تكنولوجيا

افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا

شارك هذا الموضوع:

افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا هناك العديد من الشباب المتحمسين للعمل في مجال التحرير وتحرير الفيديو. سواء باستخدام الهواتف المحمولة الذكية أو أجهزة الكمبيوتر ، فإن هذا الأخير يوفر لهم إمكانية إكمال أعمالهم بسهولة وراحة أكبر في إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو ، حيث توجد العديد من برامج تحرير الفيديو التي تستخدمها. هناك عدة أنواع مختلفة من برامج الكمبيوتر ، لكن معظمها له بعض الخصائص المشتركة. حسنًا ، أولاً ، تختلف البرامج في الميزات والمواصفات. بعض البرامج متوافقة مع برامج الكمبيوتر الأخرى ، والبعض الآخر ليس كذلك. وهناك أيضًا تلك التي يمكن استخدامها على أنظمة أساسية متعددة – Windows ، و Mac OS X ، و Linux ، و iOS ، و Android – في حين أن البعض الآخر

افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا

برنامج Adobe Premiere Pro CS4

يعتبر افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا و يدعم العديد من تنسيقات الملفات ويحتوي على العديد من الميزات التي تجعله جذابًا لمختلف المستخدمين. أهم ما يميزه هو دعمه للعديد من ملفات الوسائط ، وهو متوافق بشكل كبير مع أنظمة 32 بت.

لتحميل من هنا

برنامج Sony Vegas

من بين أفضل برامج تحرير الفيديو وأكثرها شيوعًا ، يُطلق على أحد أشهرها برنامج Adobe Premiere. يوفر للمستخدمين القدرة على تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها بسهولة شديدة وبساطة. البرنامج لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة أو وقت طويل للتنزيل والتثبيت على الكمبيوتر ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى مثل: إمكانية إضافة ترجمات الكثير من المرشحات التي تعمل على تحسين الفيديو ، لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت أثناء الاستخدام ، بالإضافة إلى القدرة على إضافة الكثير من المؤثرات.

برنامج DaVinci Resolve 

Premiere Pro هو برنامج لتحرير الفيديو يحتوي على الكثير من الميزات المفيدة ويسمح للمستخدمين بتحرير مقاطع الفيديو بطريقة سهلة واحترافية. يحتوي البرنامج على الكثير من الميزات الخاصة ، مثل القدرة على قص مقاطع الفيديو ، والتي تمكنهم من تقسيم المقاطع بدقة ، بالإضافة إلى تأثيرات مثل تصحيح الألوان ، مما يسمح بتعديلات أكثر دقة للألوان. للمهنيين والمتقدمين في المهنة.

برنامج Openshot

يتميز هذا البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام للغاية بتصميم خالي من أي تعقيدات. يتضمن العديد من التأثيرات التي تساعد في عملية المونتاج ، خاصة التأثيرات ثلاثية الأبعاد. علاوة على ذلك ، يسمح للمستخدمين بسحب العناصر وإفلاتها في تسلسلهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا البرنامج بميزة طبقات غير محدودة تسهل المهمة. الرقم مجاني تمامًا.

برنامج Shotcut

إنه أحد أقوى برامج تحرير الفيديو المجانية والمفتوحة المصدر. وهو يدعم العديد من تنسيقات الصوت والصورة والفيديو. مع دقة 4K ، فإنه يسمح أيضًا للمستخدمين بتسجيل الصور ، وله واجهة سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها إجراء تعديلات احترافية. نظرًا لأنه يتضمن مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الموسيقية ، فهو برنامج من شأنه تحسين الفيديو الخاص بك وإصلاح العيوب فيه. سيضيف الموسيقى إلى الفيديو ويسمح لك بتكبيرها أو تصغيرها ، مع تصحيح أي عيوب قد تظهر في الإخراج النهائي.

برنامج Avidemux

إنها واحدة من أدوات تحرير الفيديو الأساسية وسهلة الاستخدام. إنه سهل الاستخدام ، لكنه يوفر العديد من الميزات للمستخدمين الأكثر تقدمًا. يحتوي أيضًا على أساسيات أي محرر فيديو مع بعض الميزات الإضافية التي تجعله أفضل من معظم البرامج الأخرى الموجودة.

لتحميل من هنا 

برنامج Camtasia Studio 

يُطلق على Camtasia Studio أحد افضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا للمبتدئين أو الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال. إنه مجاني تمامًا لمدة شهر. يدعم العديد من التنسيقات ، بما في ذلك MPEG-2 و MPEG-1 و DIVX و XviD و AVI و WMV. كافة إصدارات أنظمة تشغيل Windows.

قد يهمك ايضا:

تطبيق متكامل لتحرير الصور لأجهزة أندرويد وآيفون

استرجاع الصور بعد حذفها من سلة المهملات للايفون

برنامج تجميل الصور الشخصية والتلاعب بها

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى