تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

تحميل برنامج ترجمة جمل كاملة من الإنجليزية إلى العربية 2021

شارك هذا الموضوع:

هل سيق لك تحميل برنامج ترجمة جمل كاملة من الإنجليزية إلى العربية بالتأكيد عليك التعامل مع اللغة الإنجليزية سواء كنت طالبًا أو حتى خريجًا. إذا لم تكن بطلاقة ، فهناك مواقع ترجمة الجمل الإنجليزية التي ستساعدك على تحسين فهمك للنصوص التي تقرأها أو حتى كتابتها بشكل أفضل. يعرض لك Windows عددًا من أفضل هذه المواقع المتاحة أدناه من خلال موقعنا هاشتاق عربي.

أفضل برنامج ترجمة جمل كاملة من الإنجليزية إلى العربية

هناك العديد البرامج ترجمة جمل كاملة من الإنجليزية إلى العربية من المواقع التي تسمح لك بترجمة النصوص المكتوبة بلغات مختلفة (بما في ذلك العربية) إلى اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى. نراجع بعضًا منها على النحو التالي:

موقع Bing

مترجم مايكروسوفت ، يسمح لك بالترجمة من العربية إلى الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. لن تجد صعوبة في العثور على الترجمة الصحيحة بسبب ميزة الكشف التلقائي التي تدعمها ، وتوفر ترجمة فورية بمجرد كتابة النص الذي تريده.

هذه أداة رائعة للشركات والأفراد الذين يحتاجون إلى ترجمة النص العربي إلى اللغة الإنجليزية أو العكس. ميزة هذا البرنامج هي أنه يسمح لك بتضمين ما يصل إلى 5000 حرف من النص المترجم في كل ترجمة. العيب هو أن هذا البرنامج لا يدعم جميع اللغات ولكنه بالطبع يدعم ترجمة النصوص العربية إلى الإنجليزية أو العكس

يمكنك الوصول إليه من هنا

موقع Yandex (ياندكس)

يدعم العديد من اللغات مثل الإيطالية والكورية واليابانية واليونانية. كما يوفر للمستخدمين ميزات متنوعة ويسمح لهم بتثبيت التطبيق على هواتفهم.

يحتوي على واجهة جميلة المظهر ، وأداء سريع ، ومدقق إملائي يقترح تصحيحات للترجمات السيئة ، ويدعم إدخال نص يصل إلى 10000 حرف. عيبه هو أن مترجم الصور الخاص به يدعم فقط الصور التي تم تنزيلها وليس الصور التي يتم الحصول عليها من الإنترنت.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

موقع Babe‎lfish

تطبيق مجاني يمكنه الترجمة من العربية إلى الإنجليزية أو العديد من اللغات الأخرى ، وقد تم إنشاؤه بواسطة مجموعة تسمى “لعبة اللغة العالمية”. يمكنك العثور عليها هنا: https://play.google.com/store/apps/details؟

يمكنك زيارة الموقع من هنا

موقع Tradukka

ربما تكون قد خمنت ذلك بالفعل ، لكن ترجمة Google تدعم الترجمة الفورية من لغة إلى أخرى. يسمح لك بقراءة جملة بلغة أجنبية والحصول على ما يعادلها بلغتك. يقدم الموقع أيضًا ميزة تقوم بتحويل النص إلى كلام. يمكنك تحديد لغة ثم الاستماع إلى النص الذي يتم تحويله إلى كلام. يوجد

يمكنك الوصول للموقع من هنا

موقع Systranet.com

مترجم مجاني عبر الإنترنت ، يسمح لك بترجمة صفحة الويب والمحتوى الخاص بك إلى عدد من اللغات المختلفة. كل ما عليك فعله هو إضافة الموقع إلى موقع الويب الخاص بك والاستمتاع بخدمات الترجمة المجانية.

لزيارة الموقع اضغط هنا

افضل مواقع ترجمة جمل كاملة من الإنجليزية إلى العربية.

لا يزال هناك العديد من المواقع التي تترجم من الإنجليزية إلى العربية والعكس. هنا نستعرض عددًا من المواقع المجانية الأخرى على النحو التالي:

موقع Reverso

موقع ويب متطور يقوم تلقائيًا بترجمة النصوص والجمل من لغة إلى أخرى ، ويتميز بمدقق إملائي ولوحة مفاتيح ووظيفة تحويل الصوت إلى نص. كما يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى النص المترجم (التدقيق الإملائي / علامات الترقيم / القواعد النحوية الصحيحة).

يمكنك الوصول للموقع من هنا

موقع Translatedict

موقع على شبكة الإنترنت يقدم خدمات ترجمة مجانية واحترافية لـ 51 لغة. تتيح لك منصة موقع الويب إدخال كلمة أو جملة أو مستند نصي كبير ، وتحديد لغة الترجمة ، والضغط على زر الترجمة لرؤية النتائج. إذا كنت تريد سماع النص المترجم ، فما عليك سوى النقر فوق زر الصوت.

أحد الجوانب السلبية لهذا الموقع هو أن ترجمات بعض اللغات ليست دقيقة دائمًا في الإصدار المجاني ، ولكنها تقدم خدمات ترجمة احترافية عالية الجودة مقابل رسوم.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

موقع MyMemory

توفر أكبر ذاكرة ترجمة في العالم إمكانية الوصول إلى مليارات الكلمات المترجمة بواسطة مترجمين محترفين وعملاء ومقدمي خدمات الترجمة ، وبالتالي يمكنها توفير أفضل ترجمة لنصك.

إلى جانب توفير ترجمات محدثة ، يوفر الموقع أيضًا الخصوصية والأمان والسرية ، ولكن له عيبًا يتمثل في عدم قدرته على ترجمة العبارات العامية والعبارات الأخرى المتعلقة بثقافة الأشخاص.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

موقع Babylon Translator

مترجم Babylon هو موقع ممتاز يقدم ترجمات دقيقة للغاية لأكثر من 75 لغة. يمكنك استخدام موقع الويب الرئيسي للترجمات السريعة ، أو تنزيل البرنامج في حال كنت قلقًا بشأن الخصوصية عند ترجمة البيانات الحساسة.

يوفر هذا الموقع أيضًا خدمات ترجمة احترافية ، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام. يسمح للمستخدمين بترجمة المستندات الرسمية بتنسيقها الأصلي. على الرغم من المزايا العديدة للخدمة ، إلا أن لها عيوبًا ، مع ضرورة دفع رسوم تبدأ من 9.99 دولارًا عند اختيار البرنامج القابل للتنزيل.

يمكنك الوصول للموقع من هنا

موقع PROMT Online Translator

على الرغم من أنه لا يقدم العديد من اللغات مثل مواقع الترجمة الأخرى ، إلا أنه لا يزال يتضمن العديد من الميزات الرائعة. على سبيل المثال ، يتوفر الاكتشاف التلقائي للغة ، جنبًا إلى جنب مع لوحة المفاتيح الافتراضية والقدرة على اختيار الموضوع الذي تريد ترجمته. إنه موجود في أعلى المربع للكتابة فيه. يحتوي النص الذي تريد ترجمته على عناوين لعدة مواضيع يمكنك من خلالها اختيار العنوان المتعلق بالنص أو الجمل الخاصة بك.

يسمح لك الموقع أيضًا بالتدقيق الإملائي وحفظ النص المترجم بالإضافة إلى الوصول إلى القاموس. والأهم من ذلك ، أنه يقدم ترجمات عالية الجودة ويأتي مصحوبًا ببرنامج ترجمة يمكن تنزيله.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

موقع Google Translate

على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن Google Translate هو موقع ترجمة رائع ، فإن فعالية هذا البرنامج تعتمد إلى حد كبير على النص واللغة المستخدمة. يتيح الموقع للمستخدمين الترجمة من أكثر من 100 لغة ، بما في ذلك الترجمات من الإنجليزية إلى العربية أو العكس. كما يسمح للمستخدمين بحفظ النص المترجم ومشاركته والاستماع إليه ونسخه. المفتاح

تتمثل إحدى عيوب الموقع الرئيسية في أنه غالبًا ما يقدم ترجمات غير صحيحة نحويًا ، وغالبًا ما يقدم ترجمات غير مفهومة لبعض اللغات.

يمكنك الوصول للموقع من هنا

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى