تكنولوجيا

برنامج تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات

شارك هذا الموضوع:

قم بتنزيل أحدث إصدار برنامج تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات ( UsbFix Flash Cleaner) للكمبيوتر لفحص وإصلاح وتنظيف وميض الفيروسات بطريقة قوية وفعالة ويساعد UsbFix في حماية الكمبيوتر من مخاطر محركات الأقراص المحمولة ويمنع فيروسات الفلاش عند الاتصال بالكمبيوتر، كما يقوم البرنامج بالحماية من الفيروسات UsbFix المجاني بمسح الفلاش وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية التي يتم توصيلها من خلال منافذ USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد تثبيت الفلاش أو البطاقة أو القرص الصلب، ويكتشف ويزيل كل نوع من الفيروسات داخل الفلاش تلقائيًا ويمنع الكمبيوتر من الإصابة بأي فيروس وارد من ذاكرة الفلاش.

مميزات برنامج تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات

  • يدعم التطبيق خيارات متنوعة لفحص وإزالة البرامج الضارة والفيروسات من ميموري الفلاش.
  • من الواضح أن برنامج إزالة فيروسات يعمل على تسريع عمل جهازك ومحرك الأقراص الثابتة.
  • يمكن بدء عملية المسح بسرعة على الجهاز ويقوم البرنامج بإزالة جميع الفيروسات بشكل دائم.
  • يوفر البرنامج تقريرًا نصيًا عن عملية المسح ويمكنه قراءة العديد من أنواع البرامج الضارة التي تم اكتشافها.
  • يمكنه تحديد معلومات معينة حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل لوحة المفاتيح ولوحة المعالج وبطاقة الرسومات وحجم ذاكرة الوصول العشوائي وأنظمة BIOS.
  • يمكنك تشغيل عدة برامج أثناء بدء تشغيل البرنامج على الجهاز بحيث لا يتعارض مع البرامج الأخرى ولا يعيق أو يبطئ تشغيلها.
برنامج تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات
برنامج تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات

كيفية التعامل مع تنظيف فيروسات الفلاش باستخدام UsbFix

أول شيء عليك القيام به هو تشغيل التطبيق على الكمبيوتر، ثم النقر فوق ونختار كلمة البحث، والذي بدوره سيبحث عن الملفات المصابة بالفيروسات ويحدد مكانها على الكمبيوتر وبطاقات الذاكرة الأخرى، و الشيء الجيد في UsbFix هو أنه لا يؤثر على تطبيق مكافحة الفيروسات الذي يحمي نظام Windows على الكمبيوتر.

وبعد الانتهاء من فحص الفيروسات، سوف يزود المستخدم بتقرير شامل عن كل ما هو ضار من أجل تنظيف الفلاش.

وللعمل على الفلاش بشكل أكثر أمانً تقدم برامج تنظيف الذاكرة من الفيروسات خيارًا رائعًا وهو ما يسمى حماية ضد الفيروسات  يعمل على تشكيل حماية فائقة من الفيروسات على فلاش USB، كما أنه يحد من الفيروسات بشكل كبير، ولن يكون قادرًا على بناء نفسه مرة أخرى  وله خطوتين: حماية ضد الفيروسات، والثاني تعطيل التشغيل التلقائي حتى يصبح الخيار فعالاً.

برنامج Autorun Remover

يمكن لـ Autorun Remover اكتشاف جميع ملفات inf الضارة لفيروس Autorun، وبعد اكتشافها يقوم بإنهائها ثم إزالتها.

الميزة الأكثر بروزًا لهذا البرنامج هو أنه يمكنك استخدامه على الأجهزة الأخرى دون الحاجة إلى أي عملية تثبيت.

مما سيساعدك على حماية هاتفك أو مساحة التخزين الخارجية من الإصابة بفيروس Autorun بسبب عملية الإتصال التي تحدث على أجهزة أخرى غير جهازك، والتي قد تكون مصابة بالعديد من الفيروسات التي يمكن أن تنتقل إلى جهازك الخارجي وتدميرها أو إتلافها بأي شكل من الأشكال.

برنامج FastKiller

Fast Killer ليس مخصصًا فقط لإزالة فيروسات Autorun، ولكن أيضًا بشكل أساسي ولكنه مخصص أيضًا للكشف عن جميع فيروسات Autorun، سواء كانت فيروسات Autorun أو أنواع أخرى من الفيروسات!

ومن خلال إعداداته الداخلية سيكون لديك القدرة على مسح المجلد نفسه أو فحص النظام بأكمله، وبعد عملية المسح سيعرض جميع الفيروسات المكتشفة حتى تقوم بإزالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ومزاياه لا تقتصر على التشغيل التلقائي للكشف عن الفيروسات فقط، حيث يمكن لهذا البرنامج إصلاح جميع أخطاء التسجيل التي تظهر بعد عملية الحماية التلقائية

نظرًا لأن برامج مكافحة الفيروسات التلقائية تنقسم إلى نوعين، فإن النوع الأول يكتشف الفيروسات ثم يزيلها من الجذر، أما النوع الثاني يكتشف الفيروس ثم يزيل الفيروس ويقوم بإصلاح البرامج.

اقرأ المزيد: تطبيق مميز يتيح تعلم اللغات عبر  المحادثات

برنامج Alfa Autorun Killer

Alfa Autorun Killer هو واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات التي تكون موجودة على الكمبيوتر وتعد أقدمهم جميعا!

كما يحمي برنامج Alpha Autorun Killer محركات الأقراص المحمولة وكل شيء متصل بنوافذ USB من فيروسات التشغيل التلقائي، عن طريق التحقق من تحديثات محرك قاعدة البيانات والمسح الضوئي، وتمكين العمليات الآلية، وعرض ملفات السجل، والوصول إلى أدوات أمان البرنامج.

انقر فوق إعدادات برنامج Alfa Autorun Killer لبدء تشغيل البرنامج، وضبط الصوت الممكّن والخيارات المماثلة، بالإضافة إلى تكامل قائمة السياق المسموح به في Windows، أي تكييف إعدادات Windows مع البرنامج لجعله يعمل بكفاءة عالية في مكافحة الفيروسات عالية الدقة.

برنامج W32 Autorun Worm Removal

تم تصميم برنامج تنظيف الفلاش ميموري خصيصًا لاكتشاف وإزالة فيروس التشغيل التلقائي W32 وجميع متغيراته ويقوم بمسح النظام بأكمله ولكن قد يستغرق بعض الوقت فبمجرد انقضاء هذا الوقت، سيتم إزالة جميع الفيروسات من W32 Autorun

ما يميز هذا البرنامج هو أنه يزيل تلقائيًا فيروسات التشغيل التلقائي المستقبلية دون تدخل منك، لذلك نوصي باستخدامه مع مضاد فيروسات مجاني مثل Avira Antivirus أو Avast، لزيادة حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جميع أنواع الفيروسات الضارة.

برنامج تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات
برنامج تنظيف الفلاش ميموري من الفيروسات

مميزات برامج كشف الفيروسات  وتنظيفها من الفلاش

  1. يتميز هذه البرامج فحص الملفات بأكملها وإزالة كافة الفيروسات الضارة.
  2. يمكنك مسح ذاكرة الفلاش وبطاقة الذاكرة والكشف عن جميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة وإزالتها بشكل دائم وسريع.
  3. بعد الانتهاء من عملية فحص الملفات وأجهزة الكمبيوتر والملفات المصابة والملفات الملوثة بالفيروسات، كما يمكنك استعادة جهازك بسرعة وبشكل طبيعي.
  4. كما يمكنك اكتشاف الفيروسات تلقائيًا في نفس الوقت بمجرد توصيل الفلاش بالكمبيوتر.
  5. برنامج تنظيف الفلاش ميموري خفيف الوزن ومتوافق مع جميع اصدارات الويندوز.
  6. يعد برنامج تنظيف الفلاش ميموري أداة فعالة للبحث عن الفيروسات من فحص الفلاش وبطاقات الذاكرة والأجهزة الخاصة بك.

هل يعطي مضاد الفيروسات المجاني حماية كافية لاحتياجاتي؟

كما هو الحال مع العديد من الأشياء تحصل على ما تدفع مقابله، وكذلك برامج مكافحة الفيروسات.

  • المضادات ضد الفيروسات المجانية أفضل من عدم وجود مضادات فيروسات على الإطلاق والبرنامج تنظيف الفلاش ميموري، وقد تكون كافية بالنسبة لبعض الأشخاص لحماية الإنترنت.
  • ولكن فيما يتعلق بتوفير حماية الجودة، أثبتت AV-Test وغيرها من منظمات اختبار مكافحة الفيروسات المستقلة أن برامج مكافحة الفيروسات المجانية بعيدة كل البعد عن كونها خيارًا مدفوعًا على المدى الطويل.
  • إذا كان أي من هذه يمثل مشكلة بالنسبة لك، فإنه يعتمد إلى حد كبير على طبيعة استخدام الكمبيوتر الخاص بك، ومدى أهمية معلوماتك الشخصية بالنسبة لك ووضعك المالي.
  • نقضي الكثير من الوقت على الإنترنت، ولكن لا يزال هناك أشخاص متحمسون لإنفاق القليل من المال للحصول على حماية جيدة من الفيروسات، البيانات أثبتت أن التكلفة الإجمالية للجرائم الإلكترونية في 2018 وصلت إلى أكثر من مليار دولار أصبحت الجريمة الإلكترونية الآن أكثر ربحية من الاتجار بالمخدرات.
  • أحمي نفسك من برامج التصيد الاحتيالي أو أي هجمات ضارة أخرى تعمل على دخول على الكمبيوتر وتفسد مالديك من بيانات ومعلومات، وستساعدك نصائحنا الخاصة ببرامج مكافحة الفيروسات في الحصول على الحماية المثالية لأجهزتك.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى