تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب 2021

شارك هذا الموضوع:

افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب في كثير من الأحيان تحب مقطع فيديو شاهدته عبر الإنترنت ، سواء كان في حسابك على Facebook أو YouTube أو Instagram أو Twitter أو Dailymotion ، وتريد تنزيله أو تنزيله لمشاهدته مرة أخرى بدون إنترنت أو أنت . إنه غير متصل بالإنترنت وليس لديك أي برنامج قوي لتنزيل مقاطع الفيديو بسلاسة تامة. قد تواجه عقبات في تنزيل مقاطع فيديو YouTube أو Facebook ، لذلك نقدم اليوم تنزيل تطبيق SnapTube لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى لنظام Android. بين 144P و 1080 P مع الإصدار الجديد من SnapTube 5.22.0.5222910أصفر. فقط كن معي ، عزيزي القارئ ، لتتعلم كيفية تنزيل مقاطع الفيديو بشكل احترافي عبر أحدث إصدار من SnapTube وشرح كيفية تنزيل مقاطع الفيديو عالية الجودة عبر النسخة المدفوعة مجانًا للأعضاء فقط من موقعنا هاشتاق عربي

هل تبحث عن افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب تحديث جديد 2021؟

افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب في تنزيل الفيديو عبر الإنترنت لنظام Android ، وله فكرة مختلفة عن تطبيق Tube Mate.

لكن Snaptube لنظام Android هو أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، وتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook ، والعديد من مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و Twitter و Dailymotion.

تحتاج فقط إلى البحث عن تطبيق تنزيل مقاطع فيديو YouTube للجوال ، ويعد Snaptube YouTube downloader ومحول MP3 لنظام Android أحد أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو عبر الإنترنت أو تطبيق تنزيل الفيديو عبر الإنترنت مجانًا.

لأنه يوفر تنزيلًا عالي الجودة للفيديو من جميع مواقع الويب المعروفة على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android بما في ذلك الشبكات الاجتماعية ، ولا يتعلق الأمر فقط بتنزيل مقاطع الفيديو ولكن أيضًا بإمكان SnapTube لنظام Android تنزيل الموسيقى من موقع SoundCloud على الويب.

نظرًا لأنه يوفر التنزيل من Sound Cloud بدون برامج ، من ناحية أخرى ، نوصي بتنزيل SnapTube APK للأجهزة المحمولة نظرًا لاستخداماته العديدة من حيث التنزيل المباشر من الإنترنت.

حيث يتيح لك SnapTube لنظام Android تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من الويب دون عناء ، بالإضافة إلى العديد من الخيارات قبل تنزيل الفيديو ، بما في ذلك: اختيار جودة الفيديو سواء كانت (240p ، 360p 480p ، HD 720p ، FHD 1080p) يكفي اختيار جودة تتناسب مع سرعة اتصالك بالإنترنت ، ولا يقتصر التطبيق على تنزيل مقاطع الفيديو فحسب ، بل يمكنك أيضًا تنزيل تنسيقات الصوت من الفيديو إلى MP3 ، كما يمكنك أيضًا تحويل الفيديو إلى MP3 بمعنى استخراج مقطع صوتي من فيديو

ماذا يقدم لك snaptube افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب لنظام Android ؟!

افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب ، والذي يعتبر أكبر منافس لـ TubeMate نظرًا لمزايا كل برنامج في تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت مجانًا ومن جميع مواقع الويب على الإنترنت.

حيث يمكنك تنزيل فيديو Facebook حيث يعتبره الكثيرون أفضل أداة تنزيل فيديو من Facebook ، أو تنزيل مقاطع فيديو Dailymotion بجودة عالية أو تنزيل فيديو من Instagram ، فإن SnapTube لنظام Android يتمتع بواجهة سهلة وأنيقة حيث يستعرض البرنامج في واجهته الرئيسية لمواقع الويب الداعمة التنزيل من خلاله.بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على واجهة خالية من الإعلانات المزعجة وهو مصدر إزعاج للعديد من المستخدمين في معظم تطبيقات Android الجديدة ، ولكنه يوفر نافذة خاصة لمحبي الأفلام ، وخاصة عشاق Bollywood وكل ما يتعلق بالهند.

نظرًا لأن التطبيق يوفر نافذة كاملة ومتكاملة لهذا العالم ، يمكنك تنزيل Snaptube YouTube downloader ومحول MP3 الذي يمكنك من خلاله تنزيل ما تريد ، بالإضافة إلى وظيفة البحث في الموقع ، حيث أنه يحتوي على وظيفة الإكمال التلقائي للجملة كنت تبحث عن طريق إدخال الأحرف الأولى من الجملة في المربع الذي تريد البحث.

بعد تنزيل أحدث إصدار من SnapTube واستخدامه لتنزيل الفيديو من الإنترنت ، يمكنك التحكم في جودة الفيديو قبل تنزيل الفيديو ، أو يمكنك تنزيل مقطع الصوت من الفيديو نفسه.
بالإضافة إلى القدرة على تنزيل ما تريده من الموسيقى من SoundCloud دون الحاجة إلى استخدام برنامج تنزيل SoundCloud خاص ، تعرض الشاشة الرئيسية في تطبيق SnapTube ، أحدث إصدار أصفر ، مواقع فيديو شهيرة بين مستخدمي الإنترنت حول العالم مثل Facebook ، انستغرام وتويتر واخر.

لأن SnapTube يسمح لك بتصفح الويب وتنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها ، أو الانتقال إلى علامة التبويب “Popular” للتعرف على مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا وتنزيلًا وتنزيل الفيديو على هاتفك المحمول.

يمكنك أيضًا الانتقال إلى علامة التبويب “الأفضل” لمشاهدة قائمة المستخدمين المفضلة لديك على الإنترنت وتنزيل أفضل مقطع فيديو ، بالإضافة إلى القدرة على الانتقال إلى قائمة الفئات في علامة التبويب “الفئات” ، للانتقال إلى مقاطع الفيديو مصنفة حسب المحتوى ، كل هذا وأكثر بعد تنزيل SnapTube على أجهزتك المحمولة عبر الرابط الموجود أسفل المقالة.

كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو التركيز معي في الفقرات التالية حتى تكون محترفًا في استخدام سناب تيوب بالكامل .

اقرا ايضا :

اقوي برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز 2021

برنامج تحميل اغاني mp3 للاندرويد

كيفية تنزيل SnapTube افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب Android؟

  • عندما تذهب إلى صفحة تنزيل SnapTube في أسفل المقالة ، ستقوم بتنزيل ملف SnapTube APK.
  • انقر فوق الملف واضغط على تثبيت وانتظر البرنامج حتى ينتهي التثبيت على هاتفك.
  • ثم وافق على شروط وأحكام SnapTube على هاتفك وستظهر واجهة البرنامج.

كيف أقوم بتغيير اللغة في SnapTube من الإنجليزية إلى العربية؟

  • في البداية ، قبل أن ننتقل إلى كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و YouTube و Soundcloud و Dailymotion و Twitter و Instagram في الفقرات التالية ، تحتاج إلى تغيير لغة تطبيق SnapTube الأصفر أولاً ، خاصة وأن التطبيق مثبت أحيانًا على هاتفك المحمول الهاتف باللغة الإنجليزية خاصة لهواتف Samsung و Oppo و Xiaomi وبعض الهواتف الأخرى.
  • أولاً ، بعد تثبيت SnapTube بنجاح على هاتفك ، عبر رابط تنزيل snaptube ، أحدث إصدار ستجده أسفل المقالة بتنسيق APK ، انتظر التثبيت الكامل.
  • بعد فتح SnapTube مباشرة على هاتف Android الخاص بك مهما كان نوعه ، انقر فوق “ME” الذي يظهر في الركن الأيمن السفلي من شاشة الهاتف كما هو موضح في الصورة.
  • ثم ستظهر قائمة جديدة ، انقر فوق “إعدادات” وهذا الخيار سيعيد توجيهك إلى إعدادات البرنامج التي ستتيح لك التحكم في البرنامج من خلاله.
  • ثم ستظهر قائمة جديدة وهذه القائمة هي إعدادات snaptube العامة ، انقر فوق إعدادات المحتوى.
  • ستظهر لك قائمة جديدة أخرى وهذه هي القائمة الأخيرة.اضغط على لغة snaptube ، وانقر عليها.هذه هي الخطوة النهائية. ستظهر قائمة لغات متعددة. قم بالتمرير لأسفل هذه القائمة حتى ترى اللغة العربية كما هو موضح في الصورة.
  • انقر باللغة المناسبة معك ومن ثم سيتم إعادة تشغيل البرنامج تلقائيًا حتى يتم تحويله من الإنجليزية إلى العربية وأيضًا هذه الخطوة لأية لغة أخرى محددة قمت بتغيير لغة البرنامج بنجاح.
  • الآن ما عليك سوى أن تكون معي ، عزيزي القارئ ، حتى في الفقرات التالية ، تعرف على أسهل الطرق لتنزيل مقاطع الفيديو من الشبكات الاجتماعية التي يوفرها هذا البرنامج الرائع ، وكذلك كيفية إضافة صفحة في SnapTube وأن تكون محترفًا في الاستخدام Snaptube الجديد أو اسمه الآخر Snap Yellow Tube APK.

كيفية تنزيل فيديو يوتيوب من SnapTube افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب ، أحدث إصدار مجانًا؟

أولاً ، عندما تفتح SnapTube ، سيُظهر لك في واجهة البرنامج جميع مقاطع فيديو YouTube التي شاهدتها على YouTube. تحتاج فقط إلى تحديد الفيديو الذي تريد تنزيله.

عندما تفتح الفيديو ، ستجد زر تنزيل أسفل الفيديو ، انقر فوقه.

بعد ذلك سيُظهر لك جميع جودة الفيديو التي تتراوح من 240 بكسل إلى 2080 بكسل ، ويمكنك أيضًا تنزيل فيديو بجودة MP3 بجودة صوت ممتازة كما هو موضح في الصور.

كيفية تنزيل فيديو Facebook عبر SnapTube Yellow APK الجديد؟

  • لا شك أن تطبيق Facebook يعد من أهم وأشهر التطبيقات في العالم ، وأصبح مشاركة ونشر مقاطع الفيديو على Facebook من أكثر استخدامات موقع التواصل الاجتماعي شهرة وشعبية.
  • لأن تنزيل Facebook لنظام Android أصبح من أهم المتطلبات للمستخدمين على هواتفهم الذكية إذا قام أحد الأصدقاء أو أفراد الأسرة بنشر مقطع فيديو على Facebook وتريد تنزيل الفيديو على هاتفك المحمول.
  • يتم كل هذا بطريقة سهلة وبسيطة حيث يمكنك تنزيل مقاطع فيديو Facebook بالانتقال إلى SnapTube وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى Facebook من داخل SnapTube ثم البدء في تنزيل الفيديو المطلوب بالضغط على زر تنزيل الفيديو الموجود الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الفيديو.

كيفية تنزيل Instagram video عبر snaptube apk افضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب؟

  • إذا كنت تريد طريقة لحفظ مقاطع Instagram (موقع مشاركة الصور الشهير) دون الحاجة إلى استخدام أداة حفظ مقاطع Instagram فقط ، يمكنك الآن تنزيل SnapTube على أجهزتك المحمولة.
  • الذي يسمح لك بتحميل الفيديوهات من انستجرام ولكنه يسمح لك بتحميل الفيديوهات من الانترنت من كل المواقع.من الآن فصاعداً لن تحتاج إلى برنامج تنزيل فيديو متخصص في كل برنامج من برامج التواصل الاجتماعي على حدة.
  • يمكنك الآن تنزيل مقطع فيديو من Instagram لنظام Android من خلال الانتقال إلى خيارات الفيديو التي تظهر في Instagram لنظام Android ، ثم تحديد زر “مشاركة” وعرض قائمة البرامج المتاحة التي ستظهر أمامك في “مشاركة عبر” أو “مشاركة عبر” حدد SnapTube.
  • سيعرض SnapTube خيارات تنزيل الفيديو مباشرةً ، وتحتاج فقط إلى النقر فوق خيار فيديو MP4 حتى تبدأ تنزيل الفيديو من Instagram.

قم بتنزيل فيديو Twitter من New Yellow SnapTube:

  • Twitter هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم. عندما ينشر المستخدمون رسائل ، غرد على Twitter وشارك الصور ومقاطع الفيديو.
  • إذا نشر صديق أو أحد أفراد العائلة مقطع فيديو على Twitter وتريد تنزيل الفيديو على هاتفك لمشاهدة الفيديو في الوقت المناسب.
  • ما عليك سوى تنزيل SnapTube لنظام Android لتنزيل مقاطع الفيديو ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى Twitter من داخل SnapTube ثم البدء في تنزيل الفيديو المطلوب عن طريق الضغط على زر تنزيل فيديو Twitter.

 

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى