غير مصنفمقالات

كيف اعرف اذا تم حظري على واتساب

شارك هذا الموضوع:

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها الحصول على اجابة للسؤال الذي حير الكثير والكثير وهو كيف اعرف اذا تم حظري على واتساب.

حيث يعتبر تطبيق واتساب من أبرز التطبيقات الإلكترونية التي تم العمل على إطلاقها حيث انه قام بالعمل على تسهيل الكثير من المجالات الحياتية المختلفة سواء في العمل أو في التعليم أو في العديد من المجالات المختلفة الأخرى.

الأمر الذي أدى إلى اقبال الكثير من الأشخاص من أجل العمل على تحميل ذلك التطبيق الذي أصبح يوجد في جميع الهواتف المحمولة المختلفة حول العالم ويمكن من خلاله العمل على ارسال الكثير من الملفات المختلفة من حيث الصيغ والانواع.

كيف اعرف اذا تم حظري على واتساب

كيف اعرف اذا تم حظري على واتساب
كيف اعرف اذا تم حظري على واتساب

يعتبر تطبيق واتساب من التطبيقات الإلكترونية التي يتم من خلالها العمل على ارسال الكثير من الملفات المختلفة سواء الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات المختلفة من حيث الصيغ التي يتم العمل على كتابتها بها.

بالإضافة إلى إمكانية العمل على إجراء المزيد من المحادثات النصية المختلفة كما أنه يستخدم في العمل على إجراء الكثير من المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المختلفة بالإضافة إلى القيام بعمل المزيد من المحادثات من خلال استخدام خاصية التسجيل الصوتي.

وتمتلك شركة فيس بوك حقوق تطبيق واتساب وتعمل على تطوير ذلك التطبيق من وقت إلى وقت آخر حيث انه يحتل المركز الثاني من حيث التطبيقات الإلكترونية المختلفة المتاحة على المتاجر الإلكترونية من حيث نسب التحميل والاستخدام وذلك بعد تطبيق فيس بوك مباشرةً.

لذلك يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها أن يكونوا محترفين في التعامل مع تطبيق واتساب من أجل أهميته الكبيرة حيث يمكن من خلاله العمل على إنجاز الكثير من المهام المختلفة في العديد من الأعمال من خلال العمل على إرسال الملفات المختلفة أو في مجال التعليم خاصة في ظل انتشار عمليات التعليم عن بعد واستخدام العديد من التطبيقات الإلكترونية المختلفة في ذلك الأمر.

تطبيقات واتساب المعدلة

كيف اعرف اذا تم حظري على واتساب
كيف اعرف اذا تم حظري على واتساب

لقد تم العمل على تعديل النسخة الأصلية لتطبيق واتساب الأخضر وأصدر العديد من التطبيقات الاخرى المختلفة الحديثة وذلك من خلال العمل على اضافة بعض المميزات المختلفة التي لا توجد في التطبيق الأصلي.

حيث يمكن من خلال تلك التطبيقات العمل على قراءة الرسائل المختلفة التي يتم العمل على مسحها كما يمكن من خلالها العمل على إرسال دفعات من الصور الكبيرة أكثر من 10 صور وذلك تعد ميزة لا توجد في التطبيق الأصلي.

كما يمكن من خلاله التعرف على حالة المستخدمين الآخرين إذا كانوا متصلين بالإنترنت أم لا لذلك يعتبر ذلك التطبيق من التطبيقات الرائعة.

ويتم العمل على تطوير تلك التطبيقات بصورة مستمرة من خلال الأشخاص الذين قاموا بالعمل على تصميم تلك التطبيقات وذلك حتى لا يتم العمل على حظر تلك التطبيقات من شركة فيس بوك التي تمتلك حقوق تطبيق واتساب الأصلي.

كما تم العمل على إصدار أكثر من نسخة من تلك التطبيقات على العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة التي تقوم بالعمل على طرح العديد من التطبيقات الإلكترونية والألعاب الإلكترونية المختلفة والتي يمكن من خلال النقر عليها التوجه إلى رابط التحميل المباشر والتي بمجرد النقر عليه يتم العمل على تحميل تلك التطبيقات بصورة فورية.

ويمكن من خلال تلك التطبيقات استخدام اكثر من رقم وتفعيله على نفس التطبيق وتعتبر تلك الميزة من المميزات الفريدة من نوعها.

للمزيد عن كيف تصنع الملصقات في واتساب ويب

حظر تطبيق واتساب

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى القيام بالعمل على حظر بعض الأشخاص الآخرين الغير مرغوب في التواصل معهم من خلال العمل على حظرهم من ذلك التطبيق وبالتالي لا يمكن التواصل معهم ولا يمكن رؤية الحالة الخاصة بهم التي يتم العمل على نشرها.

حيث أنك إذا واجهك العديد من الصعوبات المختلفة في الطرق التي يتم خلالها التواصل مع الاشخاص الاخرين من خلال تطبيق واتساب فربما قد قام ذلك الشخص بحظرك من خلال ذلك التطبيق.

كما أن تطبيق واتساب يقوم بجعل ذلك الامر غامضًا إلى حد ما حيث أنه لا يوجد وسيلة مؤكدة يمكن من خلالها التأكد من أنه تم العمل على حظر الشخص من على ذلك التطبيق وذلك من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدمين.

حيث ان شركة فيس بوك من أكثر الشركات التي تقوم بالحفاظ على حقوق المستخدمين من خلال الموافقة على بعض الإجراءات المختلفة التي يقوم الأشخاص المستخدمين بالموافقة عليها.

ولكن قد قام العديد من الخبراء والمبرمجين بالعمل على اكتشاف المزيد من الطرق الحديثة والأدوات المختلفة الحديثة والوسائل المختلفة التي يمكن من خلالها التأكد من ذلك الأمر وقد قام العديد من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة بالبحث عن تلك الادوات من اجل القيام بالعمل على تفعيلها والتأكد من تلك الشكوك.

كما أنه هناك بعض العلامات المختلفة التي يتم من خلالها التأكد من تلك الشكوك حيث أن الشخص الآخر لا يظهر اخر فترة تم خلالها الاتصال بذلك التطبيق أو الحالة الخاصة به أو العديد من الامور المختلفة الأخرى.

للمزيد عن “واتساب” يستعد لإطلاق 5 ميزات رائعة قريبًا

طرق التأكد من حظر واتساب

هناك العديد من الخطوات والطرق المختلفة التي تم العمل على اكتشافها من خلال العديد من الأشخاص في العديد من الدول المختلفة والتي يتم من خلالها التأكد من تلك الشكوك ومن عمليات الحظر المختلفة التي يقوم بها العديد من المستخدمين للمستخدمين الآخرين.

حيث يتم في بداية الأمر العمل على فتح التطبيق ثم يتم العمل على النقر على القائمة الخاصة بجهات الاتصال وتوجد على شكل نص ملون باللون الأبيض في الجزء العلوي من الشاشة وذلك في الهواتف التي تعمل من خلال الاندرويد كما يوجد على هيئة رمز مميز ملون باللون الرمادي ويوجد أسفل الشاشة في المنتصف وذلك في الهواتف التي تعمل من خلال نظام إي يو سي.

بعد ذلك يتم الانتقال إلى الشخص المعتقد أنه تم الحظر من خلاله ثم يتم النظر إلى الحالة الخاصة بالمستخدم حيث يوجد وصف لتلك الحالة مثل متاح او مشغول وتوجد تلك الحالة أسفل اسم المستخدم فإذا لم تظهر تلك الحالة فقد يكون المستخدم قد قام بحظرك.

بعد ذلك يتم العمل على القيام بإرسال رسالة فإذا لم تظهر علامة وصول تلك الرسالة المتعارف عليها على تطبيق واتساب فقد يكون ذلك المستخدم قد قام بالعمل على حظرك بالفعل.

كما انه هناك العديد من العلامات الأخرى المختلفة التي يمكن من خلالها التأكد من ذلك الامر مثل عدم ظهور الحالة الخاصة بالمستخدم أو الصورة الخاصة به وعدم وصول الرسالة وعدم ظهور الحالات النصية الخاصة بالمستخدم.

في حالة توافر جميع الحالات السابقة فقد قام المستخدم بحظرك بالفعل من على تطبيق واتساب الخاص به على حسابه الشخصي وبالتالي لا يمكن التواصل معه بأي طريقة من الطرق المختلفة من خلال ذلك التطبيق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى