ألعاب إلكترونيةمقالات

تحميل لعبة لودو ستار القديمة

شارك هذا الموضوع:

تحميل لعبة لودو ستار القديمة من أسهل طرق التحميل، حيث تعتبر لعبة لودو ستار من أعلى الألعاب أونلاين، حيث تعتمد اللودو على موهبتك في تجميع أربعة قطع من لون واحد من المربع الموجود في المنتصف قبل أن يفعل اللاعبين الآخرين.

تحميل لعبة لودو ستار القديمة و قوانينها

لعبة لودو لعبة من ألعاب الذكاء الرائعة ولكنها مثل أي لعبة يوجد لها مجموعة من القوانين التي يجب اتباعها ولا يجب مخالفتها لأنها من أساسيات اللعبة، مثل:

1 ) عندما تنزل في ساحة اللعبة تجد أن هناك توجد أن هناك أربع خانات تابعة للأشخاص الأخرين، حيث يتم إخراج القطعة الخاصة للشخص الأخر من خارج اللعبة في منطقة تسمى منطقة الخروج.

2 ) وعندما تملك الكثير من القطع على اللوحة يمكنك أن تختار أي قطعه منها لتنقلها حسب عدد النرد، ولا يمكن أن تحرك أكثر من قطعه في وقت واحد بالاعتماد على النرد.

3 ) وحقل البداية يجب أن تقوم باخلائه و بسرعة، وعندما يوجد القليل من القطع  فأنت يمكنك أن تحرك قطعه من على اللوحة للإمام ستة مسافات، ويمكن بعدها أن تعيد رمي النرد ليتحرك في مكان آخر .

4 ) القطعه الخاصه بك لا يمكنك تحريكها إذا كانت ستكون في نفس المكان التي تتواجد بها قطعه أخرى من قطعك، ويمكنك أن تكون ثابت في نفس مكانك دون أن تتحرك لكن ستعطي اللاعبين الآخرين النرد لأجل أن يلعبوا دورهم .

5 ) في حالة أنك حققت رقم ستة في النرد وكانت القطعه الخاصه بك تبعد مسافة قليلة قبل الصف الرئيسي الذي يوجد في منطقتك ستبقى ثابتًا في مكانك دون أن تتحرك .

 أصل لعبة لودو ستار

تحميل لعبة لودو ستار القديمة
تحميل لعبة لودو ستار القديمة

هذه اللعبة تعود إلى لعبة الباتشيسي وهي لعبة هندية، وهي لعبة للأسرة، ويمكن أن يلعبها أكثر من شخصين حتى أربعة أشخاص و يمكنك أن تلعبها منفردًا .

وعلى الرغم من أن تحميل لعبة لودو ستار القديمة تبدو سهلة، إلا أن قواعدها معقدة قليلا

وهدفها هو الحصول على كل ما تحصلون عليه من الرموز من خلال لعبك الذي يوجد داخل منتصف اللوحة .

وهذه اللعبه مشهورة ومحبوبة بين الناس هذه الأيام، وتم صنع لعبة لودو ستار من خلال شركة (Game Berry) بواسطة 4 هنود مطورين لهذه اللعبة’

ويمكن أن تلعب عبر الإنرنت أو بدون اتصال بالشبكة

تابع ايضاً: نتائج واعدة..حيوانات مشلولة تنجح في المشي

كيف يمكن لعب لودو ستار

ويمكنك لعب لعبة لودو ستار على الانترنت، وذلك بعد أن تقوم بتسجيل الدخول وذلك بواسطة الفيسبوك، ومن خلال لعبك كضيف من الافضل أن تقوم بتسجيل الفيسبوك

وهذا سيسمح لك باللعب مع أصدقائك الذين يلعبون نفس اللعبة وـن تعرف من الأفضل في اللعبة من خلال نظام الترتيب الذي يرتبك أنت وأصدقائك ومن خلال ذلك يمكنك التنافس أنت وأصدقائك بكل سهولة.

كما يمكنك أن تلعب و تتنافس مع أصدقائك أو أشخاص أخرين الذين يلعبون اللعبة من جميع أنحاء العالم.

ويمكن أن يلعب لعبة لودو ستار حتي اربع اشخاص كما قلنا من قبل، وفي هذه اللعبة يوجد هناك أربع الوان و هي الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر ويختار كل شخص في هذه اللعبة لون ليلعب به ويكون لكل شخص أربع قطع ليلعب بها.

وتعتمد على رمي حجر النرد، ويمكنك أن تحرك القطعة بحسب الرقم الذي ظهر في حجر النرد، ويمكن للشخص الأخر الذي يلعب معك عند رمي حجر النرد أن يتحرك نحو القطعة الخاص بك و من ثم أكل القطعة ليعود به الى نقطة البداية.

وحتى يمكنه الخروج إلى الصندوق الاول يجب ان يحصل على الرقم ستة من خلال رمي النرد، ومن بعد خروجك من الصندوق الاول،  يجب على الشخص عمل لفه كاملة على المربع

من أجل أن يعود إلى المستطيل الموجود في مكان قريب من مكان الخروج، ثم بعد ذلك يرجع إلى نقطة المنتصف ولا بد أن يتم إدخال كل القطع الأربع إلى قطع المنتصف.

 أوضاع لعبة لودو ستار

تحميل لعبة لودو ستار القديمة
تحميل لعبة لودو ستار القديمة
  • الوضع الرئيسي

القواعد تبدو أصعب في هذا الوضع بكثير من الأوضاع الأخرى، وذلك للحصول علي الرمز المميز وهو الرقم ستة في النرد، فيجب أن تحصل عليه وذلك لا يكون صعب و لكن يجب إلغاء المنافس مره على الأقل وذلك لنقل الرمز المميز داخل المنزل.

  • الوضع الكلاسيكي

القواعد تكون هي نفس لعبة اللوحة الاصلية، ويجب على الشخص أن يحصل على ستة أرقام من خلال الزهر للحصول على المربع الذي هو رمز مميز، وفي هذا الشكل يمكنك نقل رمزك المميز داخل المنزل دون الإضطرار إلى أكل الخصم,

وتجميع القطع الأربعه مطلوب إعادتها للمنزل في محاولة الحصول علي الفوز و يجب عليك أن تفعل ذلك قبل خصمك

  •  الوضع السريع

للذين يريدون لعب لعبة لودو سريعة، فهذا الوضع رائع لهم، وفي الوضع السريع لا يحتاج الشخص للحصول على 6 ليكون قادر على أخذ الرمز عند بدء لعبه، برومو واحد بالفعل هو أول واحد قادر على أن يسجل رمز مفرد يفوز بهذه العبة .

سبب انتشار لعبة لودو ستار

لعبة تسبب الادمان للعديد من الأشخاص حول العالم، حتى قامت بعض الشركات والمؤسسات بلعب لعبة لودو ستار خلال أوقات العمل.

وأسباب كونها لعبة إدمان يرجع إلى عدد من العوامل من أهمها:

كونها لعبة مسلية ورائعة وممتعة للغاية .

أنها لعبة إجتماعية حيث يمكن أن يقوم بلعبها الشخص مع 3 أشخاص آاخرين من حول العالم.

فهي لعبة سهلة وبسيطة، وببساطة اللعبة تجعلها محبوبة و مشهورة، وتعتمد في لعبها على العقل و التفكير.

الهدف من لعبة لودو ستار

الهدف من اللعبة هو الحصول على الرموز وأخذها التي توجد في جيب المنزل، في نصف اللوحة تتواجد بها تلك الرموز.

وأن تصل بها الى المنتصف اللعبة، فلعبة لودو ستار لعبة سهلة يمكنك لعبها بمفردك أو مع أشخاص أخرين و الذي يمكن أن يصل عددهم لأربع أشخاص،

ولكن على رغم من سهولة اللعبة فإن لها قواعد معقدة تتطلب تركيز كبير لتتمكن من معرفة كيفية لعبها و الفوز بها.

تحميل لعبة لودو

تتميز تحميل لعبة لودو ستار القديمة بأنها سهلة وبسيطة حيث يمكن أن تحمل و تلعب من خلال الكمبيوتر أو الاندرويد أو الايفون

حيث تتميز اللعبه بسهوله تشغيلها على العديد من الأنظمة والأجهزة المختلفه، فهي واحدة من أكثر ألعاب الإنترنت المحملة علي الأجهزة المختلفة و يمكنك لعبها والاستمتاع بها علي جهازك أو هاتفك في اي وقت

التحميل من خلال الكمبيوتر من خلال الرابط التالي:

https://www.memuplay.com/ar/download-com.gameberry.ludo.star2-on-pc.html

التحميل من خلال الاندرويد من خلال الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.superking.ludo.star

التحميل من خلال الايفون من خلال الرابط التالي:

https://ludo-star.softonic-ar.com/iphone/download

بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل لعبة لودو ستار القديمة نكون قد أنهينا هذا المقال.

إذا كنت تبحث عن لعبة  مسلية والتي يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع أصدقائك أو في وضع عدم الاتصال فلعبة لودو ستار هي لعبة بسيطة و ممتعة و يمكنك لعبها مع اصدقائك او اشخاص اخرين.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم طريقة تحميل لعبة لودو ستار القديمة وأهم أوضاع هذه اللعبة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى