شبكات اجتماعية

تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين

شارك هذا الموضوع:

في الكثير من الأحيان يرغب مستخدمين الفيس بوك في تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين سواء لأجهزة الكمبيوتر أو هواتف الايفون أو هواتف الاندرويد، مع إمكانية تحميله أيضًا بأعلى جودة ممكنة  وبالجودة الأصلية له، وذلك حتى يتم مشاهدته فيما بعد بدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، ولكن للأسف لا يسمح الفيس بوك بتحميل الفيديوهات على الأجهزة ولكن يتم السماح لهم بمشاهدة هذه الفيديوهات فقط.

لذلك هناك العديد من الطرق المختلفة التي  يمكن أن يتم إتباعها حتى يتم تحميل هذه الفيديوهات بكل سهولة وبدون الحاجة إلى تحميل أي برامج أيضًا، ولكن قبل التحميل يجب أن يتم التحقق أن مقاطع الفيديو هذه لا يوجد بها أي فيروسات ضارة.

تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين

تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين
تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين

يوجد الكثير من المواقع المختلفة التي توفر أهم الخدمات والمميزات لتحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين.

موقع Getfvid                                                                     

يعتبر من المواقع الجيدة التي يمكنكم من خلال تنزيل أي مقطع فيديو نال إعجابكم على الفيس بوك بكل سهولة، حيث يتم تحميله من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا يمكنك الدخول إلى الحساب الخاص بك في الفيس بوك عن طريق التطبيق أو أي متصفح كما ترغب.
  • ثانيًا قم بفتح مقطع الفيديو الذي تريد تحميله، ثم بعد ذلك كل ما عليك هو القيام بنسخ عنوان يو ار ال الخاص بمقطع الفيديو من خلال الضغط على الثلاث نقاط ثم اختيار نسخ الرابط.
  • ثالثُا يمكنك اختيار أي متصفح للإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو هاتفك على سبيل المثال جوجل كروم والدخول إلى موقع Getfivd.
  • وأخيرًا كل ما عليك هو القيام بلصق عنوان الفيديو الذي ترغب في تحميله في الخانة المخصصة له في الموقع، ثم الضغط على تحميل أو Download.

كما سوف يتم ظهور بعض خيارات التحميل للفيديو سواء كان دقة عالية أو دقة متوسطة، كما يمكن أن يتم تحميل الملف على هيئة  صوت فقط، يمكنك الاختيار من بينهم الجودة الملائمة، وسوف يتم التحميل تلقائيًا.

اقرأ أيضًا: برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل

تنزيل فيديو من الفيس بوك اون لاين

هناك أداة رائعة مجانية يمكنكم استخدامها وهي أداة Save as، والتي تعمل على المساعدة في تحميل فيديو من الفيس بوك اونلاين وحفظها على الأجهزة بكل سهولة سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو أجهزة ايفون أو اندرويد أو آيباد.

بالإضافة إلى ذلك من الممكن أن يتم تحويل مقاطع الفيديو من الفيس بوك إلى ملفات mp3 و mp4.

كما يتم استخدامه بكل سهولة بدون مواجهة أي صعوبة نهائيًا، حيث يتم نسخ عنوان يو ار ال لمقطع الفيدي ثم لصقه في عنوان URL في الخانة المتواجدة في الأداة.

ثم بعد ذلك يتم الضغط على خيار تنزيل حتى يتم الاحتفاظ بالفيديو بأعلى دقة أو بدقة عادية متوسطة كما ترغب.

حيث يتم حفظ  مقاطع الفيديو هذه في ملف التنزيلات على الهاتف الخاص بك، أو من الممكن ان تقوم بالضغط على خيار حفظ باسم وتقوم بكتابة اسم الفيديو كما ترغب.

زيادة على ذلك من الممكن أن يتم تحميل فيديوهات مقاطع الفيديو البث المباشر، ولكن بعد أن تنتهي.

موقع SnapSave لتحميل فيديو من الفيس بوك اونلاين

من الممكن أن يتم تحميل فيديو من الفيس بك اونلاين بكل سهولة وبشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع إلى أي رسوم، حيث يتم فتح الموقع.

ثم بعد ذلك يتم الذهاب إلى الفيس بوك ثم نسخ رابط URL الخاص بمقطع الفيديو، ثم نسخ يو ار ال الفيديو الذي ترغب به.

بعدها  يتم إضافة الرابط في الخانة المخصصة له في الموقع ثم الضغط على كلمة تحميل  download .

موقع SaveFrom  لتنزيل فيديو من الفيس بوك اون لاين

يعتبر SaveFrom من أفضل الأدوات على الإطلاق التي يمكن من خلالها تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين، أو من الممكن أن يتم تحويلها إلى مقاطع الفيديو إلى ملفات mp3  و mp4، ويكون كل ذلك مجانًا.

كما يمكن أن يتم استخدامه لكافة الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر وهواتف الايفون والاندرويد، حيث يمكنك  حفظ أي مقطع فيديو ترغب فيه من الفيس بوك ولكن لا يجب أن تغادر الموقع.

حتى تتمكن من التحميل  فقط قم بنسخ رابط URL الخاص بالفيديو، ثم لصقه في الخانة المخصصة له، وعندنا يتم حفظ الفيديو من الممكن أن يتم بشكل تلقائي أو الضغط على خيار البحث.

إضافة إلى ذلك بإمكانك أن تختار من خيارات الجودة والتنسيق المتواجدين بكل سهولة، وبذلك يمكنك تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين والاستمتاع بمشاهدته في أي وقت.

تابع أيضًا:  استرجاع حساب فيس بوك 

موقع fdown

هو من مواقع الويب المجانية التي يمكنكم من خلالها تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين، كما أنه يتسم بسهولة الاستخدام بالجودات المختلفة المتنوعة، كما أنه من الممكن أن يكون بدقة HD أو SD.

حيث يمكنك من خلاله تحميل مقاطع فيديو الفيس بوك بأسهل شكل ممكن وبشكل فوري، وتعد طريقة استخدامه سهلة وبسيطة وهي:

  • كل ما عليك هو فتح الفيديو الذي تريد تحميله من الفيس بوك، ثم القيام بنسخ رابط الفيديو الذي يسمى عنوان URL.
  • ثم بعد ذلك قم بفتح أي متصفح ثم فتح موقع fdown، ثم قم بلصق عنوان URL الذي قمت بنسخه ثم قم بالضغط على كلمة تحميل أو download.

مميزات موقع fdown

  • من أهم مميزات هذا الموقع أنه يقوم بالسماح بتحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين بشكل مباشر من داخل جوجل كروم.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم تحديث السيرفرات التي تخص الموقع بشكل مستمر.

تحميل الفيديو من الفيس بوك اونلاين

تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين
تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين

هناك أداة لتحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين وهي Doremi Music Downloader ، ولكنه يمكن تحميل موسيقى ومقاطع فيديو من العديد من وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك واليوتيوب وانستجرام وتويتر.

كما أنه من الممكن أن يتم تحميل مقطع الفيديو أثناء القيام بمشاهدته، ويمكن أيضًا أن يكون على هيئة mp3  و mp4، بجانب ذلك يكون سرعة التحميل الخاصة به سريعة جدًا لنسبة تصل إلى 300%.

للمزيد عن: برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس

أداة Y2Mate  لتحميل فيديو من الفيس بوك

تعتبر من أفضل  الأدوات الآمنة التي يمكن من خلالها تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك على الجهاز أو الهاتف الخاص بك وبدون وجود أي إعلانات مزعجة نهائيًا.

كما أنها تعمل على دعم الكثير من الأجهزة مثل الايفون والاندرويد وأنظمة التشغيل المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك فهو يقوم بالسماح بتحميل الفيديو من الفيس بوك لأكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو الغير محدودة وبدون تسجيل حساب أيضًا.

أكثر ما يميز هذه الأداة الرائعة أيضًا هو سهولة الاستخدام وسرعة التحميل، بجانب إمكانية تحميل مقاطع الفيديو المتنوعة من أي منصات أخرى غير الفيس بوك.

فإذا كنتم ترغبون في تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين يمكنكم  استخدام أي من هذه الأدوات الرائعة المجانية والمواقع، للحصول على مقاطع الفيديو ومشاهدتها كما ترغبون.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى