تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

حل مشكلة تغيير اللغة في ويندوز 10 لعام 2021

شارك هذا الموضوع:

حل مشكلة تغيير اللغة في ويندوز 10

حل مشكلة تغيير اللغة في ويندوز 10، لماذا يغير Windows 10 لغة لوحة المفاتيح من تلقاء نفسه؟ فيما يلي بعض الحلول التي قد تصلح هذا الخطأ الشائع. لنبدأ بإلغاء تثبيت متجر Windows وإعادة تثبيت حزمة اللغة. إذا استمرت المشكلة فحاول إعادة تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الضغط باستمرار على زر الطاقة لمدة 15 ثانية. إذا قمت بتغيير لغة لوحة المفاتيح وذلك عبر موقع هاشتاق عربي 

1- تحديث نظام التشغيل ويندوز 10

أول شيء عليك القيام به هو تحديث نظام التشغيل Windows 10 الخاص بك إلى أحدث إصدار يمكنه إصلاح الكثير من الأخطاء من حل مشكلة تغيير اللغة في ويندوز 10 والأخطاء التي لا تعلم بوجودها. اضغط على مفتاح Windows + I لفتح الإعدادات ثم انقر فوق التحديث والأمان. هذا هو المكان الذي يمكنك البحث فيه عن التحديثات الجديدة وتثبيتها.

بمجرد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر وإدخال جميع الخطوات المذكورة أعلاه يجب أن تكون قادرًا على العودة إلى لغتك الافتراضية.

2- التحقق من إعدادات تطبيق لوحة المفاتيح

لحل مشكلة تغيير اللغة في ويندوز 10 من الممكن ضبط اللغة الافتراضية لتطبيقات مختلفة و يساعد Windows المستخدمين الذين يعملون في الخارج أو في مهام الترجمة من خلال السماح لهم بتعيين لغة افتراضية مختلفة في كل تطبيق. إذا تغيرت لغة لوحة المفاتيح الافتراضية في تطبيق معين  فتحقق من إعدادات التطبيق للتأكد من أن اللغة الافتراضية هي نفسها لغة Windows قم بتغيير لغة الكتابة على الكمبيوتر من لوحة المفاتيح حل مشكلة عدم تغيير اللغة عند الضغط على اختصار alt + shift. ويندوز 7

كن حذرًا جدًا عند تثبيت تطبيقات جديدة. أثناء عملية التثبيت قد يطلب التطبيق لغتك المفضلة والتي يجب دائمًا تعيينها على اللغة التي تريدها بالفعل لا يمكنك لوم أي شخص آخر على هذا الخطأ.

3- اختصارات لوحة المفاتيح

سيؤدي الضغط على مفتاح Ctrl ومفتاح Shift مرة واحدة إلى تبديل تخطيط لوحة المفاتيح على الفور سيؤدي الضغط على مفتاح Shift + Alt في نفس الوقت إلى إنشاء مفتاح اختصار يتيح لنظام Windows 10 تغيير لغات الإدخال. سريع ، في كثير من الأحيان بدون إذنك. سوف أشارك طريقة لتعطيل ذلك أدناه.

سيؤدي الضغط على مفتاح Windows + مفتاح المسافة إلى إنشاء قائمة عائمة حيث يمكنك التبديل بين جميع لغات تخطيط لوحة المفاتيح المتاحة وذلك لحل مشكلة تغيير اللغة في ويندوز 10

4- جهازي كمبيوتر أو أكثر

إذا كنت تستخدم جهازي كمبيوتر أو أكثر بنفس معرف Windows  فتذكر تحديد اللغة نفسها على كلا الجهازين هذا لأن Windows سيقوم بمزامنة الإعدادات من كمبيوتر إلى آخر وتغيير لغة لوحة المفاتيح المفضلة استخدم معرف Windows مختلفًا إذا أراد SO الخاص بك استخدام لغة مختلفة.

5- قم بإيقاف تشغيل الموقع

إذا كنت تستخدم لغة مختلفة عن تلك المستخدمة في منطقتك أو بلدك ، فيمكنك إيقاف تشغيل خدمات الموقع. لنفترض أنك تعيش في اليابان وتستخدم الإنجليزية الأمريكية. قد يقوم Windows بإعادة اللغة إلى اليابانية إذا لم تقم بتعطيل إعدادات الموقع. يمكنك أيضًا تعيين الوصول إلى جهازك لاستخدامه فقط عندما يكون قيد الشحن. تطبيق الموقع داخل الإعدادات.

افتح الإعدادات وانقر فوق الموقع

قم بإيقاف تشغيل خيار خدمات الموقع من علامة التبويب الخصوصية في الإعدادات الخاصة بك يمكنك أيضًا القيام بذلك من مركز الإخطارات.

عند إجراء بحث في قائمة Windows 10 Start  سترى قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تبديل إعدادات موقع التطبيقات الفردية إلى تشغيل أو إيقاف وذلك لحل مشكلة تغيير اللغة في ويندوز 10.

اقرا ايضا:

برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا 2021

6- التحقق من اعدادات اللغة على ويندوز 10

اضغط على مفتاح Windows + I لفتح الإعدادات وانقر على الوقت واللغة ضمن علامة التبويب “اللغة” ، يمكنك تغيير لغة العرض. تأكد من أنه الشخص الذي تفضله أكثر.

قم بالتمرير لأسفل ويمكنك تحديد اللغة الأكثر استخدامًا هنا. هل ترى اللغات التي يغيرها Windows تلقائيًا؟ أوصيك بحذف جميع اللغات التي لا تريدها باستثناء اللغة التي تحتاجها. انقر فوق إحدى اللغات للكشف عن خيار الإزالة. لاحظ أنه لا يمكنك إزالة لغة إذا تم اختيارها على النحو المفضل.

أيضًا ، لا يمكنك إزالة لغة تشترك في نفس الأساس مع لغة أخرى. على سبيل المثال  تشترك اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة والهند في نفس القاعدة وبالتالي لا يمكن إزالتها بمجرد إضافتها.

هل لاحظت ظهور رسالة التحذير الصفراء عندما احتجت إلى تبديل لغتك؟ في بعض الأحيان ، تؤدي إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر إلى حل هذه المشكلة. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ، فقد تؤدي إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر إلى إصلاحها. إذا لم يكن كذلك ، فحاول تسجيل الدخول مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows لإكمال التغيير.

ستلاحظ وجود خيار بالخط الأزرق أدناه يقول اختر طريقة إدخال لاستخدامها دائمًا كإعداد افتراضي. انقر عليه.

اختر اللغة نفسها الذي اخترتها سابقًا، بحيث تتم مزامنتها مع كل شيء. التبديل إلى استخدام شريط لغة سطح المكتب عند توفره. سيسمح لك ذلك بالعودة بسرعة إلى اللغة الافتراضية إذا استمرت لغة لوحة المفاتيح في التغيير تلقائيًا. يمكنك بعد ذلك الرجوع إلى سطح المكتب.

يبدو أن هذا الاختراق يعمل مع بعض الأشخاص تغيير لغتك الافتراضية إلى لوحة مفاتيح واحدة تعمل تلقائيًا عند إعادة تشغيل الحاسوب. أعد تشغيل الحاسوب مرة واحدة وارجع إلى لغتك المفضلة. أعد التشغيل مرة أخرى وتحقق مما إذا كان الخطأ مستمرًا وذلك لحل مشكلة تغيير اللغة في ويندوز 10.

7- تحقق من إجراءات لوحة المفاتيح

افتح الإعدادات مرة أخرى وانتقل إلى الوقت واللغة> اللغة> التدقيق الإملائي والكتابة وإعدادات لوحة المفاتيح> إعدادات لوحة المفاتيح المتقدمة> لغات الإدخال.

تحقق من عدم تعيين قيم تبديل لغة الإدخال وتبديل تخطيط لوحة المفاتيح.

8- محرر التسجيل للوحة المفاتيح

هذه فكرة رائعة ، لكنّما الخطأ في استخدام شريط المسافة؟ يمكنك الكتابة بشكل أسرع بهذه الطريقة.

اضغط على Windows Key + R لفتح موجه التشغيل واكتب regedit قبل الضغط على Enter. سيؤدي هذا إلى فتح محرر التسجيل. انقر فوق هيكل المجلد أدناه.

HKEY_CURRENT_USER\Keyboard Layout\Toggle

انقر نقرًا مزدوجًا فوق مفتاح التشغيل السريع للغة لفتحه وتحقق من أن قيمة البيانات هي 3.

9- تشغيل لوحة مفاتيح على الشاشة إذا

إذا كنت عالقًا في موقف ما وترغب في الخروج منه فورًا ، فيمكنك استخدام لوحة المفاتيح على الشاشة. اضغط على مفتاح Windows + R لفتح موجه التشغيل. اكتب osk واضغط على Enter. تعال ، جربها. حل مشكلة لوحة المفاتيح متعددة اللغات في نظام التشغيل Windows 10

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى