الرئيسيةعملات إلكترونية

سنغافورة تعلن إيقاف منصة عملات مشفرة بسبب فرقة موسيقية

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلنت الهيئة التنظيمية في سنغافورة إيقاف منصة عملات مشفرة تدعى “بيت غيت”، والتي دخلت في نزاع بعد الترويج للعملة المشفرة “أرمي كوين” (Army Coin)، التي تمت تسميتها على اسم متابعي فرقة فتيان البوب الكورية الجنوبية “بي تي إس” (BTS)، حسبما نقلت صحيفة “فاينانشال تايمز”.

وكانت “بيت غيت”، راعية فريق كرة القدم الإيطالي “يوفنتوس”، أعلنت عن عملة “أرمي كوين” كوسيلة لتوفير دعم مالي طوال الحياة لأعضاء فرقة “بي تي إس”، لكن “هايب” (Hybe)، الوكالة الداعمة لـ”بي تي إس”، قالت أواخر أكتوبر إن العملة غير مرتبطة بـ”بي تي إس” وهددت باللجوء للقضاء.

وأزالت “بيت غيت”، الاثنين الماضي، شعار السلطة النقدية في سنغافورة من على موقعها الإلكتروني، وحظرت على المستخدمين السنغافوريين الوصول إلى تطبيقها وموقعها، وفقاً لـ”فاينانشال تايمز”، ولم تستجب “بيت غيت” لطلبات الاستفسار من الصحيفة البريطانية.

بحسب موقعها الإلكتروني فقد تأسست “بيت غيت” في عام 2018 بسنغافورة، كما أن لديها أكثر من 1.5 مليون مستخدم حول العالم.

بلومبرغ الشرق

اقتصاد الشرق مع بلومبِرغ هي أحد الخدمات الإخبارية الناطقة بالعربية والمتخصصة بتوفير الأخبار والقصص الاقتصادية من حول العالم، والتي تتبع الشرق للأخبار التي انطلقت في 11 نوفمبر 2020 لتقديم تغطيات إخبارية من حول العالم باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى