شبكات اجتماعية

إريكسون وويكيبيديا تناقشان قوة وسائط التواصل الاجتماعي

شارك هذا الموضوع:

عاشتاق عربي
ينتظر حضور منتدى إريكسون لصنّاع التغيير مشاركة مؤسس ويكيبيديا (Wikipedia)؛ جيمي واليز، لمناقشة قوة وسائط التواصل الاجتماعي وكيف تؤثر تكنولوجيا المحتوى المفتوح على نماذج الأعمال التقليدية، وذلك يوم العاشر من يناير 2016 بفندق سوفيتيل النخلة دبي، وتحت رعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات ومؤسسة مدينة دبي للطيران.
وخلال الحدث، سيلقِ والز كلمة محورية تتضمن نقاطاً رئيسية حول حاجة الشركات في المستقبل للتفاعل مع عملاءها، وموزّعيها، ومورّديها، لتبنِّ التغيير في المجتمع
وقال جيمي وايلز، مؤسس ويكيبيديا: “بوصفي مؤسس ويكيبيديا، لاحظت أهمية التعاون والاتصال بوصفهما قيم تساعم في تغيير المجتمع. ويهدف منتدى صنّاع التغيير إلى التحدث عن الخطوة القادمة التي يجب على الشركات والمستهلكين تبنّيها لتحقيق المجتمع المعزز، واستخدام التكنولجيا لتحقيق هذا التغيير”.
ومن جانبها أضافت رافية ابراهيم، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشكل المجتمع المتصّل شبكياً مفتاح الابتكار، وهو يوفر تكنولوجيات جديدة ويفتح الأبواب أمام فرص جديدة للجميع. هذا العصر الجديد سيحضر معه النمو، والازدهار، وسيرسم معالم المستقبل لأجيال عديدة. ونحن نتطلع قدماً لمناقشة أحد أهم التوجهات في عالمنا، وهو ظهور المجتمع المتّصل شبكياً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى