تكنولوجيا

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد مجانا

شارك هذا الموضوع:

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد WiFi Hacker هي أداة كتبها مخترق مجهول تسمح لأي شخص بالبحث عن الشبكات اللاسلكية المفتوحة من حوله والاتصال بها. كما يوفر معلومات حول مفاتيح التشفير الموجودة في كل شبكة ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء شبكاتهم اللاسلكية المشفرة.يعد أفضل برنامج اختراق شبكات Wi-Fi حقيقي لمشاهدة وعرض Wi-Fi لنظام Android هو أحد أقوى البرامج ، إن لم يكن الأفضل ، والتي يمكنك من خلالها معرفة كلمة مرور أي شبكة إنترنت أو شبكة Wi-Fi.يمكنك متابعه مقال تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد عبر موقع هاشتاق عربي

ما الجديد في أحدث إصدار من Download WiFi Hacker APK

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

  • برنامج مجاني : يأتي برنامج WiFi Hacker الخاص جدًا لنظام Android مع كل هذه الميزات والميزات التي يحتوي عليها ويوفرها لمستخدميه مجانًا. لن تحتاج إلى دفع أي رسوم مادية أو رسوم اشتراك سنوية أو شهرية ، حيث أن البرنامج متاح بالكامل مجانًا من خلال متجر Google Play أو من قسم متاجر التنزيل. مؤلف هذا يمكنك الحصول على البرنامج بدون تكلفة بدون شعار. إنه سهل التنزيل والاستخدام ولا يتطلب تشغيل أي معلومات عن بطاقة الائتمان.
  • تغطية كاملة متكاملة : يواجه تطبيق WiFi Hacker لهواتف Android الكثير من المتاعب. يسبب العديد من المشاكل ، بما في ذلك الإحباط والمال والوقت. عند استخدامه في الأماكن العامة ، يتم اختراق جميع اتصالات Wi-Fi داخل نطاق تحكم التطبيق.
  • استرجاع كلمة المرور : يساعدك برنامج اختراق كلمة مرور الإنترنت على استرداد كلمة مرور قديمة منسية وتغييرها إلى كلمة مرور جديدة ، وكل ذلك في نفس الوقت.
  • إظهار كلمة السر : سيعرض تطبيق WiFi Hacker كلمة المرور لجهازك اللاسلكي ويفتحها. إنه سهل الاستخدام للغاية ، لأنه لا يتطلب أي مهارات خاصة. سيعرض فقط كلمة المرور أو كلمة المرور لشبكة WiFi اللاسلكية أو المشفرة. ” بكل بساطة وسهولة دون مواجهة عقبات أو مشاكل في حال استخدامك لبرنامج آخر.
  • دعم معظم أجهزة المودم : هذا التطبيق لا يشبه أي تطبيق آخر. يدعم مودم الواي فاي بأنواعه ومنها (راوتر مودم واي فاي) وغيرها.

كيف يعمل مخترق الواي فاي المحمول؟

  • تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد يعمل بث الإشارة ، ثم يقرأ التطبيق كلمة المرور أو كلمة المرور أو كلمة المرور بأسماء مختلفة ، وكلها تعني نفس الشيء. هذا أمامك على هاتف Android الخاص بك.
  • لذلك ، لعمل نسخة من كلمة المرور الخاصة بك التي تظهر أمامك ولصقها في المكان الذي ينتمي إلى كلمة المرور المتصلة بالإنترنت أو شبكة Wi-Fi التي تريد الدخول إليها. بهذه الطريقة ، ستحصل على اتصال قوي بالإنترنت.
  • يسمح لك برنامج فك ترميز كلمة مرور Wi-Fi باستخدامه على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أيضًا.
  • يعد التطبيق أيضًا من أهم الأدوات لاسترداد كلمة مرور Wi-Fi على جهازك المحمول. علاوة على ذلك ، إنه سهل الاستخدام للغاية وله واجهة نظيفة للغاية ، لذا يمكنك الوصول إلى النقطة بسرعة.
  • بالإضافة إلى دعمه لعدد كبير من الأجهزة المتصلة بالإنترنت مثل جهاز التوجيه أو المودم ، فضلًا عن كونه مزودًا بواجهة بسيطة تتميز بألوانها الرائعة وبساطتها ، فهو يدعم أحدث معايير Wi-Fi المطلوبة. لاتصال سهل.
  • يمكنك أيضًا اختبار سرعة الإنترنت لديك من خلال برنامج اختبار السرعة. يوفر لك هذا البرنامج تقريرًا مفصلاً عن سرعة وكمية البيانات التي يتم تنزيلها وتحميلها من جهازك إلى الإنترنت.

كيف أعرف من يقوم بالوصول إلى شبكة WiFi الخاصة بي؟

تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

  • تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد عن طريق تنزيل برنامج Fing ، أو باستخدام برنامج Android معرف المتصل بالشبكة على هاتفك ، يمكنك تحديد الهواتف التي تصل إلى شبكات Wi-Fi أو الشبكات اللاسلكية المتعلقة بك. من خلال جهاز Android الخاص بك ، يمكنك التعرف على الهواتف الموجودة على الإنترنت أو فحص Wi-Fi وذاك أنت تقوم بعمل حل تلك المشاكل التي تتعلق بالشبكة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء مراقبة الشبكة حتى تتمكن من معرفة سبب بطء شبكتك وإصلاح المشكلة على الفور. يحتوي برنامج Fing for Android على العديد من الميزات ، بما في ذلك القدرة على مراقبة الشبكات بطريقة سهلة دون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • نظرًا لأن التطبيق يمنحك معلومات ونتائج مفصلة حول الإنترنت أو اتصال Wi-Fi الذي يمكنك الوصول إليه في غضون ثوانٍ قليلة ، فإنه يعمل أيضًا على تقوية وتسريع الشبكة اللاسلكية أو اتصال Wi-Fi الذي يمكنك الوصول إليه من خلال هاتف Android الخاص بك. كما يعمل على تسريع الشبكة.
  • يتم ذلك عن طريق تحليل اتصال الإنترنت أو Wi-Fi أو الاتصال اللاسلكي لمعرفة الأسباب التي تؤدي إلى بطء الاتصال بالإنترنت.

اقرا ايضا مسح الكلمات التى بحثت عنها على الإنترنت 2021 

هل يمكنك تنزيل البرنامج لمعرفة كلمة مرور WiFi لنظام Android بدون جذر؟

  • تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد ، سيجري تطبيق Wi-Fi Hacker APK اختبارًا للتأكد من أنك متصل بشبكة آمنة.
  • في البداية ، كان من الصعب تذكر كلمة المرور اللاسلكية الخاصة بك إذا نسيتها. ولكن الآن وبعد إطلاق أقوى برنامج اختراق لشبكات Wi-Fi ، أصبح من السهل الاتصال بشبكة لاسلكية.
  • تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد عن طريق تثبيت التطبيق ، يمكنك بسهولة معرفة كلمة مرور Wi-Fi لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. الميزة الرئيسية للتطبيق هي أنه لا يتطلب عمل روت. عن طريق تنزيل البرنامج على جهاز Android الخاص بك ، ستتمكن من عرض كلمة مرور Wi-Fi على هاتفك. يمكنك أيضًا الوصول إلى مزيد من المعلومات حول شبكتك ، بما في ذلك واي فاي بدون روت.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى