أخبار الشركاتتكنولوجيا

بطاقات (UPI) الائتمانية ستقبل في الاردن من خلال شبكة EMP

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP)؛عن عقدها اتفاقية شراكة مع شركة (UnionPay International (UPI الصينية، لتوسيع قبول خدمات بطاقات الدفع الخاصة ب (UPI) في الوطن العربي لتصل إلى الأردن.
وتعد شركة (UPI) الصينية صاحبة أكبر شبكة لبطاقات الائتمان في العالم، وهي البطاقة الوحيدة المعتمدة في جميع أنحاء الصين، كما أنها معتمدة في أكثر من 150 بلداً في العالم ولديها شراكات مع العديد من المؤسسات الدولية.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP) بمساعدة شركة (UPI) على توسيع قبول بطاقاتها في المنطقة وفي الأردن تحديداً، ومن خلال شبكتها في أنحاء السوق الإقليمية فإن شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP) ستسمح لحاملي بطاقات UPI باستخدامها في جميع نقاط البيع ونماذج الدفع الأخرى التي توفرها شركة EMP. وتحتوي هذه البطاقات على رقاقة ذكية تدعم بطاقات EMV، وتعد هذه الرقاقة نسخة محسنة وأكثر أمناً من الشريط الممغنط، فهي توفر للمستخدمين الثقة وسهولة الاستخدام.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP) حسن ميّاس عن اعتزازه بأن تنضم بطاقات ائتمان UPI إلى المجموعة التي تتعامل معها مجموعة (EMP) اليوم، قائلاً: ” نحن واثقون بأن شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP) لديها الخبرة، القدرة والمعرفة الإقليمية لمساعدة شريكنا على تنمية أعماله التجارية في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. وستلعب قوتنا التكنولوجية ومجموعة الخدمات التي نقدمها بالإضافة إلى شبكة الاتصالات مع المؤسسات المالية في المنطقة دوراً بازراً في هذا الاتجاه. وسيعود هذا الاتفاق بالنفع ليس فقط على كلا الطرفين وإنما على العديد من العملاء الذين سيصبحون قادرين على الوصول إلى المزيد من الخدمات وخيارات الدفع في جميع أنحاء المنطقة.”
بدوره، قال المدير العام لشركة (UPI) هان وانغ: “مع تزايد التبادلات الخارجية والتعاون مع الصين، أصبحت بطاقات (UPI) أداة مهمة للناس ولدفع وتيرة التبادلات الإقتصادية والتجارية بين الصين والبلدان في جميع أنحاء العالم. ودائماً ما تولي شركتنا أهمية كبيرة لمطالب حاملي بطاقات (UPI) محلياً وأجنبياً، كما أننا ملتزمون بتوفير خدمات دفع آمنة وفعالة ومريحة سواءً في الداخل أو في الخارج. وتوقيع هذا الاتفاق بداية طيبة بهذا الإتجاه. حيث ستعمل شركة UnionPay International على دفع التعاون مع شركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس (EMP) بهدف توسيع نطاق قبول بطاقات (UPI) في الأردن وعلى نحو أشمل تسريع التوسع في شبكة قبول البطاقات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. كما أن هذه الإتفاقية من شأنها توفير خدمات أفضل للمستخدمين النهائيين.”

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى