مسؤولية اجتماعية

السمان:تخصيص مبنى للرياديين الاردنيين في مجمع الملك حسين للاعمال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – رصد
قال رئيس مجلس ادارة مجمع الملك حسين للاعمال الدكتور مؤيد السمان ان المجمع اخذ على عاتقه المساهمة في دعم الرياديين الاردنيين من خلال تخصيص مبنى للرياديين الاردنيين يعمل به اليوم قرابة الف موظف يستفيدون من حاضنات الاعمال في المبنى المخصص لهم من خلال سبعين شركة ، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية .
جاء حديث السمان هذا خلال استضافته في حلقة جيدة من برنامج المطبخ السياسي الذي يبث على التلفزيون الاردني.
واعلن السمان خلال حديثه وجود نية لاطلاق جامعة مهنية بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد بالاضافة الى اطلاق مختبر صناعي من شأنه مواكبة تطورات وتطوير الصناعات اضافة الى العمل لتوفير منطقة آمنة جدا لتخزين البيانات الخاصة وفق معايير السرية والخصوصية ومضادة للحرائق والزلازل وفي حالات الحروب ، داعيا الدول والمؤسسات الراغبة بالاستئجار فيها لاستغلال هذه الفرصة.
وعلى صعيد اخر ، كشف السمان عن وصول نسبة الاشغال في المجمع الى 100 % الامر الذي يستوجب التوجه في الوقت القريب الى الانطلاق في مشروع توسعي وفق مخطط شمولي يسعى الى استقطاب مزيد من الاستثمارات العالمية والعربية والمحلية.
واشار السمان الى ان القوات المسلحة الاردنية هي الجهة المالكة للمجمع بكامل اراضيه ومبانيه مضيفا ان عائدات التأجير تعود ايضا له.،ويضم مختلف القطاعات التي تتمتع بالاعفاءات الجمركية والسمات التنافسية كونها منطقة تنموية بموجب القانون.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى