الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق مميز يسهل التنقل الذكي عبر الإيماءات على الهواتف الذكية

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

 

لطالما كان كل ما يشغل مطوري التطبيقات هو كيف يمكن أن يكون هناك تطبيق يسهل على المستخدم ويمكنه من الوصول إلى كل ما يريده بأسهل وأسرع الطرق.

وهنا يأتي دور تطبيق fooView الذي يوفر أسلوب تنقل حديثا وذكيا عبر الايماءات على الهواتف الذكية، الذي يستفيد منه مستخدمو الهواتف ذات الشاشات الكبيرة.

ويوفر التطبيق البساطة وسهولة التنقل؛ كونه أداة تعزيزية تساعد المستخدم على الوصول إلى صفحاته المفضلة والتطبيقات والألعاب والملفات والصور ومقاطع الفيديو وغير ذلك كثير، باستخدام يد واحدة وبالاستعانة بأسلوب الإيماءات.

فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدم التمرير على أحد جوانب الشاشة لفتح أو عرض الملفات، أو استبدال أزرار التنقل وبدلا من اللمس تستطيع التمرير فوقها، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث تستطيع الضغط مطولا من على أي نقطة فارغة على الشاشة لفتح أو الانتقال للتطبيقات.

ولعل القوة الكامنة في التطبيق هي إمكانية تفعيل أيقونته العائمة للتطبيق، ورسم مربع حول شيء بهدف مشاركته أو ترجمته أو حتى حفظه والبحث عنه، حيث يمكن للمستخدم تحديد مربع على اسم للبحث عنه، أو صورة للبحث عنها وحفظها، أو تحديد رقم للاتصال عليه فورا، أو حتى عنوان للبحث عنه في الخريطة، إلى جانب ترجمة نص أو وضعه في رسالة وإرسالها.

صحيفة الاقتصادية السعودية

صحيفة عربية سعودية متخصصة باخبار الاقتصاد العالمي و الخليجي و السعودي و كل ما يخص أسواق الأسهم و الطاقة و العقارات

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى