الرئيسيةريادة

تكريم هواوي في الدورة الثالثة لجوائز محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – فازت شركة هواوي الإمارات بجائزتي “أفضل أداء” و”الأداء المتميز” لجائزة محمد بن راشد لابتكار الأعمال. وقام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي بتسليم الجائزتين للسيد جياو ليوي، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
حضر الحفل الختامي للجائزة الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نخبة من كبار المسؤولين ومدراء المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وأعضاء مجلس إدارة غرفة دبي ورجال الأعمال والإعلاميين.
تحتفي الجائزة بالشركات التي أثبتت كفاءتها في مجال الابتكار وتساهم انجازاتها في دعم مسارات تطوير الاقتصاد الوطني وترسيخ ثقافة الأعمال عالمية المستوى في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها شركة هواوي بجائزة “أفضل أداء” حيث حصلت عليها لأول مرة في الدورة الافتتاحية من الجائزة عام 2017 .
وهنأ معالي عبد العزيز الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي شركة هواوي على إنجازاتها قائلاً: “إن أدائها الاستثنائي يجعلها نموذجاً رائداً للشركات الأخرى في مجال صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات”. وشجع معاليه كافة الشركات والمؤسسات الفائزة على مواصلة السعي لتحقيق مزيد من التميز واحتضان نهج الابتكار في مؤسساتهم والاستمرار برفع معايير الصناعات الخاصة بهم.
من ناحيته، قال جياو ليوي، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في الإمارات العربية المتحدة الذي تسلم الجائزتين: ” لطالما سعت هواوي لإنتاج ابتكارات تتمحور حول متطلبات العملاء وعملت لتحقيق ذلك على طريق بناء شراكات استراتيجية طويلة الأمد مع القطاعين العام والخاص تتميز بالانفتاح والعمل الجاد في مجال تضافر الجهود لبناء النظام الإيكولوجي الأمثل للابتكار. ولطالما اعتبرنا بأن نجاح أعمال عملائنا وشركائنا هو المقياس النهائي للمنتجات والحلول المبتكرة التي نوفرها. ولا شك بأن حصولنا على جوائز للمرة الثانية في تاريخ هذا الحدث المرموق سيحفزنا لبذل مزيد من الجهود على طريق دعم مسيرة التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
الجدير بالذكر بأن هواوي بدأت أعمالها في الإمارات عام 2001، ومنذ ذلك الحين تستثمر الشركة في توسعة تواجدها في الإمارات إدراكاُ منها للدور الحيوي الذي تلعبه إقليمياً ودولياً. وقد أنشأت الشركة في الإمارات مركزين إقليميين للتوريد والابتكارات والحلول الخاصة بالعملاء ومختبر للابتكار المشترك. ولدى الشركة مكتبين تمثيليين في كل من أبو ظبي ودبي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى