تطبيقات ذكية

افضل تطبيقات اندرويد 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
كل عام، يختار المحررون في شركة “غوغل” أفضل تطبيقات لنظام “أندرويد” للعام.
أما المقاييس التي يستعملونها لاختيار التطبيقات تتضمن عدد المرات التي تم فيها تحميل كل تطبيق، وتقييم المستخدمين لكل تطبيق، وعدد التحديثات التي خضع لها التطبيق أثناء العام.
وفيما يلي بعض التطبيقات التي اختارتها “غوغل” لتكون بين أفضل تطبيقات لـ “أندرويد” للعام 2015:
“JET”: يعتبر هذا الموقع البديل الاقتصادي أكثر لموقع “أمازون”، إذ يتيح لمستخدميه شراء مختلف البضائع عن طريق الإنترت بأسعار أرخص. وتختلف أسعار المشتريات استناداً على مواقع المشترين، وطُرُق دفعهم، وغيرها.
“وورد” من مايكروسوفت: يتيح هذا التطبيق كافة الخدمات التي يتيحها برنامج “وورد” من مايكروسوفت، من كتابة وتحرير للنصوص والجداول والمخططات، وحفظها على سحابة يمكن الوصول إليها من أي جهاز آخر.
“Doodle”: يتيح هذا التطبيق تنظيم الاجتماعات المختلفة بسلاسة، من خلال ملء أعضاء الفريق لجدول يراه الجميع، حيث يحددون أوقات انشغالهم وفراغهم لمشاركتها مع الجميع، لترتيب سريع لمختلف الاجتماعات والمناسبات.
“ZEDGE” للخلفيات ورنات الهاتف: يتيح هذا التطبيق تشكيلة متنوعة من التصاميم والخلفيات والرنات التي ترضي جميع الأذواق.
“YouTube Gaming”: أطلق موقع “يوتيوب” تطبيقاً مخصصاً لعشاق ألعاب الفيديو، حيث جمعت كافة مقاطع الفيديو المتعلقة بأكثر من 25 ألف لعبة الفيديو، وخصص التطبيق قناة تجمع مقاطع الفيديو لكل لعبة.
“VSCO”: يعتبر هذا التطبيق البديل الصاعد لتطبيق “إنستغرام”، حيث تقوم أعداد متزايدة من الشباب من عشاق التصوير بنشر صورهم، كما يتيح التطبيق خاصية تعديل الصور بشكل أكثر دقة من “إنستغرام”.
“EyeEm”: يختص هذا التطبيق بمشاركة الصور، وإعطاء طريقة دقيقة أكثر للتعرف أكثر إلى المدن والأماكن والنشاطات التي تهم مستخدميه من خلال تصنيف الصور استناداً على فئات مختلفة.
“Snowball”: هل مللت من كثرة تطبيقات المحادثة؟ هذا التطبيق هو عبارة عن منصة تجمع كافة الرسائل التي تصل هاتفك في مكان واحد، وتتيح لك الرد عليها منه أيضاً.
“Google Photos”: إذا كنت من عشاق التقاط الصور بكثرة، ننصحك بهذا التطبيق، والذي يتيح مساحة حفظ غير محدودة لكافة الصور على الهاتف المحمول، كما أنه يتيح إمكانية البحث عن الصور بحسب الموقع أو تاريخ التقاطها.
المصدر: سي ان ان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى