أخبار الشركاتالرئيسية

“مايكروسوفت” تسعى لدمج التقنيات والحلول الاستراتيجية لتعزيز مختلف القطاعات

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

قال سيد حشيش، المدير العام في شركة مايكروسوفت الإمارات: إن أهم عنصر لازدهار الدول يتمثل في وجود القيادة الرشيدة والحكيمة، التي تمتلك شعباً يعمل بولاء وإخلاص لتحسين حياتهم وحياة الآخرين من حولهم، ونحن في مايكروسوفت يشرفنا على مدار الثلاثين عاماً الماضية أن نقف إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة لتسريع عملية تطورها وازدهارها، من خلال دمج التقنيات الرائدة والحلول الاستراتيجية، التي تعزز من مختلف قطاعات الدولة وكذلك رعاية القوى العاملة والمواهب الجديدة لاكتساب المهارات الرقمية الحيوية.

ولقد أتاحت لنا الفرصة خلال العقود الثلاثة الماضية تسخير جهودنا جنباً إلى جنب مع مساعي حكومة دولة الإمارات للاستثمار في الابتكارات؛ والمهارات؛ وبرامج التعلم؛ وخلق المزيد من فرص العمل؛ فضلاً عن المشاركة في تطوير اقتصاد قوي يتسم بالاستدامة، وإنه لمن دواعي سروري المطلق أن أتمنى التوفيق والنجاح لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً في عيدهم الوطني الخمسين، كما أتمنى لشعب دولة الإمارات خلال مناسبة اليوبيل الذهبي أن تصبح واحدة من أكثر الدول تقدماً على صعيد الساحة العالمية.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى