أخبار الشركاتاتصالات

شراكة استراتيجية بين” زين ” و شركة الالعاب ” Zeptolab ” العالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت مجموعة زين عن دخولها في شراكة استراتيجية مع ” Zeptolab “، وهي من أكبر الشركات ابتكارا على مستوى العالم في تطوير الألعاب، لتوفر لعملائها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا محتوى ترفيهي على أجهزتهم النقالة.
وذكرت زين في بيان صحافي أن الاتفاق الذي أبرمته مع ” Zeptolab “، والذي جاء في الإصدار الأحدث للعبتها الشهيرة ( كت ذا روب) – حققت أكثر من 750 مليون تحميل من شبكة الانترنت – سيفتح آفاقا كبيرة أمام عملائها للاستفادة بشكل أكبر من عروض محتوى الألعاب، مبينة أن هذا التعاون يأتي في إطار جهودها الحثيثة لتقديم خدمات رقمية مبتكرة، والتي تلقى رواجا ونموا كبيرا في الأسواق العالمية.
وأكدت المجموعة أن هذه الشراكات الاستراتيجية تثري عملائها بمواد الترفيه الرقمي، في وقت تحولت فيه الهواتف النقالة الذكية والحواسيب اللوحية وبشكل متزايد إلى منصة متنوعة من الاهتمامات التي تجعل الأفراد يعبّروا من خلالها عن أسلوب حياتهم، مشيرة إلى أنها ستظل تسعى إلى زيادة الخيارات المتاحة أمامهم رغبة منها في توفير الأحدث والأكثر ابتكارا دائماً بما يتناسب مع إيقاع الحياة العصري.
الجدير بالذكر أن شركة ” Zeptolab ” هي شركة ألعاب عالمية، أطلقت واحدة من أشهر الألعاب على شبكة الانترنت وهي لعبة (كت ذا روب) وكان ذلك في العالم 2010، وقامت باصدرات محدثة لهذه اللعبة في السنوات الخمس الأخيرة بعد أن حققت تفاعلا كبيرا معها، حيث وصل عدد مرات التحميل لهذه اللعبة إلى 750 مليون مرة كما في تشرين ثاني 2015، وفي 17 كتنون الاول الجاري سوف تطلق الشركة الإصدار الأحدث لهذه اللعبة الشهيرة لتكون متاحة أمام الشغوفين من مئات الملايين بعوالم الاثارة والخيال.
يذكر أن شراكة مجموعة زين مع ” Zeptolab ” ستمتد إلى ممثلها الإقليمي شركة ” “Maysalwardومقرها الاردن ، والتي كانت لها جهودا واضحة مع شركة زين الأردن في تعريب نسخة ( كت ذا روب 2)، وإصدارها باللغة العربية مع اللغة الانجليزية، حيث فتح هذا النجاح المجال أمام مجموعة زين لتوسيع حدود هذه الشراكة.
وحسب آخر الاحصاءات التي قامت بها إحدى الجهات الاستشارية المتخصصة في الخدمات الرقمية بالولايات المتحدة Digi-capital) ) فإنه من المتوقع أن تنمو إيرادات الألعاب على الهواتف النقالة من 29 مليار دولار في العام 2015 إلى نحو 45 مليار دولار على مستوى أسواق العالم، وذلك بحلول العام 2018 بنمو سنوي يصل نسبته إلى 15٪، وتكشف هذه الاحصاءات مساعي مجموعة زين للدخول إلى هذه المساحات الجديدة، وهو الهدف الرئيسي من هذه الشراكات التي ستفتح المجال أمامها بشكل أفضل.
وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر في تعليقه على هذه الاتفاقية ” الخدمات الرقمية هي منطقة النمو الجديدة لشركات الاتصالات، ولذلك فإن مجموعة زين تتجه إلى المجالات التي تتقابل مع هذه النوعية من الخدمات، ومثل هذه الشراكات يخدم توجهاتها الاستراتيجية في هذا المسار”.
وأضاف بقوله ” المجموعة تبنت منهج التطوير في عملياتها للتحول إلى مشغل الاتصالات الرقمي المتكامل، وحاليا هي تقوم بخطوات متقدمة لتحقيق هذا الهدف، وتأمل زين أن تثريها هذه الشراكات بالمحتوى الذي يبحث عنه عملائها ويرضي اهتماماتهم”.
الجدير بالذكر أن تعاون مجموعة زين مع الكيانات الدولية الكبيرة يجعل من عملائها جزءً من التوجهات المستقبلية للمحتوى العالمي في صناعة تكنولوجيا المعلومات، كما أنه يرسخ من حرصها على وضع عملائها في موقف الخيار دائماً، وذلك بالسماح لهم باجراء عملية شراء سهلة ومريحة للتطبيقات من خلال خيارات الفوترة المباشرة، حيث يمكن للعملاء دفع القيمة المالية من خلال فاتورة الهاتف الشهرية، تجنبا لاستخدام بطاقات الائتمان.
وتمثل الشراكة في تقديم المحتوى مثالا على استراتيجية زين الرامية إلى تقديم خدمات إبداعية إلى عملائها وجلب نماذج أعمال جديدة إلى الأسواق التي تعمل فيها، بما يمثل استمرارا للبناء على أساس وحدة أعمال جبهة زين الرقمية والإبداعية ZDFI)) التي تأسست في العام 2014، وهي الوحدة المسؤولة عن إطلاق مبادرات المجال الرقمي التي تركز على تنمية مجالات أعمالها من خلال تدفقات مبادرات إبداعية جديدة تقدم قيمة مضافة إلى محفظة خدمات المجموعة، حيث تركز جبهة ZDFI على مجالات الإبداع والخدمات الرقمية والمؤسسية والمدن الذكية.
يذكر أن مجموعة زين ستوفر من خلال شراكتها مع ” Zeptolab ” العديد من الفوائد والمزايا الحصرية للشغوفين بالمحتوى الذي تقدمه لعبتها الشهيرة ( كت ذا روب)، حيث ستمنح مكافآت والعديد من المنتجات للاعبين الذين سيصلون إلى مستوى معين في اللعبة، في خطوة منها لإضفاء المزيد من الإثارة والتشويق.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى