الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق مميز يتيح تعلم اللغات عبر  المحادثات

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تعلم اللغات المختلفة كالممارسة والتقلين أو حتى عبر الدروس والفيديو، وفي الواقع يحتاج المستخدمون بشكل دائم لتعلم لغات أخرى بهدف الدراسة أو العمل أو السياحة، ولكن دائمًا ما يكون عامل الوقت سببًا في عدم إنجاز ذلك.

وهنا يأتي دور تطبيق HeyPal الذي يعد بمنزلة أداة متميزة وسهلة وتفاعلية لتعلم اللغات المختلفة التي يرغب المستخدم في تعلمها عبر التواصل مع متحدثين عشوائيين من مستخدمي التطبيق ذاته.

ويعتمد التطبيق في تعلم اللغات المختلفة على التدريب العملي والممارسة مع شخص يجيد اللغة التي يختارها المستخدم، فهو يشبه إلى حد كبير وسائل التواصل الاجتماعي الممزوجة بمجتمع يريد التدريب وتعلم اللغات، إلى جانب ذلك، يوفر التطبيق ميزة الترجمة الفورية لعديد من اللغات في حال أراد المستخدم ترجمة كلمة أو عبارة ما بسرعة.

ويمثل التطبيق منصة اجتماعية للتعلم، بالتالي هناك أساليب خاصة للتفاعل والمتابعة، حيث يمكن للمدربين المتمرسين في لغة معينة التفاعل مع متابعيهم لبناء مجتمعات من الأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة، وذلك بغرض إنشاء صفحات ومساحات خاصة بمن يتشاركون مع المستخدم في الاهتمامات ذاتها التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها في تطوير مهارات اللغة المطلوبة بطريقة تفاعلية على عكس الطرق التقليدية.

صحيفة الاقتصادية السعودية

صحيفة عربية سعودية متخصصة باخبار الاقتصاد العالمي و الخليجي و السعودي و كل ما يخص أسواق الأسهم و الطاقة و العقارات

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى