أجهزة ذكيةمقالات

أفضل أنواع اللاب توب في السعودية و3 أجهزة عملية

شارك هذا الموضوع:

يرغب الكثيرون في التعرف على أفضل أنواع اللاب توب في السعودية حيث يعد هذا الجهاز واحدًا من أكثر الأجهزة العملية التي يتم استخدامها في إجراء عدد كبير من الأمور التي لا تحصى.

كما يفضله العديد من الأشخاص؛ نظرًا لسهولة حمله في أي وقت وبأي مكان لذلك ومن خلال هذا النص سوف نقدم لكم أكثر أنواع اللاب توب المميزة والعملية التي يمكن الحصول عليها بداخل المملكة العربية السعودية لذلك تابعوا معنا السطور التالية.

أفضل أنواع اللاب توب في السعودية  

أفضل أنواع اللاب توب
أفضل أنواع اللاب توب

يوجد أنواع عديدة مميزة من أجهزة اللاب توب ذات مواصفات وأسعار اقتصادية يمكن لشريحة كبيرة من الأشخاص الحصول عليها داخل المملكة وفيما يلي أبرز تلك الأنواع:

لاب توب Apple

يعد لاب توب أبل واحدًا من أفضل أنواع اللاب توب في العالم فهو مصنع من قبل شركة أبل الأمريكية الشهيرة التي تعمل على إصدار الأجهزة المتطورة والحديثة بشكل دائم.

يتميز اللاب توب من تلك الماركة بالتصميم الرائع والجذاب، كما يعمل هذا الجهاز بنظام تشغيل ماك على عكس أغلب الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام ويندوز.

يأتي الجهاز بمواصفات عالية الجودة سواء من حيث السرعة أو الصوت أو لوحة المفاتيح، الدعم الفني وغيرها.

لاب توب Dell

لاب توب Dell هو ثاني أفضل أنواع اللاب توب في السعودية بل في العالم يتم إنتاجه من قبل شركة ديل الأمريكية.

كما يتمتع هذا الجهاز بالعديد من المميزات الرائعة التي تتمثل في التحديث المستمر، الجودة العالية في الأداء.

كذلك توفره بأسعار تناسب جميع الفئات، كما يوجد في أشكال كثيرة مختلفة السعر والمواصفات، يدعم هذا الجهاز جميع أنظمة تشغيل الويندوز.

اقرأ أيضًا: اسعار ارخص لاب توب ابل في مصر في عام 2021

لاب توب HP

لاب توب HP هو من أفضل أنواع اللاب توب في السعودية التي يتم استخدامها من قبل الكثيرين؛ نظرًا لأسعار المناسب للجميع فضلاً عن الإمكانيات والمواصفات المميزة التي يتمتع بها.

ومن الجدير بالذكر يتم إنتاج الكثير من أنواع اللاب توب من تلك الماركة، كما تختلف مواصفات واستخدامات كل نوع عن الآخر.

كذلك يتميز هذا اللاب توب بوضوح الشاشة ونقائها، بالإضافة إلى الصوت عالي الجودة والتصاميم الرائعة التي يأتي بها ذلك الجهاز.

لاب توب Lenovo

Lenovo هي شركة صينية تابعة لأحد شركات إنتاج الأجهزة المشهورة في العالم، تعمل تلك الشركة على إصدار أجهزة اللاب توب بالمواصفات المختلفة المناسبة للعديد من الشرائح.

ذلك ما يجعلها من أفضل أنواع اللاب توب التي يفضلها الكثيرون داخل المملكة، كما تأتي أجهزة اللاب توب من Lenovoبتصاميم رائعة للغاية وأسعار منخفضة نسبية وإمكانيات مميزة تختلف حسب الفئة السعرية لكل جهاز.

لاب توب Microsoft

يعد لاب توب Microsoft هو أحد أشهر إصدارات شركة مايكروسوفت الأمريكية حيث يختلف هذا الجهاز عن غيره من أجهزة اللاب توب الأخرى.

يأتي جهاز لاب توب Microsoft باسم (سيرفس)، كما يمكن استخدامه تابلت ولاب توب، وفي نفس الوقت أيضًا يضم الكثير من الإمكانيات عالية الجودة.

لاب توب MSI

هو لاب توب من إصدار شركة MSI التايوانية الشهيرة بإصدار أجهزة اللاب توب الخاصة بالألعاب.

يأتي هذا الجهاز بمواصفات وإمكانيات عالية الجودة فضلاً عن التصميم الرائع، لكن أسعار هذا الجهاز تعد مرتفعة للغاية.

وبالرغم من ذلك يعد من أفضل أنواع اللاب توب في السعودية الخاصة بالألعاب؛ نظرًا لإمكانياته العالية التي يمكن الحصول عليها من خلاله.

لاب توب Samsung

أفضل أنواع اللاب توب
أفضل أنواع اللاب توب

تعد شركة سامسونج من أكثر الشركات الشهيرة بإنتاج الأجهزة الإلكترونية ذات المواصفات عالية الجودة فضلاً عن أسعارها الاقتصادية التي تتناسب مع الطبقة المتوسطة.

ويعد لاب توب سامسونج من أفضل أنواع اللاب توب في السعودية التي تتمتع بالعديد من الإمكانيات والمواصفات الرائعة.

كما يتوفر هذا الجهاز في العديد من الأنواع والتصاميم الجذابة والمواصفات المختلفة لتناسب مع احتياجات كل فرد.

لاب توب ASUS

يتم إنتاج هذا اللاب توب من خلال شركة ASUS التايوانية الشهيرة التي تعد واحدة من أفضل ماركات الأجهزة التي يمكن الحصول عليها في المملكة.

كما يتمتع جهاز اللاب توب من تلك الشركة بالعديد من المميزات التي يبحث عنها الكثيرون التي تتمثل في الشكل الجذاب والتصميم الرائع المناسب والوزن فضلاً عن الإمكانيات المميزة والسعر الاقتصادي.

لاب توب Acer

يعتبر لاب توب Acer واحدًا من أفضل أنواع اللاب توب في السعودية الذي يتم إنتاجه من خلال شركة Acer الصينية الشهيرة بإنتاج الأجهزة الإلكترونية ذات المواصفات عالية الجودة والسعر المنخفض.

لاب توب Toshiba

تأتي أجهزة لاب توب توشيبا من أفضل أجهزة اللاب توب التي توجد في المملكة؛ نظرًا لما تتمتع به من مواصفات رائعة وعالية الجودة.

كذلك تتميز بأسعارها المناسبة للفئات المختلفة والضمانات المقدمة على الأجهزة التي لا تقل عن 3 سنوات وتوفير قطع الغيار الخاص بها بكل سهولة.

أفضل أجهزة اللاب توب العملية بالمملكة

يرغب الكثير من الأشخاص في المملكة الحصول على أجهزة اللاب توب العملية؛ للقيام بالعديد من الأمور بشكل سلس وسهل وفعال.

لذلك وفيما يلي سوف نعرض لكم أبرز تلك الأجهزة المميزة:

لاب توب Dell Inspiron 3593

يعد هذا الجهاز من أفضل أنواع اللاب توب في السعودية الجيل العاشر من انتل التي تتضمن أحدث المكونات الداخلية.

يحتوي هذا الجهاز على لوحة مفاتيح مريحة ورائعة، كما يتضمن العديد من النوافذ والفتحات التي يمكن من خلالها توصيل عدة وسائط بالجهاز.

كما يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 ومعالج Core i5 من الجيل العاشر الذي يعد من أقوى المعالجات، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت.

لاب توب Acer Aspire 5

يتميز هذا الجهاز عن غيره من الأجهزة المنافسة بنفس الفئة السعرية باحتوائه على شاشة ذات دقة عالية بحجم 15.6 تعمل بدقة (1080 × 1920) بكسل.

سوف تتمكن من خلالها الاستمتاع بالألوان الزاهية وشديدة الوضوح فضلاً عن لوحة المفاتيح المريحة التي تأتي بإضاءة خلفية لكافة الأزرار باللوحة.

كذلك يدعم الجهاز لمعالج (AMD Ryzen 3) الرائعة، بجانب ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 رامات تمكنك من القيام بالعديد من المهام المتعددة.

كما يتميز اللاب توب بوحدة معالجة رسومات (AMD Radeon Vega) وتصميم قوي ورائع وهيكل مصنوع من البولي بروبيلين المتين.

لاب توب Lenovo IdeaPad 3

أفضل أنواع اللاب توب
أفضل أنواع اللاب توب

يعد لاب توب Lenovo IdeaPad 3 من أفضل أنواع اللاب توب في السعودية المخصصة للأعمال حيث يتمتع بشاشة ذات دقة عالية، كما يبلغ حجمها 14 بوصة.

كما يأتي الجهاز بحواف نحيفة؛ ليظهر بشكل جذاب تمكن من الرؤية بأكثر من زاوية مختلفة، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المميزات الأخرى، مثل المعالج الرباعي النواة (AMD Ryzen 5).

سوف تتمكن من الاستمتاع بأداء ممتاز وعملي خاصًا عند تبديل البرامج ونقل البيانات وغيرها من الأمور العملية الأخرى.

يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائية 8 جيجا رام ومكبرات صوت مزدوجة، بالإضافة إلى قرص صلب بسعة 256 جيجا بايت.

اقرأ أيضًا: أسعار اللاب توب في مصر

وبذلك نكون قد عرضنا لكم أفضل أنواع اللاب توب في السعودية التي يمكن الحصول عليها ونرجو أن ينال هذا المقال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى