أخبار الشركاتاتصالات

“الاتصالات السعودية” تفوز بجائزة المعهد الأوروبي لإدارة المشتريات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
حصلت شركة الاتصالات السعودية STC على جائزة بيتر كراليتش من المعهد الأوروبي لإدارة المشتريات والتي تمنح سنوياً على المستوى الدولي لأفضل الممارسات في مجال تنظيم عمليات المشتريات. ونالت STC هذه الجائزة بناء على تميز أنظمتها المتطورة في مجال المشتريات والتي كان لها الأثر الإيجابي على عمليات الموازنة، إضافة لعمليات الشركة المدعومة بنظام قوي أسهم في تحقيق الاتصالات السعودية قفزات متسارعة خلال فترة قصيرة أوجد قيمة مستدامة.
يقوم المعهد الأوربي لإدارة المشتريات بمنح هذه الجائزة، ويعتبر المعهد الذي يتخذ من فرنسا مقرا له من رواد التعليم التنفيذي في مجال المشتريات. يتم اختيار الفائزين باستخدام أدوات المعهد التقديرية المبنية على نموذج EFQM للتميز في الأعمال (وهو اختصار لاسم المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة)، وتقوم لجنة تحكيم أعضاؤها أقطاب وخبراء في مجال المشتريات ويترأسها بيتر كراليتش باختيار الفائزين.
وقد أكد نائب الرئيس للمشتريات والخدمات المساندة في STC سيريل بورا ، أن الحصول على هذه الجائزة دليل على استمرارية STC في عملية التطوير والتنظيم ودعم قطاع المشتريات بالشركة وتوفير أحدث الأنظمة المعمول بها في المجال بما يتناسب مع المكانة الدولية والمرموقة للشركة، حيث جاء هذا التقدير من المعهد الأوروبي لإدارة المشتريات كتثمين لنجاح اجراءاتنا وممارساتنا المطبقة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى