الرئيسيةتطبيقات ذكية

“واتساب” يطرح ميزة جديدة على أجهزة أندرويد

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

بحسب ما كشفته مواقع الأخبار التقنية، فإن تطبيق واتساب من المقرر أن يطرح ميزة جديدة انتظرها الكثير من المستخدمين لفترة طويلة.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فإن نسخة 2.21.24.8 الجديدة من «واتساب» لمستخدمي أجهزة أندرويد حملت معها إشارات إلى أن التطبيق سيحصل على ميزة “ردود الفعل” على الرسائل.

وسيكون مستخدمو التطبيق قادرين على الرد على الرسائل النصية برموز emoji التعبيرية، كما هو الحال مع تطبيق المراسلة الخاص بـ«فيسبوك» أو «إنستغرام»، ولاختبار هذه الميزة يجب على مالكي أجهزة أندرويد حاليا تحميل أحدث إصدار تجريبي من «واتساب»- بحسب «روسيا اليوم».

وكان «واتساب» قد اختبر هذه الميزة عند مجموعة محددة من مستخدمي أجهزة iOS، وأصدرها الآن بشكل اختباري عند مستخدمي أندرويد، لذا يتوقع أن تظهر الميزة في إعدادات التطبيق خلال الأشهر القادمة.

يشار إلى أن القائمين على «واتساب» كانوا قد اختبروا العديد من الميزات العملية الجديدة للتطبيق في الأشهر الأخيرة، ومن بينها ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى