تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة 2021

شارك هذا الموضوع:

برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة

قم برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة للكمبيوتر الشخصي بجودة عالية Free YouTube Downloader هو أحدث إصدار برابط مباشر وسريع لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة عالية بسرعة وسهولة. أفضل برنامج لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على الكمبيوتر بجودة HD. يسهّل برنامج تنزيل YouTube المجاني تنزيل مقاطع فيديو YouTube وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأعلى جودة. كما أنه يمكّنك من تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بصيغة MP4 أو AVI أو غيرها من تنسيقات الفيديو الشائعة. إلى جانب تنزيل صوت MP3 من YouTube إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون تثبيت محول تنسيق على جهازك

قم بتنزيل برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة YouTube Downloader على جهاز الكمبيوتر

في هذه المقالة على موقع هاشتاق عربي ؛ نحن نقدم برنامج تنزيل YouTube مجاني للكمبيوتر الشخصي مجانًا برابط مباشر وسريع. البرنامج الأسهل والأسرع لتنزيل فيديوهات اليوتيوب للكمبيوتر بجودة عالية 1080p و 720p والعديد من أنواع جودة الفيديو ، وهي الأكثر استخدامًا والمطلوبة بين المستخدمين. يمنحك أيضًا خيار اختيار تنسيق الفيديو المطلوب لأنه يوفر تنسيقات MP4 و AVI و WebM لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأكثر من تنسيق واحد مجانًا. علاوة على ذلك ، يتيح لك Free YouTube Downloader تنزيل الصوت من مقاطع فيديو YouTube بتنسيقات MP3 و WAV والعديد من التنسيقات الأخرى ، مما يسمح لك باستخراج صوت MP3 من مقاطع فيديو ومقاطع YouTube أثناء التنزيل المباشر دون الحاجة إلى استخدام محول MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لماذا استخدم برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة YouTube Downloader؟

  • يُعد YouTube نظامًا أساسيًا رائعًا يمكنك استخدامه في أي مكان. كما نعلم أنها خدمة عبر الإنترنت ، لذا يجب أن تكون دائمًا متصلاً بالإنترنت لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube.
  • إذا كنت ترغب في تشغيل الأفلام في وضع عدم الاتصال وقتما تشاء ، فأنت بحاجة إلى حفظها في ذاكرة جهازك. لكن المشكلة تكمن في أن YouTube لا يوفر أي خيار لذلك.
  • لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، تحتاج إلى استخدام أداة تنزيل فيديو YouTube سريعة مثل برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة YouTube Downloader وهو موضوع مقالنا اليوم.
  • يسمح YouTube لمستخدميه فقط بالمشاهدة والتعليق والمشاركة والعديد من الأشياء الأخرى. ومع ذلك ، يحتوي تطبيق YouTube للجوّال على خيار تنزيل مضمّن.
  • يحفظ خيار التنزيل هذا مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها لاحقًا بدون الإنترنت. المشكلة هي أن الفيديو الذي تم تنزيله لا يمكن رؤيته إلا في تطبيق YouTube.
  • لذلك بالنسبة لمستخدمي الهواتف المحمولة ، هذا ليس خيارًا إذا كنت تريد حفظها في ذاكرتك.
  • الشيء الجيد هو أن برنامج تنزيل YouTube هذا للكمبيوتر الشخصي يساعدك على تنزيل أي فيديو على جهازك ثم نقله إلى هاتفك المحمول أو جهاز كمبيوتر آخر بحرية ومرونة.
  • في الخطوات التالية ، سنشرح كيفية استخدام Free YouTube Downloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شرح كيفية التنزيل من اليوتيوب ببرنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة YouTube Downloader

في الأسطر التالية ، سنتعلم كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجودة HD. بعد تنزيل برنامج Free YouTube Downloader للكمبيوتر الشخصي وتثبيته على جهازك ، افتح البرنامج وشغّله ، ستجد أن واجهة البرنامج بسيطة جدًا وبديهية ، على سبيل المثال:

  • لتنزيل مقاطع فيديو YouTube في البداية ، ستحتاج إلى رابط الفيديو الذي تريد تنزيله. يمكنك العثور على الرابط في حقل URL الخاص بالمتصفح الخاص بك عند فتح أي مقطع فيديو على YouTube.
  • انسخ هذا الرابط وارجع إلى برنامجنا ، ستجد أنه يقوم تلقائيًا بتنزيل الرابط المنسوخ ويحلله دون تدخل منك. يمكنك النقر فوق السهم الصغير بجوار الزر “تنزيل MP4” لعرض جميع التنسيقات والجودة المتاحة ، على سبيل المثال:
  • حدد التنسيق والجودة المناسبين لتنزيل الفيديو على جهازك
  • انقر فوق زر التنزيل.
  • سيبدأ البرنامج في تنزيل فيديو YouTube بسرعة كبيرة وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إيقاف التنزيل مؤقتًا واستئنافه في أي وقت عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو الذي تريد إيقافه مؤقتًا ، أو إنهاء التنزيل بالنقر بزر الماوس الأيمن وتحديد الخيار الذي يناسبك من القائمة.
اقرا ايضا:

اخطر برنامج هكر واي فاي

برنامج تركيب الصور على الفيديو

كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube بصوت MP3 عالي الجودة؟

يتيح لك برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة YouTube Downloader تنزيل فيديو YouTube كملف صوتي بتنسيق MP3 أو تنسيقات صوتية أخرى ، مما سيساعدك على استخراج الملفات الصوتية من مقاطع فيديو YouTube بسهولة بالغة ، وتحويل YouTube إلى MP3 بجودة عالية.

  • لتنزيل الصوت من فيديو YouTube ، تحتاج إلى نسخ ولصق رابط الفيديو إلى Free YouTube Downloader كما فعلنا في الخطوات السابقة ، ثم افتح قائمة تنسيقات الصوت بالنقر فوق السهم الصغير بجوار “تنزيل MP3” وتحديد التنسيق والجودة التي تريدها.
  • ثم انقر فوق الزر “تنزيل MP3” لبدء تنزيل الصوت من الفيديو بسرعة فائقة دون أي خطوات إضافية.
  • يوفر البرنامج أيضًا وصولاً سريعًا إلى المجلد لحفظ مقاطع الفيديو والملفات الصوتية التي تم تنزيلها على جهازك بسهولة.
  • من خلال الضغط على زر “مقاطع الفيديو الخاصة بي” لفتح مجلد الفيديو وزر “ملفاتي الصوتية” لفتح مجلد الصوت.

تحميل البرنامج

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى