مسؤولية اجتماعية

جواد ابن الثمانية يوفر مصروفه لمساعدة أطفال تكية أم علي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

توجه الطفل جواد ذو الثماني سنواتإلى مقر تكية أم علي الرئيسي وتعلو وجهه ابتسامه يملئها الفرح والامل وبين يدية “حصالة الفقراء” التي يقوم بتجميع مصروفة فيها يومياً للتبرع بمدخراتة لمساعدة أطفال تكية أم علي.

“حصالة الفقراء” كما وصفها والد جواد، موجوده دائماً في البيت و يقوم جميع أفراد العائلة بوضع الفائض بها لمساعدة الفقراءكما انه يحرص على غرسالعمل الخيري وخاصة التبرع بالمال في أطفاله منذ الصغرمن مبدء الحديث الشريف: “ما نقص مالُ من صدقة”، ولحثهم على الاحساس بالفقراء ومعاناتهم من خلال التبرع من مالهم الخاص كمصروفه اليومي، وبذلك تنمو معه هذه القيم ويبدأ في التبرع حينما يصبح شابا ليس فقط بماله وإنما جهده أيضاً.

واعربت تكية أم علي عن شكرها للطفل جواد وعائلته على هذه المبادرة و وحرص العائلة على زرع العمل الخيري بأطفالها وبغض النظر عن المبلغ الذي يقوم بتوفيرة فمن الممكن ان يمنحجائعاً ما أملاً جديداً في تأمين قوت يومه ، فيتجدد ذلك العمل الإنساني والأخلاقي من خلال الحب والتواصل والتكافل.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى