تكنولوجيا

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

شارك هذا الموضوع:

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر يبحث الكثير منا عن أفضل برنامج مضاد فيروسات لجهاز الكمبيوتر 2021 من أجل حماية الجهاز من الفيروسات القوية التي تهدد سلامته ، ولكن نظرًا لوجود العديد من البرامج ، يصبح العثور على أفضل برنامج مضاد فيروسات مجاني أمرًا صعبًا بعض الشيء ويحتاج إلى تجربة الكثير. منهم للوصول إلى الأفضل يمكنك متابعه مقال افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر عبر موقع هاشتاق عربي 

أفضل مضاد فيروسات مجاني لجهاز الكمبيوتر 2021

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

  • افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر من خلال الوصول إلى هذه المقالة ، فأنت متأكد من أنك تبحث عن أسماء برامج مكافحة الفيروسات العربية التي لديها القدرة على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الهجمات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة. لذلك من خلال هذه المراجعة سنوفر لك أفضل برنامج مضاد للفيروسات مجاني في عام 2021 على نظام التشغيل Windows ، نادرًا ما ستجد حماية مجانية تمامًا سنقوم بترتيبك بناءً على خبرتنا مع أفضل برامج مكافحة الفيروسات.
  • ربما كمستخدم جديد أو مبتدئ ، ستجد الكثير من برامج إزالة الفيروسات متاحة مجانًا للجميع ، ولكن للأسف تم تصميم العديد من هذه البرامج لسرقة البيانات والمعلومات الخاصة ، وليس الحماية. وهي مصممة لسرقة المعلومات الخاصة من أنظمة Windows ، ولأن Windows هو أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا بين أنظمة التشغيل ، فهو دائمًا يجب أن تكون حريصًا جدًا على عدم الوقوع ضحية لهذه البرامج الخادعة. نوصي بتنزيل برنامج الأمان الموثوق به فقط.
  • بعد تجربة أكثر من 30 برنامج مضاد فيروسات ، اكتشفنا أن 5 من أفضل وأشهر برامج مكافحة الفيروسات المجانية لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10. يرجى ملاحظة أنه لا يوجد شيء مثل (مضاد فيروسات مجاني 100٪) وخالي من أي مشاكل أو قيود

أفيرا أنتي فيروس ndash أفضل مضاد فيروسات للويندوز

  • افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر يعد Avira Free Antivirus من بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية ويوفر لك الحماية الكاملة ضد أنواع مختلفة من التهديدات. Avira Antivirus هو برنامج مضاد فيروسات مشهور حائز على جوائز ويوصي به خبراء الأمن. تعمل Avira على حماية بياناتك الشخصية والحساسة وتضمن لك الحماية والخصوصية التامة والإزالة. تتم إزالة فيروسات الكمبيوتر بسهولة باستخدام أداة إزالة بسيطة. ستكون أداة الإزالة البسيطة قادرة على إزالة جميع فيروسات الكمبيوتر دون أي مشكلة.
  • توفر Avira ، وهي شركة برمجيات ألمانية ، أمان الإنترنت عن طريق فحص الويب بحثًا عن الفيروسات. تستخدم Avira تقنية متقدمة للحماية من الفيروسات لاكتشاف حوالي 99٪ من الفيروسات الضارة. من خلال متصفحه الآمن ، يمكنك تصفح الويب بأمان. الامتداد متاح في متصفحي Chrome و Firefox.
  • يتميز برنامج Avira بالبساطة في التصميم وسهل الاستخدام للغاية وخفيف الوزن ولا يبطئ الكمبيوتر ولا يؤثر على أدائه. يضمن لك البرنامج حماية خصوصيتك والتخلص من البرامج الضارة ، بما في ذلك برامج الفدية وبرامج التجسس وأحصنة طروادة ، والتي يمكن أن تدمر نظامًا أو جهاز كمبيوتر. يتفوق Avira على العديد من مضادات الفيروسات الذكاء الاصطناعي.

اقرا ايضا نسيت كلمة السر في الفيس بوك كيف اعرفه

AVG AntiVirus Free – الحماية من الفيروسات

  • يساعدك Avg Antivirus على حماية جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة المنتشرة على الإنترنت. برنامج مكافحة الفيروسات مجاني تمامًا ويوفر للمستخدمين حماية على مدار الساعة. إنه متوافق مع نظام التشغيل Windows ، يحميك Avg عند تبادل المعلومات أو البيانات المهمة. إنه مضاد فيروسات قوي للغاية وموثوق به مليون مستخدم يستخدمون هذا التطبيق.
  • تحرص AVG على تقديم خدمة حماية متكاملة لضمان سلامة المستخدمين. يوفر لك AVG Secure VPN حماية إضافية عند تصفح الويب ، مثل إخفاء هويتك وتغيير عنوان IP الرئيسي إلى أي عنوان IP آخر. كما يوفر لك متصفح AVG Secure Browser الذي يسمح لك بتصفح الويب دون خوف من المراقبة أو الخداع.
  • يحميك من الفيروسات والتهديدات بحيث يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحرية. البرنامج لا يؤثر على أداء الجهاز حيث يمكنك تشغيله والاستمتاع بالألعاب في نفس الوقت دون أي مشاكل. يقلل البرنامج من مخاطر تنزيل البرامج الضارة عن طريق فحص الملفات قبل تنزيلها وتنبيه المستخدمين في حالة وجود أي تهديد

كاسبيرسكي أنتي فيروس ndash الاضافات الخاصة

افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

  • افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر يعد Kaspersky Anti-Virus أحد برامج الحماية الأساسية للكمبيوتر الشخصي ، فهو قوي وغني في التعريف وحائز على جوائز. يوفر Kaspersky حماية في الوقت الفعلي ضد الفيروسات وبرامج التجسس ، مع برنامج Kaspersky Anti-Virus ، استمتع بأداء قوي وحماية كاملة ضد الفيروسات. لا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الكمبيوتر ولا يؤثر سلبًا على أداء النظام.
  • Kaspersky Security هو برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات يمكن استخدامه لنظام التشغيل Windows. من خلال إجراء فحص على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن للبرنامج اكتشاف الفيروسات والقضاء عليها تمامًا. على الرغم من أنه يوفر إصدارًا مجانيًا لحمايتك وحماية جهازك ، إلا أن هناك أيضًا إصدارًا مدفوعًا يعمل بشكل أفضل.

الأسئلة المتداولة حول برنامج مكافحة الفيروسات؟

  • افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر ، نعتمد على برامج الأمان لإبقائنا في مأمن من الفيروسات الضارة وأنواع أخرى من البرامج الضارة. يمكنك الحصول على الحماية الأساسية من خلال خدمة مكافحة الفيروسات المجانية. إذا كنت بحاجة إلى خدمات متقدمة مثل مكافحة برامج الفدية ، فهناك إصدار مدفوع متاح.

أكثر الفيروسات شيوعًا على Windows

  • أحصنة طروادة هي أكثر الفيروسات شيوعًا في أنظمة تشغيل Windows. تم تصميم هذا الفيروس للتسلل وسرقة البيانات والمعلومات الهامة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا النوع مشابه لملفات exe. ، ولكن لديه أيضًا القدرة على فتح الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم يكن لديك أفضل برامج مكافحة فيروسات مثبتة ، فقد تكون عرضة لبعض المخاطر الخطيرة للبدء ، نوصي بشدة بتنزيل برنامج مكافحة فيروسات من القائمة أعلاه.
  • إذا كنت ترغب في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الفيروسات ، فقد ترغب في التحقق من مراجعتنا لأفضل برامج مكافحة الفيروسات. يمكن لهذا البرنامج حماية بياناتك من التلف بسبب الفيروسات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى