الرئيسيةعملات إلكترونية

“بيتكوين” إلى مستوى قياسي جديد وسعرها يتخطى الـ68 ألف دولار

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

نجحت العملات المشفرة في التحول للصعود اليوم، عقب بيانات أظهرت ارتفاع معدل التضخم السنوي في الولايات المتحدة عند 6.2% في أكتوبر الماضي، وهو أعلى مستوى منذ عام 1990.

وارتفع سعر عملة «بيتكوين» إلى مستوى قياسي جديد، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع استمرار الزخم في سوق العملات الرقمية المشفرة.

وأظهر تقرير لـ«أركان ريسيرش» أن تاريخ 14 من نوفمبر يعد غاية في الأهمية لعملة البيتكوين، حيث من المتوقع أن تصدر هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية قراراً بشأن صندوق تداول العقود الآجلة للبيتكوين المقدم من «فان إيك»، والذي يضع المستثمرون عليه الكثير من الآمال في تعزيز التبني المؤسسي للعملة المشفرة، حسبما ذكر موقع «بيتكونيست».

وصعد سعر «بيتكوين» بنسبة 2.3% عند 68.477 ألف دولار في الساعة 6:41 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بعد أن وصل إلى 68.789 ألف دولار في وقت سابق من التعاملات لأول مرة على الإطلاق، بحسب بيانات «كوين ماركت كاب».

كما زادت الإيثر بنحو 0.9% إلى 4840 دولاراً، وصعدت الريبل 5.5% مسجلة 1.32 دولار، في حين انخفضت الدوجكوين 0.9% عند 0.2723 دولار.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى