محلي

تعيين سينا ​​كهرمان مديرة تسويق في فنادق ماريوت في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت إدارة مجموعة فنادق ماريوت في الأردن عن تعيين سينا ​​كهرمان مديرة لقسم التسويق. حيث ستقوم سينا بقيادة ​​الفريق لتطويروتنفيذ جميع خطط واستراتيجيات التسويق لفنادق ماريوت الأربعة؛ فندق ماريوت عمان ، منتجع وسبا ماريوت البحر الميت ، فندق ماريوت البتراء وفندق ماريوت البتراء.
تمتلك سينا ​​خبرة 17 عامًا في مجال الضيافة، وقد شغلت العديد من المناصب في قسم المبيعات والتسويق وقسم الإيرادات في فنادق مختلفة منها فندق مرمرة إسطنبول وكونراد إسطنبول وهيلتون إسطنبول وهيلتون باركسا. حيث بدأت رحلتها في مجال التسويق في سويس أوتيل البوسفور في عام 2010 كمسؤولة تنفيذية عن التسويق الرقمي، وفي عام 2012 تمت ترقيتها إلى منصب مسؤولة تنفيذية عن التسويق الرقمي لجميع فنادق FRHI في تركيا ، من ثم شغلت منصب مديرة تسويق في نفس المجموعة.
وفي بداية عام 2016 ، انضمت سينا ​​إلى فندق شانغريلا البوسفور في إسطنبول كمديرة تسويق ، وبعد عام انتقلت إلى عُمان كمديرة تسويق للعلامة التجارية في منتجع وسبا شانغريلا الحسن ومنتجع وسبا شانغريلا بر الجصة. وفي عام 2018 ، انضمت سينا ​​إلى فنادق ماريوت العالمية في قطر كمديرة تسويق وعلاقات عامة في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة وماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة وشقق ماريوت سيتي سنتر الدوحة.
ولدت سينا ونشأت في اسطنبول في تركيا، وهي​​ حاصلة على شهادة في إدارة السياحة من جامعة اسطنبول، وأيضاً شهادة تسويق وعلاقات عامة من كلية كافنديش في لندن. تستمتع سينا ​​بالسفر حول العالم خاصة لكونها تعمل في مجال السياحة والفنادق ومجال التسويق، وهي أيضاً من محبي رياضة اليوغا، كما أنها مدربة معتمدة لعدة أنواع من اليوغا؛ يوغا يين، وهاثا يوغا، فينياسا كراما يوغا ويوغا اليقظة الذهنية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى