أخبار الشركاتالرئيسية

أرباح الشركة الأم لـ”غوغل” تتجاوز 18 مليار دولار

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

تخطت شركة “ألفابت” الشركة الأم لـ”غوغل” توقعات أرباحها ربع السنوية لتحقق 18.9 مليار دولار وذلك مع نمو محرك الإعلانات على الإنترنت والخدمات السحابية.

تجاوزت شركة “ألفابت”، الشركة الأم للعملاق “غوغل” توقعات أرباحها ربع السنوية يوم الثلاثاء، وحققت 18.9 مليار دولار من الأرباح وذلك مع نمو محرك الإعلانات على الإنترنت والخدمات السحابية.

تظل “غوغل” محور النشاط على الإنترنت، مثل محرك البحث وسوق الإعلانات ومنصة “يوتيوب” للفيديو التي تمنحها تأثيراً عالمياً واسع النطاق.

وفي الصدد، وصلت عائدات “ألفابت” نحو 65.1 مليار دولار في نهاية الربع الحالي، وفقاً لعملاق التكنولوجيا. قائلاً سوندار بيتشاي، الرئيس التنفيذي لشركة ألفابت وغوغل: “تُظهر نتائج هذا الربع كيف تُمكننا استثماراتنا (في الذكاء الاصطناعي) من بناء منتجات أكثر فائدة للأفراد وشركائنا”. مضيفاً إنه

ومع استمرار التحول الرقمي والاتجاه إلى العمل المختلط (العمل الواقعي والعمل عن بعد) تساعد الخدمات السحابية المؤسسات على التعاون، نقلاً عن “فرانس برس”.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى