أخبار الشركاتاتصالات

واي فاي مجاني لزوار البوليفارد من اورانج

شارك هذا الموضوع:

أطلقت اورانج مؤخراً خدمة فيسبوك واي فاي المجانية Facebook Connect لزوار البوليفارد خلال احتفالاته بعيد الميلاد المجيد التي يقيمها خلال كانون الأول الحالي.
ويأتي إطلاق الخدمة المجانية الجديدة من اورانج في إطار إثراء باقة خدماتها المقدمة بشكل حصري لزوار البوليفارد خلال الفعاليات التي يقيمها في جادة المشاه احتفاءً بمهرجانات المواسم والمناسبات والأعياد الوطنية والاجتماعية، مجسدةً بذلك شعار علامتها الجديدة “أقرب إلى ما يهمك”، عبر تقديمها لتجربة اتصالات لا تضاهى.
وبهذه الخطوة سيكون بإمكان زوار البوليفارد مواكبة احتفالات المجمع و المشاركة مع العائلة والأصدقاء وقضاء أوقات تسلية وترفيه غير منقطعة مع إمكانية الوصول لمواقع الإنترنت المختلفة وتصفحها عبر الدخول الى حسابهم على الفيسبوك “خدمةFacebook Connect ” المعتمدة على نقاط اتصال مجانية ضمن شبكة اورانج العامة.
وأوضح الرئيس التنفيذي لـ اورانج ، جيروم هاينك أن خدمة “Orange WiFi-Facebook Connect” المجانية تعبر عن التزامات اورانج الجديدة بالوصول للزبائن في أماكن تواجدهم لتلبية احتياجاتهم في عالم الإنترنت الذي أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياة أي إنسان خاصة بعد انتشار الهواتف الذكية عبر خدمات بسيطة تضمن استمرارية الاتصال بمنتهى المرونة والسرعة وضمن أعلى مستويات الجودة.
وأضاف أن الخدمة الجديدة من شأنها تعزيز شراكة اورانج الاستراتيجية مع مشروع البوليفارد الممتدة لعشر سنوات والنابعة من اهتمامها بمنطقة العبدلي باعتبارها مركز كثافة تحرص على تحقيق المزيد من الانتشار فيها.
هذا وستقوم اورانج بإطلاق المزيد من الخدمات التي تحرص على تصميمها خصيصاً لزوار البوليفارد ورجال الأعمال والمستثمرين والتي تتنوع ما بين المجانية والمدفوعة بحزم وباقات متنوعة.
يذكر بأن اورانج تقدم لزبائن معرضها في العبدلي باقة متكاملة من خدماتها ومنتجاتها وحلولها سواء الثابتة أو الخلوية أو الإنترنت أو المحتوى وتبادل البيانات وربط وحلول الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة، فضلاً عن خدمات التحصيل من الزبائن، بما يضمن تسهيل حياتهم وأعمالهم اليومية. كما وتقدم اورانج لمشروع العبدلي شبكة اتصالات خاصة به، إلى جانب شبكة خطوط للألياف الضوئية لربط مبانيه ومرافقه بإدارة وإشراف كاملين من اورانج.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى