تكنولوجيامقالات

أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك 2021

شارك هذا الموضوع:

أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك 2021، نحن جميعًا نتطلع ونشعر بالفضول إلى معرفة من يرى ملفنا الشخصي على Facebook  حيث يوجد هناك العديد من تطبيقات وطرق Android المجانية على الإنترنت

والتي تنص على أنه يمكن لأي شخص معرفة من يزور صفحته على Facebook، ولكن إن لم يكن الكثير منها فكلها مزيفة ومخادعة، حيث تم تصميم معظم التطبيقات التي تدعي أن المستخدمين يمكنهم معرفة من زار ملفهم الشخصي على Facebook لسرقة معلوماتك الشخصية للأسف، ولا توجد طريقة رسمية لمعرفة من يشاهد صفحتك على Facebook.

ما هي أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك؟

أوافق على أن طريقة معرفة من زار ملفك الشخصي قد ينظر إليها البعض على أنها مزحه، خاصة أنها منتشرة منذ سنوات عديدة واستغلها البعض لكونها عاملاً رئيسياً في فضول الإنسان بنسبة كبيرة،

ومن يقوم مستخدمو facebook بالفعل بالنقر فوق الروابط والطرق لمعرفة ما إذا كانت صحيحة أم لا، ثم تكتشف أن هذه الصفحات مخادعة وتعمل على أنها تسرق الملف الشخصي لك، فيجب عليك الحذر وعدم النقر على أي شيء دون التأكد منه.

 

كشف زوار الملف الشخصي من قائمة الأصدقاء

قم بالوصول إلى صفحة Facebook الخاصة بك على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بغض النظر عن أي شيء انظر إلى قائمة أصدقائك، سترى أن هناك ستة أصدقاء.

هؤلاء هم الأشخاص الستة الذين يزورون ملفك الشخصي أكثر من غيرهم، وأحيانًا يتفاعلون معك كثيرًا، وهذه القائمة في بعض الأحيان  قد تتغير من يوم لآخر وأحيانًا ربما  خلال ساعات قليلة.

معرفة من زار ملفك الشخصي من خلال الصداقات المقترحة

يبدو أن جميع الأصدقاء الذين اقترحهم Facebook قد قاموا بزيارة صفحتك من قبل، لكن هذا لا يشمل بالطبع جميع طلبات الصداقة الظاهرة لك في قائمة الأصدقاء قد تعرفهم.

كما ذكرنا سابقًا، للاقتراحات وقائمة الأصدقاء العديد من العوامل، ولكن أحد أهم هذه العوامل هو العامل المؤثر بشكل كبير، وهو زوار ملفك الشخصي، وتعد من أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك 2021.

ملخص لمن زار ملفك الشخصي على Facebook بدون برامج

لتأكيد على المعلومة لا توجد طريقة مؤكدة لمعرفة من زار صفحتك على Facebook كل هذه البرامج التي ذكرتها غير آمنة لأنها غير موثقة أو رسمية، وما وراءها غير معروف.

بالتأكيد القرار في النهاية  لك لتنزيل برنامج يكتشف الزيارات على ملفك الشخصي، لكنك حتما تخاطر بسرقة حسابك، في أمر لا يستحق المخاطرة على الإطلاق.

ولمعرفة من زار ملفك الشخصي بدون أي برامج بالطريقة التي أوضحناها في الأعلى، ولكن هناك طريقة أخرى آمنة جدًا لأنها يدوية وأنت الشخص الذي يقوم بذلك ولكن بكل صدق،

لا يمكن ضمان الزيارات قد تظهر أو لا تظهر، يمكنك القيام به فقط من جهاز كمبيوتر، لكن مالكي الهواتف لن يتمكنوا من القيام بذلك.

أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك بالخطوات

أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك2021
أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك2021
  • تسجيل الدخول إلى الفيسبوك: com/profile
  • انقر بزر الماوس الأيمن على مساحة فارغة في ملف التعريف الخاص بك
  • سوف تجد أمرًا يسمى (View Health Resources) وإذا كانت لغتك على Facebook هي الإنجليزية، فستبدو كما يلي: “View Page Resources” انقر عليها.
  • سيتم عرض قائمة بأرقام محددة تمثل معرفة الزائر لملفك الشخصي، ثم انسخ والصق رقم الهوية الذي تريد معرفة مالكه وحذف كل شيء في شريط عنوان المتصفح واكتب: – com ثم التوقيع / ثم رقم الهوية .
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة متعددة الأحرف ومع استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر اضغط على Ctrl + F وسيظهر مربع بحث في الأعلى، انتقل إلى هناك واكتب “InitialChatFriendsList”
  • كما ترى بعد إدخال المعلومات، نضغط على Enter وسيتم إعادة توجيه الصفحة إلى الشخص الذي زار ملفك الشخصي.

كيف تعرف من يزور ملفك الشخصي على Facebook

هل تعتقد أن شخصًا ما ينظر إلى حسابك على Facebook؟ هل ترغب في معرفة من يقوم بعرض أو زيارة ملف التعريف الخاص بك؟ إذا كان الجواب نعم فقط انظر إلى ما سيحدث بعد ذلك وشاهد كيف توجد طريقة سهلة لمعرفة من يزور ملفك الشخصي بشكل متكرر يعرف Facebook بأنه موقع ويب ضخم به الكثير من الميزات الرائعة، لكنه يفتقر إلى واحدة من ميزات متابعي الملفات الشخصية البسيطة والفعالة التي قد يرغب بها العديد من الجماهير.

تدعي العديد من أدوات الجهات الخارجية المتاحة أنها تقوم بأشياء نيابة عنك، لكن مشكوك في ثقتها، وفيما يلي طرق بسيطة يمكنك من خلالها معرفة من يزور ملفك الشخصي بشكل متكرر، وهي من أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك 2021.

هل تسعى لمعرفة من يزور ملفك الشخصي

إذا كنت مستخدمًا نشطًا على Facebook، فسترى في معظم الأوقات عبارة “انقر هنا لمعرفة من زار ملفك الشخصي على Facebook” في الجدول الزمني الخاص بك،

ونريد أن نشعر بأننا نريد أن يتم العثور عليك على الإنترنت لأي سبب من الأسباب، ويبقى السؤال: “من يزور ملفك الشخصي؟” نظرًا لأنه هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا مؤخرًا

هو أن الأشخاص يبذلون الكثير من الجهد والوقت لجعل ملفهم الشخصي جذابًا، فمن الطبيعي جدًا أيضًا أن تكون فضوليًا لمعرفة من زار ملفك الشخصي.

اقرأ المزيد: “Facebook Live Map” أصبح متاحاً للجميع

حول الفيس بوك

إذا كنت تريد أن تعرف لماذا لا يستطيع الكثير والكثير يعد مليارات من الناس عن موقع الفيس شهريًا من الابتعاد عنه، فعليك الآن من الدخول  إلى هذا الموقع

وقم بإضافة بياناتك وإضافة غلاف وصورة ملف شخصي، وابحث عن الأشخاص الذين تعرفهم لإنشاء قائمة أصدقاء، والانضمام إلى عملية الوسائط الاجتماعية هذه قبل الانضمام.

  • يتيح لك Facebook إخفاء قائمة الأصدقاء واختيار إعدادات خاصة للتحكم في من يمكنه رؤية محتويات الملف الشخصي.
  • يتيح لك Facebook تحميل الصور وإنشاء ألبومات يمكن مشاركتها مع الأصدقاء.
  • يدعم Facebook الدردشات الحية التفاعلية والقدرة على التعليق على صفحات الأصدقاء أو تبادل المعلومات أو إلقاء التحية.
  • يمكن بث مقاطع الفيديو الحية باستخدام Facebook Live.
  • يمكنك الآن الدردشة مع الأصدقاء والعائلة من خلال موقع الفيس بوك.

الطريقة أخرى لمعرفة من زار البروفايل الشخصي لك

أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك2021
أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك2021

كيف تعرف من زار ملفك الشخصي من Google Chrome بطريقة بسيطة إذا كنت تريد التحقق من ملفك الشخصي على Facebook عبر Google، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بإدخال إلى ملفك الشخصي عن طرق إدخال بياناتك إذا كانت البريد الإلكتروني أو عن طريق رقم الهاتف الخاص بك.
  • ثم انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق صورة الملف الشخصي ومن الهاتف، انقر فوق القائمة المكونة من 3 نقاط فوق بعضها البعض.
  • يتم تحديد اسم الحساب ثم الانتقال إلى قائمة الأصدقاء بجوار الجدول الزمني في المستعرض على الهاتف ، سيظهر خيار الأصدقاء فورًا والنقر فوقه لعرض مجموعة الأصدقاء الخاصة بك.
  • ثم انظر إلى قائمة الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي، وسوف تظهر الأصدقاء الأكثر تفاعلاً لأنهم هم الذين يزورون ملفك الشخصي أكثر من غيرهم بين الأصدقاء.
  • بعد تسجيل الدخول إلى Facebook، تحتاج إلى تنشيط Flatbook وستتغير واجهة ملفك الشخصي.
  • ثم انقر فوق الأيقونة البرتقالية، وسوف تظهر قائمة الأصدقاء الذين تفاعلوا أكثر وزاروا ملفك الشخصي.
  • ستتمكن من رؤية من زار ملفك الشخصي من قائمة الأصدقاء المقترحين.

وفي النهاية نكون قد عرفنا أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك 2021 من Google Chrome، فقد قدمنا ​​لك أسهل طريقة للتعرف على زوار ملفك الشخصي على Facebook  ونأمل أن نكون قد جوبنا على جميع الأسئلة التي كانت تدور في ذهنك.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى