تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7 2021

أهمية برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7

برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7، أحيانًا يريد المستخدم تنزيل لعبة أو برنامج أو بعض الصور التي يراها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو على جهاز كمبيوتر أو Twitter أو أحد المواقع العامة ، ولكن قد تكون برامج ضارة تتسبب في إبطاء الكمبيوتر ولديك مشاكل تتطلب منك البحث عن طريقة لتسريع الكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 7 ، وهنا يأتي دور برامج الأمان ، حيث إذا قمت بتنزيل ملف يعاني على الفور من ملفات ضارة ، سيقوم البرنامج بحذفه وإرسال تنبيه لك أن هذا النوع من الملفات ضار ويتسبب في تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع نظام التشغيل Windows 7 ، حيث في حالة عدم وجود برنامج ، قد تكون مصابًا بفيروس يقوم بحذف جميع الملفات أو تشفيرها ، وبالتالي حذف جميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونحن سوف يقدم لك أفضل 6 برامج مكافحة فيروسات لنظام التشغيل Windows 7 كما يمكنك متابعة المزيد من البرامج عبر موقع هاشتاق عربي .

ما هو أفضل برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7؟

على الرغم من التقدم الكبير في مكافحة الفيروسات في Microsoft، إلا أن هناك مزيدًا من التطور في مجال الفيروسات وعلاجها من الفيروسات

حتى أن أنظمة Windows المختلفة قد طورت وبدأت في التعامل مع Android ، لكن شركات مكافحة الفيروسات لم تفعل ذلك ، لكنها تتطور باستمرار لتوفير أفضل حماية وأمان لمستخدمي برامج إزالة البرامج الضارة. وسنقوم بترتيب البرامج وفقًا لتقييم خبرائهم من حيث القضاء على الفيروسات التي لا تستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر.

مضاد الفيروسات العربي أفاست:

من حيث الحماية الأساسية ، يعد Avast أفضل برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7 بحلول عام 2021. يمكنه اكتشاف جميع الفيروسات والبرامج الضارة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows من جميع الإصدارات ، لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج مكافحة فيروسات مجاني وفعال ، فإن Avast هو الخيار الأمثل لأنه إنه قوي كما أنه خفيف جدًا على الجهاز ولا يسبب أي وزن ، وميزة Avast أنه يدعم اللغة العربية ، لذا فهو خيار مناسب لأي شخص يبحث عن برنامج مضاد فيروسات عربي.

حقق Avast نتائج مذهلة في اكتشاف الفيروسات من خلال العديد من الاختبارات الموثوقة. بالإضافة إلى ميزاته الممتازة لمكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة ، يأتي Avast مع أدوات وميزات مهمة أخرى مثل مدير كلمات المرور ، ووضع اللعبة ، وأداة VPN ، وحماية المتصفح في الوقت الفعلي وغيرها من الميزات المذهلة التي تجعل Avast أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية للكمبيوتر الشخصي لعام 2021.

أفاست برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7

يعد Avast واحدًا من أقدم برامج مكافحة الفيروسات منذ إطلاقه لأول مرة في عام 1998 ويثق به ملايين الأشخاص حول العالم نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة. فيروسات الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7.

اقرا ايضا:

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني مجانا 2021

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى صوت 2021

الآن دعنا نتحدث عن بعض ميزات برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7 أفاست:

  1. يحتوي برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7 أفاست الضخم على جدار حماية وطبقات متعددة تحمي النظام من الإصابة في حالة محاولة المتسللين والمتسللين إصابة برامج الكمبيوتر أو التجسس عليها.
  2. يعمل Avast على أنظمة تشغيل متعددة مثل Windows ، سواء كان Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 ، ويعمل أيضًا على أنظمة تشغيل أخرى مثل Android و Mac والعديد من أنظمة التشغيل المختلفة حيث أنه متوافق تمامًا مع العديد منها.
  3. يمكن لبرنامج Avast  إجراء فحص كامل للملفات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة والملفات الموجودة داخل نظامك للتأكد من عدم إصابتها ، ويمكنه أيضًا معالجة الملفات المهمة والقضاء على الفيروسات التي تصيبها.
  4. يقوم Avast Antivirus  أيضًا بإجراء فحص لشبكة Wi-Fi للتأكد من خلو الشبكة (شبكة Wi-Fi) من الفيروسات أو البرامج الضارة ويزيل هذه الفيروسات بحيث لا يصيب جهازك الذي يحتوي على فيروسات الأجهزة الأخرى الموجودة على نفس شبكة Wi-Fi -فاي.
  5. من أهم ميزات Avast  أنه يتحقق من الملفات التي نقوم بتنزيلها عبر الإنترنت ويمكنه التحقق مما إذا كانت هذه الملفات مصابة بالفيروسات أم لا.يستخدم Avast Antivirus  نظام تشغيل (GNU / Linux) يعتبر أكثر الأنظمة أمانًا على الإطلاق ، والذي يختلف عن نظام Windows بسبب عدم وجود فيروسات يمكن أن تصاب بالفيروسات.
  6. يمكن أن يجمع Avast بين الحماية التي يتم تنشيطها بواسطة الكمبيوتر مع تطبيق Avast على هاتفك المحمول لتتبع عملية الأمان في كلا تطبيقات الأجهزة المحمولة.
  7. يحمي Avast  البريد الإلكتروني ويحذف الرسائل من مصدر غير معروف ويتحقق من الرسائل المتبقية قبل فتحها.
  8. إذا قمنا بتنزيل ملفات ، سواء كانت ملف برنامج أو ملف لعبة ، فلن يقوم الجهاز بتشغيلها ما لم يكتشف Avast  وجود فيروسات بداخلها ويحذفها إذا كانت تحتوي على ملفات ضارة أو فيروسات قبل تفعيل البرنامج.
  9. يأتي Avast Antivirus  بشاشة أوامر كلاسيكية بسيطة ، ولكن خلفها جدار حماية حديدي وأدوات أمان قوية للغاية.
  10. يقوم البرنامج بالحماية الكاملة على الإنترنت المنزلي لضمان خلو الشبكة من الفيروسات أو البرامج الضارة.
  11. قام أكثر من 400 مليون شخص حول العالم بتثبيت Avast ، مما يجعله أحد عمالقة برامج الأمان على المستوى العالمي.
  12. Avast  مليء بالأدوات التي تجعل برنامج مكافحة الفيروسات هذا واحدًا من أقوى برامج الحماية من المتسللين والمتطفلين. سنشرح كل أداة وميزات كل أداة في Avast  لتعظيم فوائد البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى