اتصالاتالرئيسية

شركة أمنية تفوز بعطاء توريد خدمات الاتصالات المتنقلة للقطاع الحكومي للأعوام 2021- 2023

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة أمنية عن فوزها بعطاء توريد خدمات الاتصالات المتنقلة للوزارات والدوائر الحكومية للسنوات الثلاث المقبلة (2021- 2023)، وذلك بعد استيفائها لجميع الشروط الواردة في العطاء والمتطلبات الفنية والمالية.
وسيتم المباشرة بتقديم الخدمات الأساسية من أمنية للوزارات والدوائر والوحدات الحكومية والمؤسسات العامة والهيئات والجامعات الرسمية وموظفيها اعتباراً من 7 تشرين الثاني الجاري.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “مسرورون لفوزنا بهذا العطاء الحكومي ولأن نكون المزود الوحيد لخدمات الاتصالات لهذا القطاع الحيوي والهام، وأن نقدّم لهم خدماتنا ذات القيمة المضافة العالية وبأسعار تفضيلية ومنافسة بما يلبي متطلباتهم ويساعدهم على إتمام مهامهم العملية والحياتية على أكمل وجه”.
ولفت شطارة إلى أن أمنية أسست على مدار السنوات الماضية علاقة شراكة وتعاون متميزة مع القطاع الحكومي وشكلت نموذجا فريداً ويحتذى للعلاقات التكاملية بين القطاعين العام والخاص، وذلك عبر تنفيذها لعدد من المشاريع الضخمة لعدد من القطاعات الحيوية، مما عزز من دور الشركة بأن تكون رافداً ومحركاً رئيسياً من محركات التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.
ومن الجدير بالذكر أن شركة أمنية تنفرد بتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة للقطاع الحكومي منذ 2014، وجاءت إعادة إحالة العطاء للأعوام الثلاثة المقبلة تأكيداً على استمرارية شركة أمنية في تلبية كافة متطلبات خدمات الاتصالات لهذا القطاع الحيوي بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى