تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

افضل لعبة كرة قدم للايفون 2021

شارك هذا الموضوع:

هل تبحث عن افضل لعبة كرة قدم للايفون التي يمكنك لعبها على جهاز iOS الخاص بك؟ يتناول هذا المنشور بعضًا من أفضل ألعاب iOS التي يمكنك تنزيلها والاستمتاع بها و الشيء الجيد في هذه الألعاب هو أنها مجانية للتنزيل بعضها متاح أيضًا لأجهزة Android أيضًا و يمكنك حتى تسجيل الدخول إلى يمكن لعب اللعبة التي تحبها على جهاز iPhone أو iPad من المفترض أن تساعدك ألعاب كرة القدم الخمس المدرجة في هذه المقالة على الاستمتاع باللعب لالعاب كرة القدم وسنوضح المزيد عبر المقال المقدم عبر موقع هاشتاق عربي 

1-  افضل لعبة كرة قدم للايفون Dream League Soccer

افضل لعبة كرة قدم للايفون
افضل لعبة كرة قدم للايفون

Dream League Soccer هي لعبة كرة قدم ممتازة لأجهزة iPhone و iPad كما أنه يعمل على أجهزة Android تحتوي اللعبة على مزيج جيد من الرسومات ثلاثية الأبعاد الجميلة والرسوم المتحركة الواقعية واللعب الديناميكي لمنحك تجربة رائعة!

يجعلك تشعر وكأنك تلعب على PlayStation و تمت ترقية الرسومات وضبط عناصر التحكم.

كن مديرًا لفريق كرة القدم المفضل لديك قم بإنشاء فريقك الخاص  واختر أفضل اللاعبين  واختر نمطي اللعب وحدد مديرك وقم ببناء ملعب أحلامك يمكنك أيضًا اللعب على وضع “Dream League Online” عبر الإنترنت ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم الأحداث والبطولات واللعب ضد الأفضل!

اقرا ايضا: العاب سيارات سباق مجانيه car racing games free

2-  افضل لعبة كرة قدم للايفون لعبة pes 

افضل لعبة كرة قدم للايفون
افضل لعبة كرة قدم للايفون

من قائمة أفضل 5 ألعاب كرة قدم لأجهزة iPhone و iPad اخترنا لك واحدة من أقوى ألعاب كرة القدم إنها تسمى Pro Evolution Soccer من إنتاج شركة Konami و تم إطلاق أول لعبة محمولة لـ PES في عام 2007.

تطورت ألعاب الهاتف المحمول بشكل كبير في السنوات الأخيرة وهذا الإصدار الجديد أفضل بكثير من أي إصدار آخر ربما لعبت على جهازك المحمول الرسومات مفصلة للغاية والرسومات ممتازة والرسومات واقعية وأسلوب اللعب أكثر تقدمًا.

يمكنك بناء فريقك الخاص والتنافس ضد الأصدقاء والعائلة واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم قم بتقوية لاعبيك من خلال القيام بأنشطة تدريبية لزيادة سماتهم والحفاظ على نشاط فريقك من خلال التنافس ضد الفرق الأخرى بمجرد أن تشعر بالاستعداد يمكنك الانضمام عبر الإنترنت مع فريقك الخاص والمنافسة من خلال الأحداث والتحديات الأسبوعية للحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت.

3 – افضل لعبة كرة قدم للايفون لعبة FIFA 

افضل لعبة كرة قدم للايفون
افضل لعبة كرة قدم للايفون

من بين أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة iPhone و iPad و Android أيضًا لعبة FIFA تتيح لك هذه اللعبة اللعب برسومات رائعة وتأثيرات بصرية وطريقة لعب جديدة تمامًا الوضع الأكثر توقعًا في FIFA على مر السنين هو Ultimate Team.
في Ultimate Team تقوم ببناء فريقك المصمم خصيصًا لك من أفضل اللاعبين من العالم تعتمد جميع التكتيكات والتشكيلات على اختياراتك يمكنك التنافس مع فرق أخرى في مباريات وجهاً لوجه حول العالم لتصبح البطل.

اقرا ايضا: تحميل برنامج تهكير الالعاب lucky patcher 2021

4 –افضل لعبة كرة قدم للايفون لعبة Real Football 

تشبه Real Football for iPhone و iPad لعبة FIFA و pes ، لكنها ليست كذلك ما يجعل هذه اللعبة مختلفة هو أنه من السهل التحكم فيها ولعبها سلس للغاية ومرئيات رائعة ورسومات ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة ولقطات رائعة.

تكوين فريق وتطوير مرافق للتدريب والملاعب والعيادات الطبية ومراكز العلاج الطبيعي ومعسكرات الشباب قم بضم اللاعبين النجوم وتحسين قدراتهم تحدى نفسك للفوز بالدوري أو التنافس على الإنترنت ضد الأفضل. شارك في البطولات عبر الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير

5- افضل لعبة كرة قدم للايفون Score Hero

تعد لعبة Score Hero واحدة من أفضل 5 ألعاب كرة قدم لأجهزة iPhone و iPad وهي واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم إثارة والتي تجذب انتباهك على الفور وتجعلك تقضي ساعات من اللعب في محاولة لتسجيل كل مستوى أو الفوز في كل جولة. تلك اللحظات الصغيرة في كل مباراة والتي تغير النتيجة بطريقة أو بأخرى هي التي تجعل هذه اللعبة ممتعة ومسلية للغاية.

قبل أن تتمكن من التحكم في لاعبيك يجب عليك إكمال المهام لنقل شخصياتهم إلى اداء افضل لا يمكنك فقط توجيه تصرفات بطلك ولكن يجب عليك أيضًا إعداد المواقف التي يمكنك فيها تحقيق كل النجوم من مهامك مما يؤدي إلى عدد معين من النجوم اللازمة للمضي قدمًا.

اللعبة عبارة عن لغز وكل مباراة هي مشكلة يجب حلها فريقك بأكمله يتأثر بكل خطوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى