اقتصادالرئيسية

بنك الاتحاد يحصل على جائزة “تسهيل الوصول إلى التمويل” المقدّمة من قبل مؤسسة التحالف المالي للمرأة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – قام التحالف المالي للمرأة، وهو تحالف رائد يضم مجموعة أعضاء من المؤسسات المالية الملتزمة بتسليط الضوء على الدور الرئيسي الذي تلعبه المرأة في القطاع المالي، بمنح بنك الاتحاد جائزة “تسهيل الوصول إلى التمويل”، وذلك تقديراً لجهوده المتميّزة والموجّهة نحو زيادة وتعزيز تمثيل المرأة، ومشاركتها في النظام الاقتصادي المالي.
سعى التحالف المالي للمرأة، في بروكلين -نيويورك، نحو تعزيز البصمة المالية للمرأة في العالم المالي. كما وتسعى شبكته وأعضائها من الشركات الداعمة للمرأة، إلى تعزيز مكانة النساء وإبرازها، مع التأكيد على كفاءاتهنّ وجهودهنّ المميزة في هذا القطاع.
مُنحت الجائزة لبنك الاتحاد تقديراً لجهوده الموجّهة لتقديم حلول مصرفية وخدمات مالية وغير مالية للسيدات والتي أثرت على نمو قاعدة عملائه من السيدات التي تعكس ثقتهم بالبنك، بالإضافة الى الدعم المستمر لرياديات الأعمال ومشاريعهم، بالرغم من التحديات التي رافقتهم خلال جائحة كورونا. منذ سنوات، وبنك الاتحاد يُعرف بأنه المحرّك الأساسي للخدمات الغير مالية؛ حيث يعمل على توفير بيئة داعمة لهم من خلال التوجيه، والإرشاد، والتدريب، وورشات العمل التدريبية وفرص التشبيك مع السيدات، تحت مظلة برنامج شروق المخصص للسيدات.
في هذه المناسبة، أعربت ناديا السعيد، الرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد، عن امتنانها للتحالف المالي للمرأة، قائلة: “يفتخر بنك الاتحاد بحصوله على جائزة “تسهيل الوصول إلى التمويل”، إذ أنّ تمكين المرأة متأصّل في هويتنا المؤسسية ويشكّل جزءاً أساسياً من ثقافتنا. وهذه الجائزة، بلا شك، موجّهة إلى فريق عملنا الذي يؤمن إيماناً مطلقاً بالتنوّع، كما يؤمن أيضاً بأهمية توفير فرص الوصول المالي لتحقيق الحريّة والأمن والتمكين للمرأة “.
واليوم، لا يقتصر وعد بنك الاتحاد على التوسّع في برنامج “شروق” فحسب، بل يقدّم وعده أيضاً بتكثيف جهوده نحو زيادة مشاركة المرأة الاقتصادية، وتعزيز مكانتها وإبرازها في القطاع المالي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى