أخبار الشركاتالرئيسية

“أمازون” توقف خدمات البطاقات الائتمانية الصادرة من بريطانيا

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

قررت شركة ” أمازون” التوقف عن قبول المدفوعات التي تتم باستخدام بطاقات ائتمان Visa الصادرة في المملكة المتحدة اعتباراً من العام المقبل.

أبلغت الشركة بعض العملاء الذين أجروا عمليات شراء بالبطاقات بالتغييرات هذا الأسبوع. تلقى العملاء إشعاراً من “أمازون” يفيد أنَّه “اعتباراً من 19 يناير 2022، لن نقبل بعد الآن بطاقات “فيزا” الائتمانية الصادرة في المملكة المتحدة” بسبب الرسوم العالية التي تفرضها “فيزا” لمعالجة المعاملات.

ما يزال بإمكان عملاء “أمازون” استخدام بطاقات الخصم من “فيزا”، بالإضافة إلى بطاقات “ماستركارد”، و”أمريكان إكسبرس” الائتمانية، بالإضافة إلى بطاقات “فيزا” الائتمانية الصادرة خارج المملكة المتحدة، وفقاً للمعلومات التي شاركتها مع العملاء.

وفي رسالة بالبريد الإلكتروني، قال متحدث باسم “فيزا”: “نشعر بخيبة أمل شديدة لأنَّ أمازون تهدد بتقييد اختيار المستهلك في المستقبل” مشدداً على أنَّه “عندما يكون اختيار المستهلك محدوداً، لا أحد يربح”. وأضاف: “لدينا علاقة طويلة الأمد مع أمازون، ونواصل العمل من أجل التوصل إلى حل”.

لم ترد “أمازون” على الفور على طلبات التعليق.

بلومبرغ الشرق

اقتصاد الشرق مع بلومبِرغ هي أحد الخدمات الإخبارية الناطقة بالعربية والمتخصصة بتوفير الأخبار والقصص الاقتصادية من حول العالم، والتي تتبع الشرق للأخبار التي انطلقت في 11 نوفمبر 2020 لتقديم تغطيات إخبارية من حول العالم باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى