تطبيقات ذكية

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

شارك هذا الموضوع:

بعض مستخدمين هواتف الاندرويد يكونوا بحاجة إلى برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، حتى يمكنهم أن يقوموا بمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم على الهواتف في أي وقت وبدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، حيث يتوافر الكثير من التطبيقات المتنوعة المجانية التي يمكن أن يتم تحميلهم بكل سهولة.

حيث تعمل هذه الفيديوهات على تقديم العديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي يمكنكم من خلالها  تحميل العديد من مقاطع الفيديو مع إمكانية تحميلها إلى ملفات صوتية فقط mp3  و mp4، مع وجود خيارات جودة ودقة متنوعة حتى يتم الاختيار من بينهم، كما أن معظم هذه البرامج تعمل على كافة أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد      

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد
برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

يوجد العديد من البرامج المتميزة التي من الممكن أن يتم تحميلها، حتى يتم تحميل الكثير من مقاطع الفيديو ومشاهدتها والاستمتاع بها كثيرًا.

برنامج Tube Mate

يعد أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، حيث يمكنك أن يتم تحميله بكل سهولة من خلال فتح متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق والانتظار قليلًا حتى يكتمل التحميل ويتم تثبيته على هاتفك الاندرويد.

أهم خصائص برنامج Tube Mate

  • كما يمكن أن يتم استخدامه لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بشكل مجاني وبأعلى سرعة أيضًا، حيث يعمل التطبيق على فتح أكثر من قناة اتصال مع السيرفر، وذلك حتى يتم تحميل الفيديو على أجزاء ثم القيام بجمعها مرة أخرى بعدما يتم الانتهاء من التحميل.
  • بالإضافة إلى ذلك هناك إمكانية لاختيار جودة الفيديو الذي يتم تحميله من اليوتيوب، حيث يمكنك أن تقوم بتحميل العديد من الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة FULL HD، بجانب ذلك فهو يعمل على دعم جودات متنوعة المناسب لك.
  • زيادة على ذلك يمكن أن يتم تحويل مقاطع الفيديو من اليوتيوب إلى mp3.
  • يعمل التطبيق أيضًا على دعم تحميل الفيديوهات في خلفية الهاتف، ولا يمكن أن يتم فتح التطبيق حتى يتم الانتهاء من التحميل نهائيًا.
  • بعدما ينتهي تحميل مقاطع الفيديو من الممكن أن يتم تشغيل الفيديوهات بشكل مباشر من داخل التطبيق.

اقرأ أيضًا: برنامج تحميل اغاني mp3 للاندرويد

أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

يعتبر تطبيق SnapTube برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد رائع، ويتم تحميله بأسهل شكل ممكن، والذي يمكن من خلال البحث بشكل سريع على كافة مقاطع الفيديو.

حيث يمكن استخدامه لتحميل مقاطع الفيديو من كافة وسائل التواصل الاجتماعي وليس يوتيوب فقط مثل فيس بوك وانستجرام وتويتر.

من الممكن أيضًا أن يتم تحديد الصيغة والدقة والجودة الذي ترغب في تحميل الفيديو من اليوتيوب بها.

شرح استخدام برنامج SnapTube

  • يتم تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي بكل سهولة، وبعد الانتهاء من تحميل الفيديو يتم فتح التطبيق ثم البحث عن الفيديو باسمه ليتم تحميله.
  • بعدما تجد الفيديو أمامك فقط اضغط على أيقونة التحميل المتواجدة في أسفل الشاشة، ثم قم بتحديد الصيغة والدقة المناسبة لك وهكذا سوف يتم تحميل الفيديو على هاتف الاندرويد الخاص بك.

برنامج Ins Tube

يعتبر برنامج InsTube أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد يمكن أن يتم من خلاله تحميل بعض الفيديوهات أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو، ثم مشاهدتها بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

مميزات برنامج InsTube

  • من الممكن أيضًا أن يتم مشاهدة كافة مقاطع الفيديو بأعلى جودة لصورة الفيديو، وذلك لأنه يركز بشكل كبير على تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب، بجانب دعمه للكثير من خدمات مقاطع الفيديو والموسيقى بشكل مباشر.
  • بالإضافة إلى ذلك من الممكن أن يتم الوصول إلى الكثير من مقاطع الفيديو ، وبدقات مختلفة HD و Full HD و 4k، مع إمكانية تحميل الأغاني والموسيقى بجودة رائعة بصيغة mp3.
  • من أهم مميزاته أيضًا أنه يتيح مشاهدة الفيديوهات بشكل مباشر مثل اليوتيوب، كما أنه يحتوي على واجهة مستخدم رائعة تتسم بالسهولة والبساطة.

شرح استخدام برنامج Ins Tube

أما عن استخدامه يتم فتح التطبيق سوف تجد أمامك الكثير من الخيارات حول منصات التواصل الاجتماعي التي ترغب في التحميل منها مثل اليوتيوب والفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرهم.

حيث تقوم بالبحث عن اسم الفيديو الذي ترغب به في شريط البحث الخاص باليوتيوب، وهكذا سوف يتم البحث عن الفيديو.

فقط كل ما عليك هو القيام بتحديد الفيديو ثم الضغط على خيار تحميل الذي يكون باللون الأحمر، والذي يكون متواجد في الجانب الأيمن من مقطع الفيديو، ثم القيام باختيار الجودة المناسبة لك وسيتم تحميل الفيديو على هاتفك الاندرويد بشكل مباشر بكل سهولة.

تابع أيضًا: برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

برنامج YTD Video Downloader

يعتبر برنامج YTD Video Downloader من البرامج القديمة التي يتم تحديثها بشكل مستمر فهو برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، حيث يمكنك تحميل مقاطع الفيديو بأعلى سرعة تحميل على الإطلاق.

حيث يمكنكم استخدام هذا البرنامج  لتحميل الكثير من مقاطع الفيديو من اليوتيوب، حيث يقوم باستهلاك طاقة أقل وبأعلى جودة ممكنة HD.

كما يمكن من خلاله تحميل الفيديو إلى أي صيغة أخرى mp3 أو mp4، حيث يتم استخدامه كالتالي:

كل ما عليك هو القيام بتحديد رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله من اليوتيوب، ثم الضغط على زر تحميل حتى يتم البدأ في التحميل، حيث يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام.

برنامج Videoder

يعتبر أهم وأفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، لأنه من التطبيقات المجانية التي لا تكون بحاجة إلى دفع أي رسوم نهائيًا، كما أنها تحتوي على واجهة مستخدم رائعة.

حيث يمكن أن يتم تحويل العديد من مقاطع الفيديو المختلفة من اليوتيوب أو غيرها من مئات من المواقع، فبالرغم من أن التطبيق يحتوي على الإعلانات إلا أنه جيد ورائع.

كما أنه آمن تمامًا على هواتف الاندرويد ويتسم بالخفة والسرعة، لذلك يمكن للمستخدمين  الاحتفاظ بالكثير من ملفات مقاطع الفيديو في وقت واحد وبجودة ودقة مختلفة.

في البداية كان يتم استخدام هذا البرنامج للتحميل من اليوتيوب فقط، ولكن الآن فهو يعمل على دعم أكثر من 50 موقع، فهو ذو تصميم رائع وجذاب.

للمزيد عن: برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس

برنامج Keep Vid

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد
برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

يعتبر برنامج Keep Vid أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، لاحتوائه على العديد من الخصائص والمميزات الرائعة لاحتوائه على واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام.

حيث يمكنك أيضًا من خلال تحميل أكثر من مقطع فيديو في نفس الوقت من اليوتيوب، ويكون ذلك مع إمكانية تحديد جودة ودقة الفيديوهات التي يتم تحميلها.

بالإضافة إلى ذلك فهو لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة، وحجمها مناسب ولا يتطلب مساحة تخزينية كبيرة نهائيًا، بجانب ذلك يكون استخدام التطبيق مجاني.

كما يمكن أن يتم استخدامه لكافة أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد المختلفة بأفضل شكل ممكن، كما أنه يعمل على دعم كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،

زيادة على ذلك من الممكن  أن يتم تحميل الفيديوهات بجودة متنوعة ومختلفة، حيث يمكنك اختيار الجودة المناسبة لك وفقًا لسرعة الإنترنت لديك.

إذا كنت من مستخدمين هواتف الاندرويد يمكنكم  الاستعانة بأفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد، فكل هذه البرامج توفر العديد من المميزات الرائعة التي تمكنك من التحميل بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى