تطبيقات ذكية

برنامج لتحويل الصور الى رسم

شارك هذا الموضوع:

برنامج لتحويل الصور الى رسم

هناك العديد من البرامج التي يمكن من خلالها تحويل الصور إلى رسومات بجودة عالية على جميع الأنظمة فهناك أكثر من عشرات البرامج المختلفة برنامج لتحويل الصور الى رسم بسهولة وسرعة، لمساعدتك في هذه المهمة والوصول لي ماتريد نطلعك علي برنامج لتحويل الصور الى رسم عبر موقع هاشتاق عربي.

Moment can cartoon stickers

يعد تطبيق Moment can cartoon stickers أفضل برنامج لتحويل الصور الى رسم يحتوي على العديد من الميزات tهو برنامج يوفر إمكانية تحويل الصور إلى رسم يدويًا ويتيح الرسم بالقلم رصاص، والتحويل بالأبيض والأسود مع عمل متقن واحترافي للغاية، بالإضافة إلى صغر مساحة التخزين على جميع الأنظمة.

Karikatur kamera

تطبيق به العديد من المؤثرات والمرشحات الرائعة، والذي يقوم بتحويل الصورة إلى رسوم متحركة بجودة عالية ومثالية، حيث وصل عدد التنزيلات إلى أكثر من مليون تنزيل نظرًا لتصنيفه العالي على Google Play و App Store الذي وصل إلي 3.9 فيعد من اكثر البرامج التي حازت علي اعجاب المستخدمين

Cartoon your self

  • يعد هذا من أشهر التطبيقات في مجال تحويل الصور إلى رسوم متحركة.
  • يسمح لك بتحديد الصورة التي تريد تحويلها ، وسيقوم بتحويلها تلقائيًا.
  • كما يتيح لك البرنامج حفظ الصور على هاتفك أو نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى تصنيفه العالي في جوجل بلاي وهو 3.2 نجوم.

Paint-pro art filters

  • برنامج الرسم هذا هو التطبيق الأكثر فعالية الذي يحمل الكثير من التأثيرات.
  • ما يميزه هو أنه تستطيع التعامل مع مجموعة واسعة من مهام الرسم بسهولة ، وتتميز بالحجم الصغير الذي أكسبها درجات عالية لكونها من بين أفضل البرامج لتحويل الصور إلى رسومات.
  • وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام برنامج الرسم عبر الإنترنت فهو تطبيق جيد جدًا لإنشاء رسومات من الصور.

Photo lab editor

  • يعد هذا التطبيق من أفضل البرامج التي تحول الصور إلى رسم يدوي، ملون وقلم رصاص.
  • كل هذه التأثيرات موجودة في هذا البرنامج الذي حصل على تصنيف 4.4 على Google Play و App Store.
  • تلقى هذا التطبيق العديد من التعليقات الإيجابية من المستخدمين ، مما أضاف الثقة إلى تأثيره الذي يصل إلى أكثر من 100 تحميل هذا هو أفضل برنامج لتحويل الصور إلى رسومات.

Picsart

  • PicsArt هو تطبيق معروف لتحرير الصور.
  • على الرغم من أنها ليست الأداة الأكثر فاعلية ، إلا أنها تحتوي على بعض الميزات الرائعة
  • يمكنك تحويل الصور يدويًا ، وتحويلها إلى رسومات باستخدام قلم رصاص وطباشير ، وتحويلها أيضًا إلى رسوم متحركة مع مرشحات متنوعة.
  • تشتهر PicsArt بعدد لا نهائي من الملصقات والمتنوعة كما يضيف الكتابة على الصور لتزيينها ، بحيث تجعل كل الميزات منه أفضل برنامج لتحويل الصور إلى رسم وهو ممتاز وممتاز في Google Play و App Store.
  • أفضل برنامج تحويل للصور لرسم.

أفضل المواقع لتحويل الصور الى رسم

هناك العديد من المواقع التي تقوم بتحويل الصور إلى رسومات ، وستوفر لك هذه المواقع استخدام البرامج لتحويل صورتك إلى رسم. تتيح لك مواقع الويب هذه تحويل الصور بدون علامة مائية.

موقع sketchmypic

هذا الموقع جيد جدا حيث يمكنك من تحويل الصور الى رسم بطريقة احترافية. كما يدعم معاينة الصورة ثم تثبيتها حسب طريقة تحويل الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، حاز علي العديد من التعليقات الإيجابية.

موقع lunapic

lunapic موقع ويب بسيط للغاية من حيث الميزات المثيرة لأنه يدعم أنماط رسم مختلفة ، بما في ذلك: تحويل الصور إلى رسومات بالقلم الرصاص ، وتحويل الصور بالألوان ، والمزيد.

موقع cartoonize

يقدم هذا الموقع خدماته مجانًا وبسهولة ، حيث يتيح لك تحويل صورتك إلى رسم كاريكاتوري بشكل احترافي.

أحد الجوانب السلبية لهذا الموقع هو أنه يحتوي على القليل من التأثيرات والمرشحات.

أداة موقع Rollip لجوجل كروم

Rollip هو موقع ويب بسيط وسهل الاستخدام يحول صورتك إلى رسم.

مجاني تمامًا ، ويحتوي على العديد من الفلاتر والتأثيرات لتحويل صورتك إلى تحفة فنية. بخطوتين فقط ، يمكنك تحويل صورتك إلى رسم باستخدام هذا الموقع الرائع. يمكنك تنزيل الامتداد من الأسفل لجوجل كروم

Deep Art Effects

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول إلى 50 مرشح رسم مجاني في أنماط الفنانين المشهورين ، بينما يمنحك الاشتراك في الإصدار المدفوع في التطبيق أكثر من 120 مرشح رسم يمكنك تحويل صورك إليه.

من ناحية الاستخدام ، فهو سهل وسلس ، حيث تتم معالجة الصورة وتحويلها إلى رسم في ثوانٍ ودون تأخير.
يمكنك تحويل الصور مجانًا بدقة 1080 بكسل. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تحويل صورة بدقة أكبر ، فيجب عليك الاشتراك في الإصدار المدفوع حتى تتمكن من القيام بذلك ، وفي نفس الوقت الاستفادة من المزيد من الوظائف.

تطبيق مميز يستحق استخدامه لهذا الغرض لسهولة وجودة الأداء في تحويل الصور ، علاوة على ذلك حصل على تقييم جيد من المستخدمين من خلال متجر جوجل بلاي وهو 4.6.

Comics & Cartoon Maker

إذا كنت من محبي الرسوم الهزلية ، فإن هذا التطبيق سوف ينال إعجابك لأنه يتيح لك تحويل الصور إلى رسم بطريقة مميزة تمامًا مع إمكانية تعديلها وإضافة نص على شكل أقوال كما في الرسوم المتحركة أو القصص.

أعتقد أن التطبيق مناسب لأي شخص يريد الاستمتاع والمزحة مع الأصدقاء.

اقرا ايضا: اختراق حساب فيس بوك عن طريق keylogger

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى