شبكات اجتماعية

تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر

شارك هذا الموضوع:

الكثير من المستخدمين يرغبون في تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر ، حتى يمكنهم الاستماع بمشاهدة هذه الفيديوهات في أي وقت دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، حيث يعتبر اليوتيوب من أكثر المواقع المشهورة التي يتم رفع الفيديوهات عليها المتنوعة، مما يؤدي إلى جذب العديد من المستخدمين فهو يقوم الكثير من المميزات الرائعة، ولكنه لا يعمل على دعم التحميل، لذلك هناك العديد من الطرق المختلفة التي من الممكن أن يتم إتباعها لتحميل الفيديوهات على الكمبيوتر سواء كانت من خلال بعض الأدوات بدون البرامج عبر الإنترنت أو بالبرامج الرائعة التي تعمل على تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بكل سهولة.

تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر

تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر
تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر

هناك العديد من الأدوات المتنوعة المختلفة التي تعمل على توفير أفضل المميزات الرائعة التي يمكنكم الحصول عليها، ومن ضمن هذه المميزات تحميل الفيديوهات صوت فقط بصيغة mp3 و mp4 بأعلى جودة ودقة ممكنة.

كما أنه من الممكن أن يتم تحميل الفيديوهات أيضًا من بعض مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك أو انستجرام أو تويتر بجانب تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر، ومن ضمن هذه الأدوات:

أداة Snappea  لتحميل فيديو أونلاين

إذا كنت بحاجة إلى تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر بدون اللجوء إلى تحميل أي برامج يمكنك استخدام هذه الأداة الرائعة، حيث توفر العديد من الخصائص والمميزات الرائعة مثل:

  • يعمل على دعم التحميل من خلال الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي بما فيهم اليوتيوب.
  • كما أنه من الممكن أن يتم التحميل بصيغتين mp3 و mp4 مع إمكانية اختيار الجودة التي ترغب بها من قائمة يوجد بها العديد من الجودات، حيث يقوم الموقع بتوفير الصيغ المتنوعة وأفضل الجودات.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم توفير خيارات كثيرة مثل إمكانية البحث عن اسم الفيديو أو البحث من خلال الرابط الخاص بالفيديو بكل سهولة، وبذلك يتم العثور على الفيديو وتحميله على الفور.

تابع أيضًا: برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج

يوجد أيضًا بعض الأدوات المتميزة التي يمكن استخدامها لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والفيديوهات المفضلة بكافة الصيغ المختلفة كما ترغب، ومن ضمن هذه الأدوات.

أداة SaveForm لتنزيل فيديوهات يوتيوب

هي من أفضل الخدمات المتميزة التي يمكنك الحصول عليها لتحميل مقاطع الفيديو أو الموسيقى بشكل سريع وبجودة عالية، ويكون كل ذلك بشكل مجاني تمامًا بدون دفع أي رسوم.

حيث يمكنكم استخدام هذه الأداة بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح موقع SaveForm الرسمي سوف تظهر إليك نافذة فقط قم بالضغط على خيار تنزيل، وبذلك سوف يبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتحميل ملف التثبيت، حيث يجب أن يتم تشغيله من خلال تثبيت net.
  • فمن الممكن أن يتم تثبيته في أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في جوجل كروم.
  • ثم بعد ذلك بعدما تقوم بتثبيته قم بتفعيل أحد الأدوات المتواجد وهي Tampermonkey، ويكون ذلك من خلال الزاوية اليمنى العليا في القائمة، ثم الضغط على خيار أدوات إضافية ثم ملحقات.
  • بعدها قم بالضغط على خيار Enable  القريب من Tampermonkey، كل ما عليك فتح موقع الفيديو الذي ترغب به على سبيل المثال يوتيوب وسوف يعرض أمامك زر تحميل، لتحميل الفيديو بأعلى جودة ممكنة.

أداة Catchvideo.net

يمكنكم من خلال هذه الأداة تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر، فهي من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها بأسهل شكل ممكن.

كما أنها تعمل على توفير العديد من الصيغ المختلفة المتنوعة والجودات أيضًا حتى يتم تحميلها من اليوتيوب أو أي منصة  من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام هذه الأداة بشكل مجاني لكافة أنظمة تشغيل ويندوز المختلفة لأجهزة الكمبيوتر، حيث يمكن الحصول على أي فيديو متاح بشكل مباشر من اليوتيوب في عدة دقائق.

تنزيل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر

يوجد بعض البرامج الرائعة التي من الممكن أن يتم الاستعانة بهم لتحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر بأسهل شكل ممكن، ومن هذه البرامج الرائعة هي:

تطبيق VLC Media player

يعد من أفضل البرامج الذي يعمل على تشغيل ملفات الوسائط على أجهزة الكمبيوتر سواء كانت فيديوهات أو موسيقى صوت فقط، كما يمكن أن يتم تحميله لكافة أنظمة التشغيل المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على دعم الكثير من الأساليب المتنوعة مثل ضغط الفيديو والصوت مع وجود تنسيقات الملفات.

كما أنه يحتوي على واجهة استخدام سهلة وبسيطة يمكن للأشخاص المبتدئين استخدامها، بجانب ذلك فهو لا يشغل مساحة تخزينية كبيرة على أجهزة الكمبيوتر، لذلك يمكنك تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر لمشاهدتها وسماع الموسيقى في أي وقت ممكن.

تابع أيضًا: طرق حل مشكلة الساعة فى ويندوز 7

شرح استخدام  تطبيق VLC Media player

  • أولًا قم بالبحث عن الفيديو الذي تريده تحميله من اليوتيوب ثم قم بنسخ الرابط الخاص به
  • ثانيًا عليك القيام بفتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بالضغط على الوسائط أعلى الشاشة ثم على خيار افتح الشبكة، ثم الانتقال إلى تبويب الشبكة.
  • ثالثًا سوف تظهر إليك قائمة قم بلصق الرابط الذي قمت بنسخه من قبل من اليوتيوب، وبعدها قم بالضغط فوق تشغيل أو فتح في الأسفل.
  • رابعًا سوف يتم تشغيل مقطع الفيديو الذي ترغب به، وفي حالة تحميل الفيديو من اليوتيوب سوف يتطلب وقت أكثر.
  • خامسًا قم بالضغط فوق خيار أدوات في أعلى شاشة الكمبيوتر ، ثم الضغط على خيار معلومات الوسائط.
  • وبذلك سوف تجد شريط في الأسفل، ثم اضغط بشكل مزدوج فوق الرابط للنسخ، وسوف يتم نقلك إلى صفحة بمجرد أن يتم تشغيل الفيديو، قم بالضغط فوق الثلاثة نقاط المتواجدة في الجانب اليمين ثم اضغط  فوق خيار تنزيل وانتظر قليلًا.

برنامج Snap Downloader

يعد من أفضل البرامج الاحترافية حتى يتم تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر أو من الفيس بوك أو الانستجرام والعديد من المواقع الأخرى التي تصل إلى تسعمائة موقع.

حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج تحميل مقاطع الفيديو من الممكن أن تصل جودتها إلى 8k وبصيغة mp4، كل ذلك إضافة إلى إمكانية  تحميل مقاطع الفيديو إلى mp3  بكل سهولة.

كما يمكن للتطبيق أيضًا أن يقوم بتحميل قوائم تشغيل اليوتيوب والقنوات بشكل كامل وبسرعة كبيرة.

زيادة إلى ذلك يتم السماح بحفظ القنوات وقوائم التشغيل على اليوتيوب.

للمزيد عن: برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

تطبيق Videoder

تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر
تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر

من الممكن أن يتم استخدام تطبيق Videoder لتحميل  فيديو من يوتيوب للكمبيوتر، حيث يمكنك تحميل أفضل مجموعة متنوعة من الأفلام والموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديك.

بجانب ذلك يمكن أن يتم تحميل هذا التطبيق الرائع على كافة أنظمة تشغيل الويندوز لأجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد أيضًا.

حيث يمكن التنزيل من خلاله بأسرع شكل ممكن لأجهزة الكمبيوتر، وذلك لأنه يشمل في التركيب الخاص به التعامل مع Ad blocker.

يمكنكم استخدام أي من هذه الأدوات والبرامج المتنوعة المختلفة للحصول على أي من الفيديوهات أو الأفلام أو المسلسلات بدون الاتصال بالإنترنت في أي وقت والاستمتاع كثيرًا بالمشاهدة، وكل هذه البرامج والأدوات تكون مجاني بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى