الرئيسيةشبكات اجتماعية

“تويتر” تختبر خاصية التسوق عبر البث المباشر

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تعتزم شركة “تويتر” اختبار خاصية التسوق عبر البث المباشر مطلع الأسبوع القادم، وهو ما سيمنح المستخدمين فرصة شراء المنتجات التي يتم الترويج لها أثناء إذاعة الفيديو في وقته الحقيقي بحسب ما أفادت وكالة بلومبيرغ.

وستكون شركة وول مارت، وهي أكبر شركة للبيع بالتجزئة في العالم، أول شركة تبيع منتجاتها من خلال الأداة الجديدة أثناء فعالية عبر البث المباشر في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، وتأتي التجربة في مطلع الأسبوع القادم الذي ينطلق فيه تقليديا موسم التسوق لأعياد الميلاد.

وسوف تذيع عملاق البيع بالتجزئة عبر تطبيق تويتر الحدث مع بث أغاني الموسيقار جيسون ديرولو وسيكون في وسع المستخدمين تصفح “كتالوج” المنتجات وهم يشاهدون الفيديو عبر البث المباشر، حسبما ذكرت تويتر في منشور لها أمس الاثنين.

ومن خلال الضغط على كلمة شراء سوف يذهب المشاهدون إلى الموقع الإلكتروني لوول مارتا لاستكمال عملية الشراء.

كان المسؤولون في شركة تويتر، ومقرها سان فرانسيسكو، أعلنوا في وقت سابق من العام الحالي أنهم يعتبرون التسوق بمثابة فرصة تجارية ـ وإن كان لا يزال يتعين توسيع الجهد بعد عدة تجارب.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى