الذكاء الاصطناعيخاصمقالات

كيفية حجب المواقع من الهاتف

شارك هذا الموضوع:

لقد قام العديد من الأشخاص بالبحث عن الطرق المختلفة والبحث عن كيفية حجب المواقع من الهاتف خاصة الآباء والأمهات من أجل العمل على حجب العديد من المواقع المختلفة على الأبناء والحفاظ عليهم.

حيث أصبحت المواقع الاباحية من أكثر المواقع الإلكترونية المنتشرة على العديد من الهواتف المحمولة والعديد من الاجهزة الإلكترونية المختلفة التي يمكنها الاتصال بالانترنت كما قد تظهر على شكل إعلانات لتلك المواقع يتم مشاهدتها خلال تصفح بعض المواقع على الإنترنت وبعض مواقع السوشيال ميديا وحتى في الألعاب الإلكترونية المختلفة.

لذلك يعتبر ذلك الأمر من أخطر المشاكل والحروب التي يتم العمل على مواجهتها من قبل الأباء والأمهات والأخوات الكبار من أجل الحفاظ على الصغار من عدم التعرض للعديد من المشاكل والمخاطر المختلفة التي قد يتم التعرض لها عند مشاهدة تلك الأفلام والتي قد تصل إلى حد الإدمان.

كيفية حجب المواقع من الهاتف

كيفية حجب المواقع من الهاتف
كيفية حجب المواقع من الهاتف

هناك العديد من الطرق المختلفة الفعالة التي يمكن من خلالها العمل على حجب المواقع من الهاتف بطريقة صحيحة وسهلة أيضًا وهناك العديد من الطرق والتطبيقات المختلفة التي تم العمل على تصميمها وطرحها على العديد من المتاجر الإلكترونية والتي تقوم بالعمل على القيام بتلك الوظيفة.

ومن تلك الطرق الطريقة التي يتم خلالها الذهاب إلى صفحة الإعدادات التي توجد على الهاتف المحمول الخاص بك ثم يتم النقر على أمر شبكة الواي فاي التي يتم العمل على استخدامها ويتم العمل على النقر على خيار advanced option  ويتم العمل على تغيير بعض الأمور المختلفة التي توجد في الاعدادات.

ويمكن العمل على تحميل تطبيق إعدادات الواي فاي ويعتبر ذلك التطبيق من أبرز التطبيقات التي تقوم بالعمل على توفير وظيفة حجب المواقع من الهاتف والذي يمكن تحميله من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل متجر اب ستور ومتجر جوجل بلاي ويمكن من خلاله الحفاظ على الأمان وتوفير أقصى حماية ممكنة لدى الأبناء والعمل على حجب العديد من المواقع الاباحية المختلفة.

وتختلف الطرق التي يتم خلالها العمل على حجب المواقع من الهاتف من جهاز إلى جهاز آخر وذلك بناء على العديد من العوامل المختلفة والمتنوعة من بينها نظام التشغيل الذي يعتمد عليه ذلك الجهاز.

للمزيد عن كيفية حجب المواقع الاباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 و ويندوز 10

خطوات حجب المواقع من الهاتف الايفون

تعتبر الهواتف الايفون من أكثر الهواتف المحمولة المنتشرة في العديد من الدول المختلفة حول العالم والتي تحتاج إلى معاملة خاصة من أجل التعامل معه ويحتوي ذلك النوع المميز من الهواتف المحمولة على العديد من المميزات المختلفة والفريدة من نوعها والتي لا يتم الحصول عليها من خلال العديد من الهواتف المحمولة الاخرى.

حيث يتمتع ذلك الهاتف المحمول ببعض الخواص التي يمكن من خلالها العمل على حجب الكثير من المواقع الإلكترونية المختلفة المزعجة حيث يمكن من خلال الذهاب إلى صفحة الإعدادات التي توجد على الجهاز أن يتم النقر على الإعدادات العامة ثم يتم النقر على الخيار الذي يمكن من خلاله العمل على تفعيل القيود.

ويوجد ذلك الخيار أعلى الشاشة الخاصة بالجهاز ثم يتم العمل على إدخال الرقم التعريفي الشخصي وذلك الرقم يتكون من حوالي 4 أرقام ويمكن التحرك بين الخيارات المختلفة التي يتم ظهورها على الشاشة المنسدلة ثم يتم النقر على أمر مواقع الانترنت.

وبعد ذلك يتم العمل على النقر على أمر خيار الذي يتم من خلاله العمل على تقييد المحتوى الخاص بالبالغين وبناء على ذلك يتم العمل على حجب المواقع الإباحية ولا يتم ظهورها ولا ظهور الاعلانات الخاصة بها على الهواتف المحمولة.

كما أنه هناك طريقة أخرى يمكن من خلالها العمل على حجب تلك المواقع من خلال الهواتف الايفون وذلك من خلال الانتقال إلى الجزء الذي يوجد في أسفل الشاشة والذي يختص باعدادات مواقع الانترنت المختلفة.

ثم يتم النقر على أمر اضافة موقع انترنت ويعتبر ذلك من ضمن الأقسام التي يمكن من خلالها عدم السماح ويتم العمل على إدخال رابط الموقع المراد العمل على حجبه ثم يتم النقر على أمر done ومن خلال ذلك الأمر يتم العمل على اضافة ذلك الموقع من ضمن المواقع الإلكترونية المختلفة التي يتم العمل على حجبها.

وتعتبر تلك الطريقة من أكثر الطرق الفعالة التي يمكن من خلالها القيام بذلك الأمر.

للمزيد عن المواقع التي يمكن تخزين ملفات المشاركة فيها

تطبيقات لحجب المواقع من الهاتف

لقد تم العمل على تصميم بعض المواقع الإلكترونية المختلفة والعمل على طرحها على العديد من المتاجر الإلكترونية من أجل العمل على حجب المواقع المختلفة والاباحية من الهاتف المحمول.

ومن ضمن تلك التطبيقات تطبيق blocker x ويعتبر ذلك التطبيق من أبرز التطبيقات التي يتم العمل على تصميمها خلال الفترة الاخيرة ويحتوي على العديد من الادوات والخيارات المختلفة التي يمكن من خلالها العمل على حجب العديد من المواقع المختلفة.

حيث أن ذلك التطبيق يحتوي على اداة يمكن من خلالها العمل على حظر محتوى البالغين ويمكن العمل على توجيه ذلك الأمر إلى التطبيقات الاباحية ومواقع الويب المختلفة وأداة أخرى يتم العمل خلالها على حظر بعض الكلمات وذلك من أجل العمل على منع ظهور بعض تلك الكلمات لدى المستخدمين بالإضافة إلى الصور والفيديوهات المختلفة التي ترتبط بتلك الكلمات.

كما أن ذلك التطبيق يحتوي على اداة مميزة يمكن من خلالها العمل على حظر العديد من المواقع المختلفة وذلك من خلال العمل على إدراج المجال الخاص بها من أجل العمل على حظر تلك المواقع بصورة نهائية.

كما أن ذلك التطبيق يحتوي على اداة يمكن من خلالها العمل على منع الغاء التثبيت وتعتبر تلك الأداة من أبرز الأدوات التي توجد داخل ذلك التطبيق والذي يمكن من خلالها العمل على زيادة فاعلية ذلك التطبيق حيث لا يمكن العمل على الغاء تثبيت ذلك التطبيق إلا من خلال الحصول على إذن من الشخص الذي قام بتحميله الأمر الذي يعمل على زيادة معدلات الامان والمراقبة لدى الكثير من الآباء.

تطبيق Norton family parental control

يعتبر ذلك التطبيق من اهم التطبيقات الإلكترونية التي توجد على العديد من المتاجر الإلكترونية المختلفة والتي تحتوي على العديد من الأدوات المختلفة التي يتم العمل على استخدامها من أجل حجب المواقع من الهاتف.

ويحتوي ذلك التطبيق على العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة حيث يمكن من خلال استخدام ذلك التطبيق معرفة الوقت الذي قام الشخص بقضائه على الانترنت كما يمكن من خلاله العمل على حظر العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة الغير مناسبة والتي تقوم بالعمل على عرض العديد من المحتويات الإباحية.

كما يمكن من خلال استخدام ذلك التطبيق تسجيل العديد من المواقع الإلكترونية التي تم العمل على زيارتها من أجل تتبع نشاطات البحث المختلفة التي يتم الحصول عليها.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى