الرئيسيةسيارات

ميني كوبر “JCW”..حجم صغير بإمكانيات كبيرة

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

استطاعت شركة ميني كوبر أن تحجز مكانة مرموقة لطراز “JCW”، حيث أن هذه السيارة هي المفضلة لفئة الشباب بسبب التصميم الجديد والقدرات الفائقة على الرغم من صغر الحجم.

تأتي السيارة بواجهة أمامية مميزة مدعمة بمصابيح أمامية من نوع LED مع شبكة سداسية الشكل، حيث تبرز الملامح الخاصة بالسيارات الرياضية.

كما تتوفر في السيارة مكابح رياضية قوية للغاية وقياسية تحمل شعار «John Cooper Works».

كما يبلغ حجم العجلات المعدنية 17 بوصة كمعيار قياسي، على الرغم من أنه يمكن ترقيتها إلى عجلات 18 بوصة بتصميم ثنائي اللون فريد من نوعه لطرازات «JCW».

وفي الخلف، يوجد أنبوبان عادمان من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 85 مم في المنتصف تمت إعادة تصميمه لتحسين تدفق الهواء وتعزيز الأداء.

وفي الوقت نفسه، فإن المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر لم يتغير، ولا يزال ينتج 228 حصاناً و 236 رطلاً من عزم الدوران. وتستغرق السرعة من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة خلال 6.3 ثوانٍ عندما تكون السيارة مزودة بصندوق تروس يدوي بست سرعات، في حين أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات يحلق بالسيارة في وقت أقل منذ ذلك. أما معدل الاقتصاد في استهلاك الوقود هو 39.8-41.5 ميلا لكل جالون.

ومن الداخل، يأتي نظام المعلومات والترفيه الجديد بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصات مع رسومات محدثة أكثر سهولة من ذي قبل، ويتغير لون شاشة العدادات المركزية ليعكس أوضاع القيادة المختلفة.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى