أخبار الشركات

“فيليب موريس” تغطي نفقات تعليم 23 طالباً يتيماً عن طريق “الامان لمستقبل الايتام”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
ضمن مبادراتها المجتمعية الداعمة للجهود الوطنية الرامية لرعاية الأيتام وتحسين مستقبلهم، قدمت شركة فيليب موريس إنفستمنتس بي.في. الأردن دعمها لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، من خلال توفير 23 منحة دراسية وتدريبية توزعت على 17 منحة ضمن برنامج التدريب المهني و 6 منح جامعية.
وحول هذه المبادرة، أكد المدير العام لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، إبراهيم الأحمد، أنها ستساعد الصندوق على تأمين التكاليف الدراسية لعدد من الأيتام، معتبراً إياها خطوة إلى الأمام في سبيل تحقيق هدف الصندوق في شمول شريحة أكبر من الأيتام في المملكة من يرغبون بإكمال تعلميهم، وبناء حياة كريمة لهم دون أن يكونوا عالة على المجتمع، مبيناً أن ذلك سيجعل منهم أفراداً مساهمين وفاعلين في مجتمعهم.
ومن جانبه، علق مدير شؤون شركة فيليب موريس بي.في. الأردن والتي تدير عمليات الشركة في كل من المملكة وفلسطين، أنمار الدجانيبقوله: “لقد جاءت هذه المبادرة تجسيداً للدور الذي تضعه فيليب موريس على عاتقها لتنمية وتمكين مختلف الشرائح عبر التعليم بالتركيز على الأيتام لإيمانها بقدراتهم، الأمر الذي دفعها للمساهمة في توفير الفرص لهم للنهوض بواقعهم على طريق تحويلهم إلى أفراد فاعلين، والذي جاء تنفيذاً للرؤى الملكية السامية ببناء أجيال متعلمة قادرة على مواصلة البناء.”
وتجدر الإشارة إلى أن جلالة الملكة رانيا العبدالله قد أطلقت حملة الأمان لمستقبل الأيتام عام 2003، وتم مأسستها عام 2006 كجمعية خيرية غير ربحية تحت اسم جمعية صندوق الأمان لمستقبل الأيتام. وانتفع من الصندوق حتى الآن نحو 2773 يتيم؛ تخرج من بينهم 1689، وانطلقوا للبدء بحياتهم العملية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى