الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق مميز يساعد على مشاركة الملفات والبيانات مع الأجهزة الأخرى

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

من أكثر  المشاكل التي يعاني منها المستخدمين هي ضغط الصور أثناء تراسلها بهدف تسهيل وتسريع عملية التراسل، ولكن في الواقع ما يحدث هو أنه يتم فقدان جزء كبير من وضوح هذه الصور بعد عملية الضغط، كما أن هناك مخاوف بشأن الخصوصية من قبل البرامج المستخدمة في عملية المشاركة.

وهنا يأتي دور تطبيق “Poltreder” الذي يعمل على مشاركة الصور والملفات بحجمها ووضوحها الأصلي بشكل آمن، ويتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم دون تخزينها في أي خدمة سحابية للحفاظ على خصوصيتهم، حيث تتم عملية المشاركة بطريقة آمنة ومشفرة بعد إنشاء الاتصال وفق مبدأ جهاز إلى جهاز P2P دون أي وسيط.

ويتميز التطبيق بإمكانية إدارة وتصنيف ومشاركة جميع الصور ومقاطع الفيديو المتوافرة في مكتبة الجهاز الذكي، وعندما يقوم المستخدم بحذف صورة أو مقطع فيديو من مجموعة، فإنها تظل موجودة في الجهاز، ولكن تتم إزالتها تلقائيا من الأجهزة الأخرى، وبالمثل، عند حذف الصور نهائيا، تتم إزالتها أيضا من أي مجموعة تحتوي عليها، وكذلك من أجهزة الآخرين.

ولا يحتاج المستخدمون إلى إنشاء حساب بجميع التفاصيل، لكن المستخدم لا يحتاج إلا إلى إنشاء اسم مستخدم لإضافة الأجهزة الأخرى ليتم عبرها ربط حسابات المستخدمين لتمكين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والبيانات الأخرى.

صحيفة الاقتصادية السعودية

صحيفة عربية سعودية متخصصة باخبار الاقتصاد العالمي و الخليجي و السعودي و كل ما يخص أسواق الأسهم و الطاقة و العقارات

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى