشغيل الذي يتوافق مع نوع الجهاز الخاص بك وقد تم العمل على تصميم بعض التطبيقات المعدلة لفيس بوك والذي تم العمل على تعديلها وتعرف باسم فيسبوك لايت أو فيس بوك بلس وتم من خلالها العمل على إضافة بعض المميزات المختلفة التي قد لا توجد في التطبيق الأزرق الأصلي.

ويتم العمل على تحديث تلك التطبيقات بصورة مستمرة من أجل العمل على تحديث حقوق الملكية والحقوق الفكرية التابعة لشركة فيس بوك والتي تقوم بامتلاك التطبيق الأصلي الخاص بها.

للمزيد عن طرق تحميل فيديوهات من الفيس بوك

طريقة ايقاف تعليقات فيس بوك على منشورك

طريقة ايقاف تعليقات فيس بوك على منشورك
طريقة ايقاف تعليقات فيس بوك على منشورك

يمكن العمل على إدارة التعليقات المختلفة التي يتم الحصول عليها من خلال الأصدقاء من هلل بعض الخطوات المختلفة التي يمكن العمل على اتباعها أو القيام بها وذلك من خلال الحساب الشخصي الخاص بك في موقع فيس بوك سواء من خلال القيام باستخدام نظام ويندوز أو جوجل كروم الخاص بك مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة.

حيث يتم العمل على في بداية الأمر باختيار خيار الإعدادات وذلك من خلال الجانب الأيمن الذي يوجد في الشريط العلوي حيث يتم ظهور مجموعة كبيرة من الخيارات يتم العمل على اختيار خيار الخصوصية والإعدادات ويتم بعد ذلك القيام بالانتقال إلى الإعدادات الخاصة بالحساب الشخصي التابع لك.

ومن خلال استخدام صفحة الإعدادات الخاصة بك يوجد مجموعة كبيرة من الخيارات والتي يتم العمل على ظهورها في الجانب الأيسر ويتم الانتقال إلى خيار المنشورات العامة ومن خلال صفحة التعليقات على المنشورات يتم ملاحظة وجود خيار خاص بعدد الأشخاص الذي يمكنهم متابعتك وبجانب ذلك الخيار يوجد رز يتم النقر عليه ويتم من خلاله العمل على تحديد الخاصة أو العامة.

ويتم النزل إلى الخيار الذي يوجد في الأسفل ويتم العمل على اختيار من يمكنه التعليق على المنشورات الخاصة بك سواء أصدقاء الأصدقاء أو الأصدقاء أو العامة أو الشخصية ولم يتم من خلالها العمل على إضافة التعليقات.

طرق حذف التعليقات من على المنشور الخاص بك على تطبيق فيس بوك

هناك العديد من الخطوات المختلفة والمتنوعة والتي تتميز بالبساطة الشديدة والسهولة والتي يمكن العمل على اتباعها من أجل حذف بعض التعليقات المزعجة والغير مرغوب فيها من على المنشورات الخاصة بك على ذلك التطبيق.

حيث يتم في بداية الأمر الدخول إلى تطبيق فيس بوك والتسجل إلى الحساب الشخصي الخاص بك ويتم الانتقال إلى المنشورات الخاصة بك والانتقال إلى التعليق المرغوب فيه ويتم البحث عن التعليق المراد حذفه ويتم الضغط عليه لوقت طويل.

بعد ذلك يتم ظهور قائمة كبيرة تحتوى على مجموعة كبيرة من الخيارات ويتم من خلالها النقر على خيار حذف ويتم بعد ذلك ظهور رسالة يتم من خلالها العمل على تأكيد الحذف والموافقة على تلك العملية وفي حالة استخدام الفيس بوك من خلال موقع الويب يكون ذلك الأمر مختلف بصورة قليلة حيث يتم الانتقال إلى القسم الخاص بالتعليقات في المنشور المرغوب فيه ويتم التقريب إلى السهم الخاص بالمنشور المرغوب في حذفه.

ويتم بعد ذلك ظهور 3 نقاط جانبية يمكن النقر عليها ويتم العمل على توافر مجموعة كبيرة من الخيارات الخيار الأول خاص بعمليات الحذف ويتم بعد ذلك ظهور رسالة يتم خلالها العمل على تأكيد عملية الحذف.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى