الرئيسيةتكنولوجيا

تشارلز يانغ: الخليج العربي والشرق الأوسط منطقة واعدة لأعمال الطاقة الرقمية التي أطلقتها هواوي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اختارت هواوي مدينة دبي وتحديداً برج دبي لإطلاق أعمال الطاقة الرقمية الجديدة من هواوي واستضافة القمة العالمية للطاقة الرقمية في معرض جيتكس العالمي تزامناً مع حدث “اكسبو 2020 دبي” العالمي.

oznorCOQR
تهدف أعمال الطاقة الرقمية الجديدة من هواوي للمساهمة في دفع عجلة التحول الرقمي في قطاع الطاقة والتخلص من الانبعاثات الكربونية انطلاقاً من منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط التي تعتبر المنطقة الأكثر أهمية عالمياً للانطلق بتحقيق أهداف صداقة البيئة وخفض الانبعاثات الكربونية نظراً لموارد الشمس الطبيعية الاغنى في العالم. وتهدف هواوي من خلال الطاقة الرقمية إلى دمج التقنيات الرقمية والكهربائية لتوليد الطاقة النظيفة وتعزيز النقل النظيف وتوفير الطاقة النظيفة للمواقع ومراكز البيانات للمساهمة في بناء مستقبل أفضل وصديق للبيئة، والمساهمة بتحقيق التعافي الاقتصادي بالاعتماد على الطاقة النظيفة، يحيث تطلع القادة العالميون إلى تحقيق الانتعاش الاقتصادي من خلال وضع خطط مجدية للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وتوفير بنية تحتية متماسكة لصالح مستقبل المجتمعات البشرية.
التزمت الدول الموقعة على اتفاقية الأمم المتحدة للمناخ والتي يبلغ عددها 137 دولة – وهي دول مسؤولة عن 80% من الانبعاثات – بتحقيق أهداف التخلص من الانبعاثات من خلال تطوير أنظمة جديدة ومحايدة للكربون لتوليد الطاقة.
تدعو هواوي من دبي شركات الطاقة في جميع أنحاء العالم إلى وضع استراتيجيات مشتركة للتخلص من الانبعاثات، حيث تؤمن هواوي أن التعاون المنفتح بين كافة الأطراف الفاعلة سيسهم في تحسين كفاءة قطاع الطاقة واغتنام الفرصة النادرة لبناء مستقبل مستدام لكوكبنا دون أن يتعارض ذلك مع مواصلة مسيرة التقدم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى