أخبار الشركاتالرئيسية

“أبل” 2022..منتجات جديدة والعديد من المفاجآت

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشف موقع “ماشابل” المتخصص في المواضيع التقنية أن شركة أبل في عام 2022 المقبل تعتزم إطلاق العديد من المنتجات الجديدة.

بالطبع، تتضمن القائمة، المنتجات التي تصدرها كل عام مثل هواتف آيفون الجديدة بطرازاتها المختلفة.

لكن أبل تعتزم إطلاق جهاز كمبيوتر صغير (ماك ميني)، وكمبيوتر جديد متطور (آي ماك)، بالإضافة إلى كمبيوتر “ماك برو” مطور، وكل ذلك بمعالج مطور بالكامل من الشركة التي بدأت إنتاج معالجاتها الخاصة بدءا من 2020.

وأضاف التقرير أنه من ضمن المنتجات التي سيتم إطلاقها، جهاز كمبيوتر لوحي “ماك بوك أير”، بتصميم جديد، مع معالج “أم 2” من إنتاج الشركة، وذلك بالإضافة إلى جهاز “ماك بوك برو”، جديد للمبتدئين.

أما بالنسبة للأجهزة اللوحية، فتخطط أبل لتحديث “آيباد أير”، أما بالنسبة لجهاز “أيباد برو”، فسيطرح بتصميم جديد مع شحن لاسلكي، سيكون هو الأول من نوعه لمثل هذه الأجهزة التي تنتجها الشركة.

وستطلق أيضا أبل، بحسب التقرير، ثلاثة نسخ جديدة مطورة من ساعتها “أبل ووتش”، حيث سيكون بالإضافة إلى الطراز الجديد العادي، سيتم طرح ساعة أخرى بأسعار معقولة، ونسخة رياضية قوية.

ليس هناك تأكيد بعد حول ما إذا كانت أبل ستطلق سماعات أذن جديدة أحدث من الأخيرة “أير بودس برو”.

لكن تقرير بلومبيرغ، يقول إن شركة أبل تخطط لإطلاق سماعة الواقع الافتراضي المعزز التي طالما ترددت شائعات عنها، العام المقبل.

يقول التقرير إنه “بالنظر إلى النقص العالمي في الرقائق الإلكترونية التي تعتمد عليها إنتاج هذه الأجهزة، بسبب جائحة كورونا، فقد يتأخر بعض هذه الأجهزة إلى العام اللاحق”.

الحرة

الحرة قناة فضائية مقرها في الولايات المتحدة الأميركية وتمولها حكومة الولايات المتحدة. بدأت البث في 14 فبراير، 2004 وتصل إلى 22 بلد عبر الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى