الذكاء الاصطناعيمقالات

كيفية استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 Reset

شارك هذا الموضوع:

يقوم الكثير من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة بالبحث عن الطرق المختلفة التي يمكن القيام بها من أجل العمل على كيفية استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 Reset وذلك من أجل تحسين حالة أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب التي يتم العمل خلالها.

حيث هناك العديد من الطرق المحددة التي تم العمل على اكتشافها والتي يمكن من خلالها العمل على تنفيذ تلك الأمور والعمل على تحسين كفاءة وسرعة الأجهزة المختلفة من خلالها.

لذلك أقبل الكثير من الأشخاص على اتباع تلك الطرق من اجل تحسين سرعة الاجهزة المختلفة التي يتم العمل خلالها بصورة امنة دون أن يتم التعرض لأي مخاطر.

كيفية استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 Reset

كيفية استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 Reset
كيفية استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 Reset

يتم العمل على إصدار نسخة ويندوز مع وجود اختيار مدمج يوجد بداخل النسخة يمكن من خلالها العمل على اعادة ضبط المصنع وبالتالي يتم العمل على اعادة الجهاز إلى الحالة الطبيعية والأصلية الخاصة به التي تم الخروج بها.

يمكن من خلال تلك العملية الاستطاعة على حذف العديد من المحتويات المختلفة والعديد من أدوات الإعدادات المختلفة التي توجد داخل الجهاز الخاص بك الامر الذي يساهم بشكل كبير في اتخاذ قرار البيع أو التخلص من الجهاز بصورة فعالة.

حيث أن العمليات التي يتم من خلالها العمل على استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 تؤدي إلى اعادة تعيين خاصة بالعديد من الإعدادات والأدوات المختلفة والمتنوعة والتي يمكن من خلالها العمل على استعادة النظام الخاص بويندوز 11 إلى الإعدادات الخاصة بالمصنع الافتراضية والتي تختص بالجهاز والتي يمكن التحكم فيها بكل سهولة ويسر.

الأمر الذي يسمح بالمزيد من الأعمال الجديدة والمختلفة من خلال استخدام نظام نظيف خالي من المشكلات المختلفة الشائعة والعديد من الأخطاء التي توجد في الجهاز والتي تؤدي إلى ضعف الكفاءة الخاصة به.

الأمر الذي يؤدي إلى تطوير الجهاز وكـأنه يعمل كجهاز جديد لذلك أقبل العديد من الأشخاص على البحث عن الطرق المختلفة التي يمكن العمل على اتباعها من أجل استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 بكفاءة مرتفعة.

للمزيد عن كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقتة في ويندوز 11

استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11

كيفية استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 Reset
كيفية استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 Reset

عند القيام بالعمليات المختلفة التي يتم خلالها العمل على استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 يتم توفير خيارين أساسيين الأول يتم من خلاله العمل على حذف العديد من الاعدادات المختلفة والعديد من التطبيقات المختلفة والمتنوعة بالإضافة إلى الاحتفاظ بالعديد من الملفات الخاصة بك والتي تتوفر على الجهاز.

والاختيار الثاني يتم من خلاله العمل على حذف جميع الأشياء المختلفة التي توجد على الجهاز الخاص بك بالإضافة إلى العديد من الملفات التي توجد على الجهاز الخاص بك دون وجود أي استثناءات لذلك يفضل العديد من الأشخاص الاختيار الأول من أجل الاحتفاظ ببعض الملفات الشخصية المختلفة الخاصة بهم.

حيث أن الاختيار الثاني يقوم بالعمل على حذف جميع الملفات الشخصية بالإضافة إلى التطبيقات والعمل على إعادة النظام إلى النظام الافتراضي الخاص به والتي تم استخدامه لأول مرة عند القيام بتثبيت النظام الخاص بك.

وعلى الرغم من ذلك يعتبر الخيار الثاني هو الخيار الأمثل الذي يمكن من خلاله العمل على تحسين عمر البطارية الخاص باللاب توب الخاص بك والذي يتم من خلاله العمل على حل العديد من المشاكل المختلفة التي تتم عند بدء تشغيل الجهاز أو المشاكل التي يتم التعرض لها عند إيقاف تشغيل الكمبيوتر الخاص بك.

كما أنه يساهم في العمل على توفير حلول مثالية يتم من خلالها العمل على التغلب على مشكلة الاستخدام المفرط الخاص بالذاكرة بالإضافة إلى المشاكل التي يتم التعرض لها عند إيقاف برامج التشغيل المختلفة الخاصة بنظام ويندوز والتخلص من العديد من البرامج المختلفة الضارة التي توجد على الجهاز.

الأمر الذي يساهم في حل المشاكل المختلفة التي قد تؤدي إلى بيع الجهاز الخاص بك وتعتبر الخطوات المختلفة التي يتم خلالها استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 خطوات سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى مجهود ويمكن لأي شخص القيام بها من أجل تحسين حالة الجهاز الخاصة به.

للمزيد عن برنامج اصلاح ويندوز 7 عربي مجاني

طرق استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11

يتم اتباع العديد من الطرق المختلفة التي يتم خلالها العمل على استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 والتي يتم من خلالها العمل على الاحتفاظ بالعديد من الملفات المختلفة التي توجد على الجهاز الخاص بك سواء جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك.

حيث يتم العمل في بداية الأمر على فتح قائمة ابدأ ثم يتم العمل على اختيار امر الإعدادات ويتم تحديد خيار النظام من القائمة المنسدلة ومن خلال استخدام الشريط الجانبي الذي يتم ظهوره في تطبيق الإعدادات.

ثم يتم النقر على أمر استرداد والذي يتم ظهوره خلال الصفحة الخاصة بالنظام ثم يتم العمل على النقر على أمر إعادة تعيين الكمبيوتر والذي يوجد بجوار كلمة إعادة التعيين الخاص بذلك الجهاز والذي يوجد ضمن قائمة الاسترداد التي توجد داخل الجهاز.

ويتم النقر على أمر الاحتفاظ بملفاتي والذي يوجد في النافذة الخاصة بإعادة تعيين الملفات التي تظهر في القائمة المنسدلة كما يتم العمل على تحديد أحد الخيارات التي يتم ظهورها على الشاشة والتي يتم خلالها العمل على إعادة تثبيت نظام ويندوز.

ثم يتم النقر على أمر اعادة تثبيت محلي ويتم النقر على أمر تنزيل السحابة عند الرغبة في حالة تحميل نسخة ويندوز 11 مرة أخرى ويتم النقر على أمر next من خلال الاستعانة بصفحة الإعدادات الإضافية التي يتم العمل على ظهورها مرة أخرى ثم يتم النقر على أمر اعادة الضبط من أجل العمل على اعادة ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى.

طرق استعادة الاعدادات الافتراضية في نظام ويندوز 11

عند القيام بعملية استعادة ضبط المصنع في ويندوز 11 يتم حذف العديد من الأدوات والإعدادات المختلفة الافتراضية التي توجد في نظام ويندوز 11 لذلك تم اكتشاف بعض الأدوات والطرق المختلفة التي يتم خلالها العمل على استعادة المزيد من الاعدادات الافتراضية المختلفة الخاصة بنظام ويندوز 11.

حيث يتم العمل في بداية الأمر بالقيام بفتح تطبيق الإعدادات ويتم النقر على أمر ويندوز من خلال الاستعانة بلوحة المفاتيح ويتم النقر على أمر النظام ثم يتم النقر على خيار الاسترداد ويتم النقر على الأمر الذي يتم من خلاله العمل على اعادة تعيين الكمبيوتر مرة أخرى ويوجد ذلك الأمر بجانب إعادة تعيين هذا الكمبيوتر.

ثم يتم النقر على أمر الذي يتم خلاله العمل على ازالة جميع الملفات المختلفة ويتم النقر على خيار تثبيت محلي في الشاشة ثم يتم النقر على أمر تغيير الإعدادات من خلال القائمة التي تظهر بجانب تنظيف البيانات ويتم من خلاله العمل على سحب جميع محركات الأقراص المختلفة.

 

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى