أخبار الشركاتالرئيسية

تعرف على أفضل 7 شركات طيران من حيث الخدمة والسلامة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشفت شركة “أبيكس” النقاب عن تقييم يخص شركات الطيران، وتصنيفات سنوية لأفضل شركات طيران من حيث السلامة والاستدامة والخدمة، وذلك بعد استطلاع تجارب ركاب ومراجعين محترفين.

وحددت الشركة الجوائز بعد عام من جمع استطلاعات الرأي من المسافرين لتقييم تجربة الطيران على عدة رحلات في كل درجة، بما في ذلك الدرجة الاقتصادية والتجارية والأولى، بحسب ما نقلت صحيفة بيزينيس إنسايدر .

ومن بين الشركات السبع المتوجة، ثلاث شركات طيران من الشرق الأوسط، واثنتان من آسيا، واثنتان من أوروبا.

وقد عول ركاب الطائرات على الخدمة التي يتلقونها مثل المقاعد في المقصورة والوجبات.

طيران الإمارات
تميزت شركة طيران الإمارات، ومقرها دبي، في خدمة الركاب حيث احتلت المرتبة الرابعة في قائمة أفضل 100 شركة طيران في العالم بحسب شركة سكايتراكس، المتخصصة بتصنيف خطوط الطيران، هذا العام.

ومنحت شركة أبيكس طيران الإمارات جائزة أفضل منتج ترفيهي على متن الطائرة، وأشارت إلى أنها تولي اهتماما بـ”الجودة أولا” و”المعايير العالية” و”الطاقم المتفاعل”.

الخطوط اليابانية
وحققت الخطوط الجوية اليابانية نجاحا جيدا أيضا مع سكايتراكس هذا العام، حيث احتلت المرتبة الخامسة، لذلك ليس من المستغرب تواجدها ضمن قائمة أبيكس.

منحت سكايتراكس الخطوط الجوية اليابانية ثلاث جوائز، بينما قالت أبيكس إنها تتمتع “بضيافة متميزة” وخدمة جيدة باستمرار من طاقم المقصورة.

الخطوط الملكية الهولندية
احتلت المرتبة 16 في قائمة سكايتراكس هذا العام، لكنها تلقت إشادة كبيرة من أبيكس لاستدامتها.

وفقا للشركة، تعد الخطوط الجوية الملكية الهولندية رائدة في الحد من تأثيرها البيئي ولديها “كفاءة ومشاركة ملحوظة” في رحلاتها قصيرة المدى.

الخطوط القطرية
تواصل قطر تحصيل الجوائز هذا العام بعد أن احتلت المرتبة الأولى في تصنيف سكايتراكس، والثانية في قائمة أفضل شركات الطيران للمسافرين من رجال الأعمال.

وأشادت أبيكس بـ “عروض الأطباق التي لا تشوبها شائبة” و”التصميم المميز”. وأشارت أيضا إلى مقصورتها الفسيحة وعالية الجودة.

الخطوط السعودية
في حين أن السعودية لم تصنف ضمن قائمة أفضل 20 شركة في قائمة سكايتراكس، إلا أنها حققت نجاحا جيدا مع المشاركين في استطلاع أبيكس والمراجعين المحترفين.

الخطوط السعودية متميزة بالسلامة والابتكار والضيافة ووجباتها على متن الطائرة، وهي واحدة من شركات الطيران القليلة في العالم التي تضم رحلاتها طهاة.

الخطوط السنغافورية
لطالما صنفت سكايتراكس وجوائز بيزنس ترافلر الخطوط السنغافورية على أنها شركة طيران عالمية المستوى، ولا يختلف الأمر بالنسبة لأبيكس؛ فقد أثنت الشركة على الخطوط السنغافورية لخدمتها الدائمة، والاحتفاظ بالعملاء، و”نزاهة العلامة التجارية البارزة”.

الخطوط التركية
لم تحتل التركية المرتبة الأولى في قائمة أفضل 10 شركات طيران في سكايتراكس، لكنها تجاوزت معايير أبيكس.

وتشتهر الشركة بمستوى عال من الأمان والكرم وسلامة العلامة التجارية والمأكولات. ومثل الخطوط السعودية، يتوفر على التركية طهاة لتحسين الوجبات للمسافرين المتميزين.

الحرة

الحرة قناة فضائية مقرها في الولايات المتحدة الأميركية وتمولها حكومة الولايات المتحدة. بدأت البث في 14 فبراير، 2004 وتصل إلى 22 بلد عبر الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى