تطبيقات ذكية

تحميل افضل برنامج تركيب الصور على شخصيات 2021

شارك هذا الموضوع:

برنامج تركيب الصور على شخصيات في الماضي كانت برامج تحرير الصور على أجهزة الكمبيوتر هي الخيار الأول لكثير من المستخدمين ، وذلك لما توفره من ميزات عديدة بالإضافة إلى سهولة التحرير باستخدام الكمبيوتر. ومع ذلك ، مع تطوير الهواتف الذكية وأدوات تحرير الصور الأخرى ، هناك العديد من تطبيقات تحرير الصور التي توفر أدوات أكثر بساطة وسهولة للمستخدمين العاديين. سيتحدث المقال عن أفضل البرامج لتثبيت الصور على الشخصيات المتوفرة على هواتف Android و iOS سوف نعرضها لكم من خلال موقعنا هاشتاق عربي.

تختلف برامج مونتاج صور الشخصيات عن برامج تحرير الصور التقليدية من حيث أنها عادة ما تكون أسهل في الاستخدام. بدلاً من إضاعة وقت طويل في التحديد والقص والبحث عن الصور المناسبة ، توفر هذه البرامج أدوات تحرير مع بعض الخيارات التلقائية والقوالب والتأثيرات الجاهزة لتركيب الصور على الشخصيات في وقت قصير. وبدون أي مهارات خاصة أو معرفة! الحاجة إلى خبرة سابقة في القيام بذلك.

افضل برنامج تركيب الصور على شخصيات للاندوريد 

برنامج Cupace

Cupace

  • السعر: مجّاني

هناك العديد من برامج تركيب الصور على شخصيات الرائعة لهواتف Android ، ولكن لا يوجد أي منها أفضل من Cupace. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة استخراج الوجه داخل الصور واستخدامه مع أي صور رقمية أخرى. النتائج ، وإذا كنت تريد تضمين تعديلات أخرى ، فإنه يسمح لك بوضع الملصقات والنصوص أيضًا.

عندما تقوم باستخراج وجه جديد ، يقوم البرنامج بحفظه في مكان خاص مع الوجوه الأخرى التي قمت بقصها من قبل ، لذلك لن يتطلب منك استخدام نفس الصور لكل تعديل. أفضل جزء في Cupace هو سرعة التحرير السريعة. لن يقدم لك أي خيارات أو أدوات احترافية ، بل إنه مصمم لإجراء تعديلات أول شيء يجب مراعاته هو حقيقة أنك حر تمامًا ويمكنك فعل ما يحلو لك ، دون الحاجة إلى الدفع مقابل أي شيء.

التحميل التطبيق : Android

برنامج Morphin

  • السعر: مجّاني

morphin app

يتميز برنامج تركيب الصور على شخصيات morphin بفعاليته الكبيرة في تثبيت الصور ، حيث يتيح لك استبدال وجهك بوجه شخص مشهور ، بالإضافة إلى إمكانية عمل صورة GIF متحركة بنفس الوجه أيضًا ، ووفقًا للوصف في المتجر ، يستخدم تقنية CGI الشهيرة المستخدمة في الأفلام لتعديل الوجوه أو استبدالها الفيديو وبغض النظر عن صحته النتائج التي حققها هذا البرنامج تعتبر فعالة لكونه مجاني.

يعد برنامج تركيب الصور على شخصيات للاندرويد خيارًا جيدًا للغاية. يمكنك استخدامه لتحرير صورك واستبدال وجهك في صورة بسهولة. بمجرد الانتهاء من تعديل الصورة ، يمكنك مشاركتها مع أي شخص تريده دون أي قيود. شارك الصورة مباشرة مع أصدقائك على منصات الاتصال ، وإذا كنت ترغب في إجراء بعض التعديلات البسيطة الأخرى مثل إضافة نصوص ، فإنها تسمح بذلك أيضًا.

التحميل التطبيق: Android

افضل برنامج تركيب الصور على شخصيات للايفون :

برنامج Face Swap Booth

  • السعر: 0.99 دولارًا أمريكيًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق

Face Swap Booth

Face Swap Booth هو أفضل برنامج مونتاج للصور لهواتف iPhone و Android. يتضمن مجموعة متنوعة من الميزات لتحرير الصور وتثبيتها بطريقة بسيطة أو احترافية. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من استخراج الوجوه من صورك لاستخدامها مع الصور الشخصية أو حتى العكس. يمكنك أيضًا استخدام عيون أو فم أي وجه لديك للوجه ثلاثة أجزاء رئيسية: الأنف والعينين والفم. يمكن استخدام الكاميرات التي يمكنها التعرف على ملامح الوجه للتعرف على الأشخاص دون الحاجة إلى وضع وجه كامل على الصورة.

مُنشئ الوجه هو برنامج مصمم لمساعدتك على إنشاء صورك الخاصة باستخدام وجهك. إنه سهل الاستخدام ، خاصة للمبتدئين في لعبة تحرير الصور. يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة للعثور على صور لشخصيات مشهورة يمكن استخدامها بعد ذلك كمواد مرجعية لإنشاء صورك الخاصة. البرنامج كافي ، يمكن تعديله للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

في حالة رغبتك في تثبيت الصور بشكل دائم على شخصياتك ، يعتبر هذا البرنامج أفضل خيار متاح. يحتوي على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام للغاية. ومع ذلك ، يعد التنزيل مكلفًا ، على الرغم من توفره مجانًا. لا تتوفر معظم الميزات المفيدة دون الاشتراك في نسختها المدفوعة. أي مقابل 4 دولارات شهريًا أو 40 دولارًا سنويًا.

التحميل التطبيق: iOS – Android

برنامج Fun Face Master

  • السعر: 1.99 دولار (جميع الميزات مقفلة)

fun face master

تلقى هذا البرنامج أكثر من مليون تنزيل من المتجر ، ويعتبر من أفضل البرامج الخاصة بتركيب الصور على الأحرف لهواتف iPhone. يتضمن فئة واسعة من قوالب التعديل الجاهزة التي يسهل استخدامها والتعامل معها دون الحاجة إلى خبرة سابقة. كما يوفر لك مجموعة كبيرة من الشخصيات التي يمكنك تركيبها يضم نجوم السينما والأطفال وشخصيات الأفلام ورؤساء الدول والتماثيل والعديد من الوجوه الشهيرة.

يمكنك الاستفادة من قوالب التحرير الجاهزة التي يقدمها البرنامج أو حتى إنشاء قالب خاص بك ، وستحصل أيضًا على تحديثات مستمرة داخل البرنامج للحصول على صور شخصية وقوالب جديدة باستمرار. أكبر عيب في Fun Face Master هو أنه ليس مجانيًا تمامًا ، حيث يتم إلغاء قفل الكثير من صور الشخصيات ويمكن يمكنك استخدامه دون دفع ثمن كل حزمة بأسعار ليست حتى رخيصة ، ولكن إذا كنت تخطط لاستخدامها بانتظام ، فهي بالتأكيد بديل جيد لـ Face Swap Booth.

التحميل التطبيق : iOS

شاهد ايضا:

واتساب تختبر فلاتر التعديل على الصور

تحميل افضل برنامج تركيب الصور على شخصيات 2021 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى