تطبيقات ذكيةمقالات

طريقة الكتابة على الصور في السناب شات

شارك هذا الموضوع:

في هذا الموضوع سوف نتحدث بالتفصيل عن طريقة الكتابة على الصور في السناب شات، وهي الميزة التي يقدمها تطبيق سناب شات للمستخدمين والتي تمكنهم من الكتابة على الصور التي يريدونها بشكل سلم وجميل.

حيث يعد تطبيق سناب شات واحد من أهم وأشهر التطبيقات التي تختص بمجال التصوير وتعديل الصور والفلاتر، حيث حصل على الكثير من عمليات التنزيل في شتى بقاع العالم، مما يبرهن نجاحه بشكل قوي.

وسوف تتعرف على الطريقة التي يجب اتباعها للكتابة على الصور بشكل سلس وبسيط ن من خلال التطبيق، بالإضافة إلى التعرف على ما يتميز به التطبيق من خصائص ومميزات، والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة أيضًا.

وهناك الكثير من المعلومات التي سوف تتعرف عليها من خلال قراءة هذا المقال، والتي تتعلق جميعها بتطبيق سناب شات، لذا كل ما عليك هو متابعة القراءة للتعرف على هذه المعلومات.

طريقة الكتابة على الصور في السناب شات

طريقة الكتابة على الصور في السناب شات
طريقة الكتابة على الصور في السناب شات

يعتبر تطبيق سناب شات أحد أفضل وأهم التطبيقات التي تختص بمجال التصوير وتعديل الصور أيضًا في العالم، وقبل التعرف على طريقة الكتابة على الصور في السناب شات سوف نتعرف على بعض المعلومات والمميزات عن سناب شات.

تطبيق سناب شات

يعتبر تطبيق سناب شات من أشهر التطبيقات التي تختص بمجال التصوير وتعديلها في الوقت الحالي، والذي حصل على ما يقرب من المليار عملية تنزيل على جوجل بلاي وآب ستور.

وهو يوفر للمستخدمين التصوير من خلال الكاميرا الخاصة به، والتي تحتوي على الكثير من الفلاتر المختلفة، منها ما يقوم بوضع ميك اب على الوجه للبنات، ومنها فلاتر مضحكة لرسم بعض الرسومات على وجه المستخدم والعديد من الفلاتر الأخرى.

كما أن التطبيق يعمل على تقديم الكثير من الفلاتر وتطوير الموجود بشكل دائم، بالإضافة إلى مواكبة التطورات وعمل فلاتر للمناسبات العامة سواء الأعياد أو شهر الصوم للمسلمون وما إلى ذلك.

ومن مميزات التطبيق ما يلي:

  • التطبيق مجاني تمامًا ويمكنك تحميله بسهولة من خلال جوجل بلاي أو آب ستور بدون دفع أي رسوم مالية.
  • يعمل التطبيق على تقديم الكثير من الفلاتر وتطوير الموجود منها بما بتناسب مع حاجة المستخدم.
  • كما أن التطبيق لا يختص بالتصوير فقط بل يمكنك من خلاله مراسلة الأصدقاء نصي، أو مراسلتهما فيديو أو صوت أيضًا.
  • حصل التطبيق على عدد تنزيلات تخطت المليار عملية تنزيل على جوجل بلاي وآب ستور، مما يبرهن نجاحه.
  • ومن ناحية المراسلات، فيتميز عن باقي التطبيقات الإجتماعية الأخرى بأن الرسائل يتم مسحها بشكل تلقائي بعد الإنتهاء من المراسلة، كما يمكنك إرسال صور أو فيديوهات للشخص المرسل إليه بطريقة جيدة جدًاز

وهناك الكثير من المميزات التي ينفرد بها تطبيق سناب شات عن باقي التطبيقات الأخرى، لذا كل ما عليك هو المغامرة وتحميل التطبيق على هاتفك واستخدامه سواء في التصوير أو في المراسلة.

أقرأ أيضًا:ميني كوبر “JCW”..حجم صغير بإمكانيات كبيرة

طريقة الكتابة على الصور في السناب شات

طريقة الكتابة على الصور في السناب شات
طريقة الكتابة على الصور في السناب شات

والآن سوف نوضح لكم الطريقة التي يجب عليك اتباعها في حال أردت الكتابة على الصورة الخاصة بك عن طريق تطبيق ستا شات الشهير، كل ما عليك هو اتباع الطرق التالي ذكرها:

  • بعد أن تقوم باختيار الصورة التي تريد الكتابة عليها، سوف تجد في أعلى يمين الشاشة أيقونة بحرف “t” والتي ترمز إلى “text”، فقم بالنقر عليها.
  • بعد النقر على حرف “t” سوف يظهر لك في الجانب الأيمن من الشاشة الوان الكتابة التي يمكنكم استخدامها على الصورة، فقم باختيار اللون المناسب والذي تريده، كما يظهر لك نوع الخط الذي تريد الكتابة به فقم باختيار ما تريد.
  • والآن وبعد أن تقوم بكتابة النص الذي تريد يمكنك التحكم في حجم الخط، وهذا بسهولة جدًا من خلال كلا إصبعيك والتكبيرة والتصغير حتى تحصل على الحجم الذي تريد.
  • وفي حال كنت تريد إضافة إيموشن إلى النص الخاص بك، فكل ما عليك هو الرجول إلى القائمة الموجودة في جانب الشاشة، والتي تحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية التي يمكنك اختيار ما تريد بينها.
  • وبعد الإنتهاء من كتابة النص الذي تريده، يمكنك النقر على “حفظ” أو “save” لحفظ الصورة في جهازك، هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك نشر الصورة على حسابك في مواقع التواصل الإجتماعي أيضًا.

وهذه هي طريقة الكتابة على الصور في السناب شات، والتي يمكنك العمل بها بسهولة وبساطة لجعل الصورة الخاصة بك تعطي طابع جيد لمن يراها، والحصول على إعجابك من هذه الخدمة التي يقدمها التطبيق أيضًا.

أقرأ أيضًا:“سوني” تخطط لتوسيع سوق مبيعات أفضل هواتفها

كيفية إضافة خط جديد في سناب شات

طريقة الكتابة على الصور في السناب شات
طريقة الكتابة على الصور في السناب شات

الآن سوف تتعرف على الطريقة التي يجب عليك اتباعها في حال أردت إضافة خط جديد في تطبيق سناب شات، وقبل ذلك نود أن نوضح لك أنه قبل ذلك لم يكن التطبيق يدعم الخط باللغة العربية، وهذا ما تم تغييره الآن.

كل ما عليك هو فتح تطبيق سناب شات في هاتفك الجوال، وفتح الإعدادات والبحث عن أيقونة “اللغة” أو “language” والنقر عليها ومن ثم التعرف على جميع اللغات الموجودة في التطبيق، وبتنزيل لغة ما سوف ينزل الخط بنفس اللغة على التطبيق.

وهذه هي طريقة إضافة خط جديد في سناب شات ببساطة، كل ما عليك هو العمل بها وتنزيل اللغة التي تتقنها بشكل جيد وبدأ استخدام التطبيق والأدوات التي يقدمها للمستخدمين.

طريقة تكبير النص في تطبيق سناب شات

في حال كنت تريد التعرف على طريقة تكبير وتصغير النص في تطبيق سناب شات، فنود أن نوضح لك أنها ليست من خلال زر معين كما لو كنت تكتب أو ما إلى ذلك.

فيمكنك من خلال كلا إصبعيك تكبير وتصغير النص المكتوب بالطريقة الطبيعية أثناء تكبير الصور وما إلى ذلك، كل ما عليك هو وضع إصبعك على النص وبالإصبع الآخر الشد للخارج للتكبير وللداخل للتصغير.

أقرأ أيضًا:شطب “ديدي” منافس “أوبر” من بورصة نيويورك

كيفية تثبيت سناب شات

الآن سوف نوضح لك الطريقة التي يجب عليك اتباعها لتثبيت تطبيق سناب شات على هاتفك الجوال، وهي كالتالي:

  • في البداية قم بفتح متجر جوجل بلاي أو آب ستور حسب نظام التشغيل الذي يتبعه هاتفك، وبعد ذلك قم بكتابة “سناب شات” في محرك البحث بالمنصة التي قمت بفتحها وتنزيل التطبيق على الهاتف.
  • الآن وبعد أن تم تنزيل التطبيق، قم بفتحه واتبع التعليمات الذي يقدمها لك التطبيق، وهي عبارة عن رقم هاتفك الجوال وإضافة صورة لحسابك وما إلى ذلك.
  • وبعد الإنتهار من فتح التطبيق وإدخال رقم هاتفك الجوال، يمكنك الآن استخدام التطبيق في التصوير بالعديد من الفلاتر الموجودة عليه، كما يمكنك أيضًا تعديل الصور وما إلى ذلك.

ويمكنك استخدام تطبيق سناب شات في المراسلات النصية والمراسلات الصوتية والفيديو أيضًا.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن طريقة الكتابة على الصور في السناب شات، وتعرفتم في المقال على طرق الكتابة على الصور، كما تعرفتم على المميزات التي ينفرد بها تطبيق سناب شات عن باقي التطبيقات الأخرى المشابهة والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى